i am fade up , i need a solution
أشكر كل القائمين على هذا العمل الجليل وأعتذر عن أي خطأ إملائي لأني أكتب سريعا لكي أبعث لكم مشكلتي، لقد بعثت لكم مشكلتي من قبل، ولكن لم أتلق منكم أي رد فإليكم مشكلتي بالتفصيل مرة أخرى.
أنا اسمي هند صالح – أبلغ من العمر 29 عام عندي 3 مشاكل أساسية وقد حاولت مرارا أن أحلها، ولكني فشلت تماما وأستجمع قوتي وأبدأ من جديد ولكني أفشل.
أستسمحكم في الكتابة باللغة الإنجليزية فقط لسرعة كتابتي بها وأريد أن ألحق ميعاد إرسال مشكلتي.
as I told you, I have 3 main problems 1- my hair, 2- the secret habit 3- the girls and sex .
the two first problems, I use to do it when I was a child however I didn’t new that I am doing something wrong and when I grown up and I discovered that I am doing something wrong I tried to stopped but I failed, I start for 2 or 3 days may be more but not more than one week and I fail. for the third problem I never imagine when I was a child that I will do it, I will told you everything I details but please I need your help .
the first problem I begin to do It when I was 9 years old, I pull my hair, I cut my hair by my hand my mother discover this and she did everything to stop me and my father and me, but we all fail. when I am doing this I am not feeling that I did but when I finish and I discover that a big part of my head is empty of hair, I discover that I did it so I begin to buy medicament and I put vegetables liquid to gain what I lost, and I compete my self for 3 weeks or more and when my hair begin to grow, I go in this procedures and I pull it all, I wait that the hair to be 2 or 3 cm only that I can pull it, I am suffering from this problem for 20 years and I did all I can but I failed .
the second problem is the secret habit, I begin to do it in the same year when I was 9 years but I didn’t know what I am doing till I grown up, and every time I decide to stop it but I failed, every time I did it, I go to pray and to read quora’an, and I am okay for just days and I restart it all over again, however I was a sport player I am playing sport in a big club and I was a good player and I was a good student too, so I have no empty time in my life to do what I am doing and also, my parents are amazing with me, they take care of me, I have no sisters or brothers, my mam didn’t work, she is perfect with me, we are friends but I can not told her what I am telling you know, my father also is a business man, he know how to take care of his family.
the 3rd problem that killing me and that I didn’t do it from the childhood, that I like girls, I always go in the internet to see the sex sites for girls not only girls, I like sex, all sex but I adore the body of the woman, I wasn’t like this before this is a new habitude in me, I always search for the body of the woman and I imagine my self a man with her, sleeping together .
when I was 19, I had a girl friend in the club, I was liking her style, her way in talking, in running, in everything, I was looking forward to be like her, she has in this time 34 years, every body told me that she is lesbian, when she talk to me I was liking her subjects and I was afraid of her, so afraid that she is lesbian, but I liked her so much, and one day the team where I was playing, we where in alex and she was our coach, 5 from the team was spending a nice time with her in her room, we were eating and playing cards till 4 clock in the morning, and she told us, okay girls go to sleep now, she asked me to stay, I knew that she wants something wrong, I was so afraid but I didn’t go
I stayed and she begin to talk and she begin to kisses me and to hold me, I am sorry for what I am saying, but this is my real story no one knew it. and than she begin to sleep with me and suddenly she stopped and told me go to your room, I told her why, she told me, I don’t need to hurt you, ( hurt my fillings, not physically ) and I went to my room, from this day, she never talk to me, she never look to me and I still like her and I was so attached to her, she was my coach, she begin to trait me badly to hate her. we still like this almost 2 years till she quite from our team.
there is something very important happened to me, I need to told you about it, after this subject in my faculty, there was a girl, she was in my class, we were friends, and I felt that she is loving me, she like to write me letters she is sending me songs, but I was so strong, I did nothing wrong.
all this is fine in my life till 1997, I finished my faculty and I goes to do masters, in the same time I was in the national team of my sport team, we was in mo3askar, my room mate was my friend, we were too close, almost intime, I know everything about her and she also except what I am telling you. one night we were sleeping I don’t know what happened…… it was my first time to sleep with any one. and this was the beginning of the disaster of my life, we didn’t just has a sex relation, no we has a complete relation, there is a care, love, jalousie and sex between us.
and I know that what I am doing is completely 7aram but I didn’t stopped. this relation was for 3 years till, I fail in my masters and I was the best player in the arab champions, I felt too, in this time I felt that I hate myself. my first friend who I told you about it, she was my coach showed up again, and asked me about what I am doing ,s he was knew the relation about this girl, I was completely sare7a with her and I told her yes I am sleeping with her but I need to quite and I hate my life, I dn’t know why this coach I told her, she told me too, that she is changed too, and she was seeing a doctor, we never talk about us in the past .
