Header ad



تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف

تعليقات الأعضاء

العنوان: مجرد امتحان
التعليق: اختى الكريمة ,,, آلمنى ما تجدينه من ألم ومرارة ... ولكن هل كانت الدنيا إلا دار امتحان وابتلاء .. والمثل يقول .. لا راحة في الدنيا ولا شفاعة في الموت ..
ولو نظرت حولك لربما وجدت أنك الأقل ابتلاء وأن هناك من هو أعظم منك شقاء .. ثم أسوق لك كلام النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. من صبرت على سوء خلق زوجها أدخلها الله الجنة .. وإذا كان زوجك قد بحث عندك عن عقد نفسية وشطحات شهوانية فلا تصديه ولا تمنعيه فيما لا يغضب ربك ويفسد عليك دنياك وآخرتك,, ثم أن الأعم الأغلب للمتزوجين فى بداية الزواج هو الكثير من الاختلاف .. فقد عاش حياة وعشت أنت حياة وبينكما تباين حتمي
ثقي أن الأيام والليالي قادرة على إذابة تلك الفوارق وهذا التباين وهذا لن يحدث في غمضة عين .. وإذا كانت الدنيا قد أخذته وفتنته فليجد بين ذراعيك الدنيا .. فأنت حلاله وحرمه وأولى بك أن تعفيه بالحلال حتى لا يبحث عن الحرام وانتظري الثواب من الله
أرسلت بواسطة: nooor29990 بتاريخ 2/25/2015 3:14:00 PM
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com