مثلي يختفي خلف جدران الزواج م12
عن العقاقير...
د.وائل السلام عليكم باختصار شديد لم أتلقى إجابة على رسالتي الأخيرة حتى الآن وبقالها شهر المهم النهاردة الجمعة 20 يوليو باختصار يئست جداً من كل شيء امتنعت عن تناول السيرباص من 10 أيام لا نتيجة تعاطيته 3 شهور لا أيام ولا نتيجة بل أصبحت متدهوراً أكثر وسواس في كل شيء مأكل مشرب عمل أي شيء أي شيء كدت أجن خلاص وأحاول أضغط وأتناسى وأطنش أم الوساوس،
أحس إن عقلي ده لو لسه في عقل مجبر على أنه يفكر في كل حاجة ملعون أبو التفكير ... أنا مكنتش كده بالرغم من معاناتي من حاجات سلبية
الخلاصة أعمل إيه أتناول السيرباس ثاني بجرعة أقوى أم بالبلدي أغير الصنف أو نوع العلاج أتوسل إليك أتوسل إليك أتوسل إليك بالله عليك أعمل إيه ؟؟؟ صف لي حقن شديدة مش عايز أفكر في أي حاجة الدنيا فانية والناس تموت
أقسم بالله عايز أروح عيادة نفسية لحضرتك أو لطبيب مثل حضرتك وبشاهد كثير حوارات لسيادتك أو لدكتور خليل فاضل أعمل إيه أرجوك أعمل إيه عقلي يروح مني عصبية ليل نهار سرحان في العمل بين الناس لاحظوا علي ده الصلاة أهملتها وسواس يقلي لا فائدة منها غير مقبولة وغيره وغيره طب أعمل إيه العيادة النفسية الحكومية فاشلة أقل طبيب كشفه في عيادته 500ج طب وبعد الكشف والعلاج
أرجوك سامحني على تسولي ده مفيش بإيدي حاجة ******* أعمل إيه قولي تعصب وخناق وشد وسب وشتم طول النهار بسبب ومن غير سبب بس القرف اللي أنا فيه ومش لاقي كلام ثاني. أتوسل إليك أعمل إيه؟؟ في علاج أشد أجيبه يخمدني قل لي ؟؟ سمعت إن في حقن صح طب أعمل إيه،..؟
20/7/2018

رد المستشار
الأخ الفاضل والصديق العزيز "طارق" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك ومتابعتك مع استشارات مجانين بالموقع.
الصبر الصبر يا صديقي كم الخطأ أنك أوقفت تناول السيرباص.... وعليك أن تعود إليه إذا كنت تنوي أن تبدأ الع.س.م لدي م.س.م متخصص أو أن تزيده 50 مجم نظرا لاستمرارك 12 أسبوعاً وحصولك على تحسن دون المطلوب.... إن لم تكن قادراً على الع.س.م في منشآت علاجية خاصة.
وهناك كذلك إمكانية تغييره بعقار أشد أثر في علاج الوسواس القهري هو عقار فلوفوكسامين أو الفافرين حيث تدرج الجرعة بنفس طريقة تدريجك لعقار السيرترالين أو السيرباص....
أهم ما جاء في إفادتك اليوم هو أكذوبة الحقنة التي سمعت أنت عنها في فيديوهات على الإنترنت مصدرها واحد وهدفها ليس أنت وإنما بيع واحدة من منتجات إحدى شركات إنتاج العقاقير المضادة للذهان، وهي إبرة ريسبيردال كونستا والتي لا يوجد أي علمية ولا موضوعية ولا أمانة في وصفها لمرضى الوسواس القهري لأنها علاج للفصام وربما بعض حالات الثناقطبي وليس الوسواس بل إن أعراض الوسواس القهري يمكن أن تكون إحدى آثارها الجانبية فإياك والانخداع بأي فيديو وأي كلام ... إنه أنا يا "طارق" الذي رأى ضحايا هؤلاء الذين وصفت لهم الحقنة لبعضهم مرة واحدة ولبعضهم مرتين ولبعضهم ثلاثة ولبعضهم ستة ! وأما الفرق بين تلك الحالات فلم يكن إلا القدرة الشرائية لكل منهم -والحاذق يفهم- وأما النتيجة العلاجية فإما التدهور وإما عدم التغير في الوسواس.
في تاريخ العلاج الوسواس القهري وعلى ما عرفت على الأقل في مصر لم تظهر إبرة لعلاج الوسواس القهري إلا إبرة الكلوميبرامين 75 مجم والتي ظهرت في السوق المصري أوائل التسعينات ولم تكن تهدف إلا للمناجزة المرحلية لحالات الوسواس القهري الشديدة داخل المستشفى وبالتنقيط الوريدي البطيء ولم تحقق نجاحاً ذا بال وأظنها اختفت من السوق المصري على الأقل... فانسها أيضًا يا "طارق".
العلاج الشديد الوحيد هو الصبر يا طارق فتحل به وأعلم أن وسواسك ما يزال في بدايات العلاج .... ولك في استشارة الصبر على الم.ا.س يمحو الوسواس ما يوضح أكثر.
وأهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.