I quite what I was doing , and I make a decision to know new friends specially boys, I need to life normally. I met a boy with me in the work, and I fall love with him, in this moments I felt that there is many things changed in my life to good, and that I am a girl, but our relation finished after 1.5 year with a broken heart but this wasn’t my problem, from this moments I surf the internet for sex, to see girls naked, and I still doing the secret habit when I am watching sex movies or photos, I feel that I am bisexual, I know, but I hate this, I need to leave a pior life, I need to feel that.
I am normal, a normal girl that live normally her life, I need your help please this is my second message to you, but you didn’t answer please please please, I need your help, I am dieing, sorry for writing too much and sorry for writing in English, I am Egyptian and muslem, and I apologize for writing in this foreign language cause i am so slowly in Arabic and I have just 5 minutes to send to you this letter, please help me, please don’t tell me to go to see a doctor, I have no courage to do it, please help me to quite what I am doing especially I am hate the feeling that I am lesbian, help me .
NB: I always pray, I always read koraan, everyday to help me to support this problems I read a lot of things related to this subject, I know that I have a complicated problem but I need your help
ELSALAM 3ALAKOM WA RAHMATO ALLAH WE BARAKATO
HEND SALEH
20/8/2004
كما قلت لكم لدىّ ثلاث مشكلات أساسية:
1- شعري،
2- العادة السرية،
3- البنات والجنس.
أول مشكلتين اعتدت على فعلهما عندما كنت طفلة ولم أكن أعرف أنني أفعل شيء خطأ واكتشفت أنني أفعل شيء خطأ وحاولت أن أوقف ذلك ولكني لم أستطع. بدأت يومين أو ثلاثة وربما أكثر ولكن ما لا يزيد عن أسبوع ثم أفشل. بالنسبة للمشكلة الثالثة لم أتخيل حين كنت طفلة أنني سأفعل ذلك سأقول لكم كل شيء بالتفصيل ولكن من فضلكم أحتاج إلى مساعدة.
بدأت المشكلة الأولى حين كنت في التاسعة من عمري بدأت أشد شعري، أقطع شعري بيدي لقد اكتشفت أمي ذلك وفعلت كل شيء هي وأبي كي أتوقف عن ذلك ولكننا جميعاً فشلنا. حين أفعل ذلك لا أشعر أنني أفعل ذلك ولكن حين أنتهي وأكتشف أن جزء كبير من رأسي أصبح بدون شعر أكتشف أنني فعلت ذلك بدأت أشتري أدوية وأضع زيوت نباتية لأسترجع ما فقدت، ناسية نفسي لمدة ثلاثة أسابيع أو أكثر، وحين يبدأ شعري في النمو أدخل في تلك الإجراءات مرة أخرى أقطعه كله، وأنتظر حتى يصبح الشعر طوله 2 أو 3 سم فقط حتى أستطيع أن أشده مرة أخرى، أنا أعاني من هذه المشكلة منذ 20 سنة وقد فعلت كل ما أستطيعه ولكن فشلت.
المشكلة الثانية هي العادة السرية، بدأت أقوم بها في نفس العام عندما كنت في التاسعة من عمري ولكن لم أكن أعرف أنني أفعلها إلا حين كبرت، وفي كل مرة أقرر أن أتوقف عنها ولكني أفشل، في كل مرة أقوم بها، أصلي وأقرأ القرآن، وأصبح بحالة جيدة لمدة أيام فقط ثم أبدأ بالقيام بها مرة أخرى، على أي حال لقد كنت لاعبة رياضة أمارس رياضة في نادي مشهور وكنت لاعبة جيدة وكنت طالبة مجتهدة أيضاً.، لذلك ليس لدي وقت فراغ في حياتي لأفعل ما أفعله، والداي رائعان في التعامل معي، فهما يهتمان بي، ليس لدي إخوة أو أخوات، وأمي لا تعمل وتفضل أن تبقى معي، نحن صديقتان ولكني لا أستطيع أن أخبرها ما أقوله لكم الآن, أبي رجل أعمال وهو يعرف كيف يهتم بأسرته.
