رهاب الساحة والخوف من بلع الطعام م1
أريد حلًا لمشكلة الأدوية معي
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن ولاه. أنا صاحب الاستشارة: رهاب الساحة والخوف من بلع الطعام م1
أنا الحقيقة لم أفهم الرد جيدًا فمشكلتي الرئيسة هي أنني منذ 4 أشهر صرت إذا تناولت أي مضاد اكتئاب ولو جرعة صغيرة أجد نفسي منشرحًا بشكل رائع في اليوم الأول ثم ينقلب الأمر في اليوم الثاني أو الثالث إلى عصبية شديدة جدًا
هذه هي المشكلة بالتحديد
أريد ردًا من أحد الأطباء الأفاضل على هذه النقطة بشيء من التفصيل كيف أخرج من هذه الحالة؟
1/10/2015

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع ثانية.
سأحاول توضيح الرد السابق عن العقاقير وعدم استجابتك لها. في الرد السابق وضحت بصورة علمية سبب عدم استجابتك للعقاقير ويمكن تلخيص الاستنتاجات كما يلي:
مشكلتك الأولى والأخيرة الآن هي إدمانك العضوي والنفسي على عقار البروميزابام Bromezapam. وضحت ذلك في الاستشارة الأولى والثانية وأكرره اليوم. لم ولن تشفى من اضطرابك إذا لم تخرج من هذه الزنزانة.
يجب أن تقبل بأنك الآن أسير هذا العقار وأن تطلب العون للتخلص منه. دون ذلك لا فائدة من العقاقير الأخرى ولا فائدة من أي علاج كلامي.
الخروج من هذه الزنزانة ليس بالمستحيل ولكن الطبيب لا يستطيع سوى فتح أقفال زنزانتك. أما خروجك منها فهو بإرادتك.
لا تبالي بتعليلي عن عدم استجابتك للعقاقير الأخرى وتركز فقط على هذا الإدمان وإلا سيدمر حياتك.
لا أستطيع أن أكون أكثر وضوحاً وصراحة.
وفقك الله.