المشكلة الثالثة التي تقتلني ولم أقم بها منذ الطفولة، وهي أنني أحب البنات، دائماً ما أدخل على شبكة الانترنت لأشاهد المواقع الجنسية الخاصة بالبنات، ولكن ليس للبنات فقط فأنا أحب الجنس، كل الجنس ولكني أعشق جسد المرأة. لم أكن أحب ذلك من قبل فهذه عادة جديدة اكتسبتها، دائماً ما أبحث –على النت- عن جسد المرأة وأتخيل نفسي رجل معها ننام معاً.
عندما كنت في التاسعة عشر كان لدي صديقة في النادي، كنت أحب الستايل الخاص بها وطريقة كلامها وجريها وكل شيء. وكنت أتمنى أن أصبح مثلها. كان عمرها في ذلك الوقت34 سنة، وقد قال لي الجميع أنها سحاقية، وحينما كانت تتحدث معي كنت أحب الموضوعات التي تتحدث فيها وكنت أخاف منها، أخاف من كونها سحاقية. ولكني أعجبت بها كثيراً.
وفي أحد الأيام كان الفريق الذي ألعب معه –وكنا في الإسكندرية- وكانت هي مدربتنا. 5 من ضمن الفريق كانوا يقضون وقتاً جيداً معها في غرفتها، كنا نأكل ونلعب الكوتشينة حتى الرابعة صباحاً. وقد قالت لنا "يالا يا بنات ننام دلوقتي". وطلبت مني أن أبقى وهذه هي قصتي الحقيقية التي لا يعرفها أحد، لقد أدركت أنها تريد شيء خطأ، لقد كنت خائفة جداً ولكني لم أرحل.
بقيت وبدأت تتحدث معي وبدأت تقبلني وتقول لي أنها تأسف عما أقوله، ولكن هذه هي قصتي الحقيقية التي لا يعرفها أحد. ثم بدأت في النوم معي وفجأة توقفت وأمرتني أن أذهب إلى غرفتي، وقد سألتها:لم؟ فقالت: لا أريد أن أؤذيك (أي أن تؤذي مشاعري، وليس المقصود أن تؤذيني جسدياً) وذهبت إلى غرفتي. ومنذ ذلك اليوم لم تتحدث معي أبداً أو حتى تنظر إلي ولكني لا زلت أحبها وكنت متعلقة بها جداً. لقد كانت مدربتي وبدأت تعاملني بطريقة سيئة حتى أكرهها. ومازلنا نحب ذلك لمدة عامين حتى خرجت من الفريق.
يوجد شيء مهم جداً حدث معي، أريد أن أخبركم به، بعد هذا الموضوع. كانت هناك فتاة في كليتي ونفس فصلي وكنا أصدقاء، وقد شعرت أنها تحبني، فقد كانت تكتب لي رسائل وترسل لي أغاني، ولكني كنت قوية جداً ولم أفعل شيء خطأ. لقد حدث هذا كله عام 1997.
أنهيت دراستي الجامعية وبدأت في إعداد الماجستير وفي نفس العام كنت في الفريق القومي للرياضة التي أقوم بها، وكنا في المعسكر وكانت زميلتي في الغرفة هي صديقتي، كنا قريبين جداً "أنتيم". كنت أعرف كل شيء عنها وهي كذلك إلا ما سأخبركم به.
في إحدى الليالي كنت نائمة ولا أعرف ماذا حدث ............. لقد كانت المرة الأولى التي أنام فيها مع أحد وقد كان هذا بداية الكارثة التي في حياتي، فلم نقم بعلاقة جنسية فقط بل قمنا بعلاقة كاملة، كان هناك سيارة وحب وغيرة وجنس بيننا. وكنت أعرف أن الذي أقوم به حرام جداً. وقد استمرت تلك العلاقة لمدة 3 سنوات حتى فشلت في الحصول على الماجستير وقد كنت أفضل لاعبة في البطولات العربية,. لكني فشلت أيضاً وعند ذلك الوقت شعرت أنني أؤذي نفسي.
صديقتي الأولى التي أخبرتكم عنها التي كانت مدربتي ظهرت مرة أخرى، وسألتني عما أفعله وكانت تعرف علاقتي بتلك الفتاة وقد كنت صريحة تماما معها وقلت لها نعم أنا أنام معها وأننى أريد الخروج من تلك العلاقة وأنني أكره حياتي ولم أعرف لماذا أخبرتها، وهي أخبرتني أيضاً أنها تغيرت كذلك وأنها تذهب للدكتور ولم نتحدث أبداً عما حدث بيننا فيما سبق
توقفت عما كنت أقوم به وأخذت قراراً بأن أعرف أصدقاء جدد خاصة من الشباب أريد أن أعيش حياة طبيعية. قابلت شابا في مجال عملي، وقعت في حبه وفي تلك اللحظة شعرت أن هناك أشياء كثيرة قد تغيرت في حياتي، وأنني بنت، ولكن علاقتنا انتهت بعد عام ونصف نهاية صعبة ولكنها لم تكن مشكلتي.
ومنذ ذلك الوقت بدأت أدخل على الانترنت بحثا عن الجنس، لأرى البنات عرايا ومازلت أقوم بالعادة السرية حينما أشاهد الأفلام أو الصور، أشعر أنني أحب الجنسين bisexual، أعرف ذلك ولكنني أكره ذلك أريد أن أعيش حياة نقية، أريد أن أشعر أنني طبيعية، بنت طبيعية تعيش حياة طبيعية.
أحتاج إلى مساعدتكم في ذلك، وهذه الرسالة الثانية التي أبعثها لكم ولم أحصل على إجابة قبل ذلك من فضلكم أجيبوني.. أرجوكم، أحتاج إلى مساعدتكم أنا أموت.
أعتذر لأنني كتبت رسالتي طويلة جداً ولأنني كتبت بالإنجليزية. أنا مصرية مسلمة وأعتذر عن الكتابة بهذا اللغة الأجنبية لأنني بطيئة في العربي أمامي 5 دقائق فقط كي أبعث بالرسالة. من فضلكم ساعدوني. ولا تقولوا لي أن أذهب إلى طبيب نفسي، فليس لدي الشجاعة لأفعل ذلك. من فضلكم ساعدوني كي أخرج مما أنا فيه خاصة أنني أكره إحساسي بأنني سحاقية.
ملاحظة: أنا أصلي دوما وأقرأ القرآن يومياً وكي أحاول حل هذه المشكلة قرأت كثير مما كتب بخصوص هذا الموضوع، أعرف أن لدي مشكلة معقدة ولكني أحتاج إلى مساعدتكم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
20/8/2004

رد المستشار
الأخت العزيزة، أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين، وشكرا جزيلا على ثقتك، أتمنى أن نكونَ عند حسن ظنك، ولا أطمح أن نكونَ عند توقعاتك التي تبدو مبالغا فيها بشدة، فأنت تقولين أكثر من مرةٍ في إفادتك هذه أنك أرسلت إلى الموقع من قبل ولم تتلقي أي رد، وواقع الأمر هو أن رسالتك الأولى وصلتنا يوم 20/8/2004 من خلال باب المشكلات وهي التي أرد عليها الآن، وأرسلت لنا بتاريخ 22/8/2004 تستعجلين الرد من خلال بريد المشاركات، ثم إفادة بتاريخ 24/8/2004 على بريدي الخاص بالموقع -ولم يأت ذكرٌ لنتف الشعر في تلك الرسالة-، وأظن عند هذا الحد أن توقعاتك عن قدرات موقعٍ (أي موقع) يقدم الاستشارات النفسية والاجتماعية على الإنترنت قد فاقت المعقول.
وكي لا أكونَ ظالما دون وعي يا ابنتي، فإنني فيما يتعلق بنص الإفادة الأخيرة لا أستطيع التأكد من صورةٍ ذهنية باهتة لرسالة مماثلة قرأتها من خلال بريد المشاركات في شهر فبراير الماضي، وكان ذلك الشهرُ شهرا عصيبا لمجانين، لأن الموقع تعرض لهجوم غير مبررٍ أوقع خوادم مستضيفنا القديم في السويد، وحجب الموقع، ثلاث أسابيع، وغيرنا من النقطة كوم إلى النقطة أورج مرحليا، ثم أكرمنا الله واستعدنا موقعنا ونقلنا الاستضافة،
المهم أنها كانت فترةٌ عصيبة على مجانين وأصدقائه ومستشاريه، تلك هي الفترة التي قد تكونُ الذكرى الباهتة لنص يشبه نص إفادة 24/8/2004 تشكلت فيها، وإن كنت لا أستطيع الآن التأكد من ذلك، فذلك إن كان صحيحا فقد مر عليه نصف عام، ونحن لم نلزم أنفسنا أبدا بالرد على المشكلات التي ترد من الباب الخلفي أي من باب المشاركات، وبالتالي فلا نعتبر أننا تأخرنا في الرد عليك.
على أي حال ذكرت في واحدةٍ من إفاداتك أنك أرسلت إلى مواقع أخرى عديدة وكان ردهم عليك هو أن عليك اللجوء إلى طبيب نفسي متخصص، وأننا أصبحنا الأمل الباقي بالنسبة لك في إيجاد حل لمشكلاتك، وتطلبين في إفادتك التي أرد عليها الآن، ألا نطلب منك عرضا على طبيب نفسي لأنك لا تستطيعين البوح بتلك المشكلات، وهنا تجبُ الإشارة إلى أن ما يقدمه مجانين ، هو إرشادٌ نفسي واجتماعي، فلا تشخيص أكيد –وليس أكثر من انطباع عن الحالة-، ولا علاج -أكثر من بعض التصحيح للمفاهيم الخاطئة-، ولا حلولاً جاهزةً للمشكلات يقدمها موقعنا مجانين نقطة كوم.
بعد كل هذه المقدمة التي قد تكونُ محبطةً بعض الشيء يا عزيزتي، أتساءل عن المشكلة الأساسية الأولى بالنسبة لك وهي (1- شعري،) نتف الشعر، والتي بدأت معك منذ سن التسع سنين وتلازمك على مدار عشرين عاما حتى اليوم، وتقولين في إفادتك (وقد فعلت كل ما أستطيعه ولكن فشلت)، وساعدك في ذلك والداك وهما من شريحة اجتماعية عليا كما هو واضح، فهل كان من بين ذلك الذي استطعت فعله وفشل، أن تابعت علاجا سلوكيا معرفيا مع طبيب أو معالج نفسي متخصص؟؟ لا أظن!
قد تكونين عرضت على طبيب أمراض جلدية Dermatologist، وربما على طبيب نفسي Psychiatrist، ولكنك لم تتابعي أيا من برامج العلاج، أليس كذلك؟
وتقولين في ملاحظتك: (أنا أصلي دوما وأقرأ القرآن يومياً، وكي أحاول حل هذه المشكلة قرأت كثير مما كتب بخصوص هذا الموضوع، أعرف أن لدي مشكلة معقدة ولكني أحتاج إلى مساعدتكم.)، وما دمت كذلك فمن المؤكد أنك لم تقرئي عن علاج لمثل حالتك يتم من خلال الإنترنت، فهل معنى أننا أملك الأخير هو أنك لن تفعلي أكثر من القعود على الإنترنت في انتظار حلٍّ لمشكلاتك الثلاثة؟
يا عزيزتي ليس الأمر بهذه البساطة التي يصلح معها أن نقول لك "عيب.... لا تقطعي شعرك، ولا تسترجزي ولا تكوني سحاقية لأنه خطأ وحرام"، ويكفيك في هذه الحالة أن تقعدي على الإنترنت وتقرئي عن المشكلات الثلاث وحلولها المقترحة، وأعدك بأنني سأحيلك إلى عددٍ من الروابط تقدم ذلك، والأمر أيضًا ليس محرجا بالضخامة التي تتصورينها إذا أعطيت نفسك حقها بطلب العلاج من الطبيب النفسي، لسبب بسيط هو أن مشكلتك الرئيسية والأساسية فعلا ليست في ممارسة الاسترجاز ولا في الميول أو الممارسات السحاقية، وإنما هي في اضطراب نتف الشعر، وهذا الأخير هو ما يجبُ عليك أن تتكلمي فيه باستفاضة مع طبيبك النفسي، وما سينفعك في التقليل من معدل نتف الشعر أو -إن من الله عليك- في الشفاء الكامل منه، هو نفسه سيساعدك في التقليل من عادة الاسترجاز، فكلا هاتين الممارستين تدخلان في حكم العادات والنزوات، وكلاهما اندفاعة أو انفلاتة Impulse سلوكية يعقبها الندم.
وسأحيلك الآن إلى عددٍ من الروابط عن كل من الاسترجاز واضطراب نتف الشعر من على استشارات مجانين، أو روابط بالإنجليزية أرسلتها لي واحدة من بناتي كانت تعالج من اضطراب نتف الشعر وكتب الله لها من التحسن الكثير بفضله سبحانه، فقومي بنقر ما يلي من عناوين، رغم علمي بأنها غير كافية وأنك ربما قرأت بعضا منها:
نطاق الوسواس القهري: وساوسُ الحب والرغبة
نتف شعر الرأس. وسواس يحتاج طبيباً
نتف الشعر وقضم الأظافر
نتف الشعر.. إشارة وإنارة!
اضطراب نتف الشعر: نطاق الوسواس
عن العادة.. حضرتك تسألين... وحضرتي أجيب
تقول الفتاة: تخيلات جنسية؟ أم استرجازٌ بالتخيل؟
تعذيب الأسرى جنسيا: مادة للاسترجاز!
العادة السرية عند البنات, ما هي؟
مخدوشة الحياء: مرةً صدفة، ومرةً... !
المشاهد الجنسية أم التجارب الجنسية؟
الشطاف والغشاء: مرة صدفة، ومرة لهفة!؟
الماء والنساء: أسرار البنات في العراء
الدم والبطلونات، والغشاء والبنات!
الاعتداءُ على الوسادة ، والسحاق والاسترجاز!
غشاء البكارة والاسترجاز البريء!
الاسترجاز وأصل الشعور بالذنب بعده ، مشاركة وتعليق
السرية المطلقة: عشق الصور أسباب وأسرار
الصور العارية... والبصبصة!
أصل بك بعد ذلك إلى المشكلة التي تعدينها ثالثة، وهي بالفعل كذلك من ناحية سهولة الحل إن شاء الله، فازدواج الميل الجنسي في الأنثى نادرا ما يسببُ مشكلةً بعد الزواج، وما دمت ستحسنين اختيار الزوج فإن كلا من الميل إلى الإناث، والاسترجاز ستصبحان مشكلتان منتهيتان، وبقي لي أن أحيلك إلى عددٍ من الروابط حول الميول والممارسات السحاقية سواء كمشكلات أو كمقالات من على موقعنا مجانين نقطة كوم :
جذبتني أجساد النساء هل أنا شاذة؟ / السحاق: أصل وفصل(1) / السحاق: أصل وفصل(2) / سحاقٌ واسترجازٌ ومع أكثر من رجل! / السحاق عندنا كبت أو رهاب مشاركة / الحب بين البنتين، ثم ماذا؟ / وحدة + عاطفة + غفلة = حب البنات للبنات / ماذا تفعل المرأة الوحيدة: هل السحاق هو الحل / الاعتداءُ على الوسادة، والسحاق والاسترجاز! / تحرش وسحاق جاهلية الألفية الثانية / شيطان السحاق خناس: تزوجي / وسواس الحب والتعلق المثلي! / عقدة الجنس: هل أنا طبيعية؟ نعم ونصف! / المخيلة الجنسية لفتاة عربية: فك الرموز / المخيلة الجنسية لفتاة عربية: كركبة! / من يعلم الجنس لأولادي!؟ / في الجنس وغيره أخطر مما يسمي
إذن فما أقوله لك فيما يتعلق بمشكلة الميل للإناث هو نفس ما قلته لصاحبة مشكلة: شيطان السحاق خناس: تزوجي، ونفس الكلام هو الرد على مشكلة الاسترجاز، وتبقى لديك المشكلة التي لابد لعلاجها من متابعة دائبة مع متخصص، فلا تغضبي منا، وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعينا بالتطورات.