رهاب الإيدز : الذنب لا يسبب الإيدز
الإيدز3
أرجوكم ردوا على استشارتي فأنا أصبحت أموت من الداخل وعلى اقتناع أني مريض مصاب بالإيدز بعد أن جاء لي التهاب الحلق بعد الجنس الفموي مع ابن عمي
بعد خمس أيام جاء لي رشح وسيلان وانسداد في الأنف ولا أعلم هل جاءت لي حمى أم لا ؟
والآن بعد أسبوع لا يزال عندي رشح خفيف وكحة ببلغم وليس كثيرا أرجوكم لقد.
أصبحت مقتنعا بأني أصبت والله تلك المرة تبت ولكن ردوا علي وعلموني هل أنا مخطئ أم لا
أرسلت الرسالة الأولى والثانية يومي 2 و 3 من نوفمبر 2018
أرجوكم ردواً علي فأنا أموت وأحس أني خسرت كل شيء
7/11/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "Momen" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، وعلى متابعتك مع خدمة الاستشارات بالموقع.
أقدر استعجالك في طلب الطمأنة من مستشاري مجانين... وأكرر ما قلته لك سابقا (ليس ما فعلته أنت وابن عمك في المرتين خارجا عن العبث المثلي بين شابين يظنان خطأ أن من الأصح والأقوام ألا تكون لهما علاقات طبيعية ببنات ....) وأضيف أن كل ما دار بينكما لا علاقة له بالإيدز ... فالإيدز لم يكن موجودا إلا في مخاوفك (إلا إن كنت لا قدر الله على علم بأن ابن عمك مصاب به!)
كذلك أكرر (ليس ما حدث بالذنب العظيم لكنه قد يقود له ولذلك يجب أن تحرصا على عدم تكراره وألا تسرف أو يسرف أيكما في الإحساس بالذنب بلا داعٍ فالاستغفار يكفي لإنهاء هذه المشكلة)..... أي لا داعي لأن تقول لنا (والله تلك المرة تبت).. فالمهم هو محاولة العيش كشابين طبيعيين في مرحلة الرشد المبكر، وأؤكد على أهمية وضرورة مشاركتكما في أنشطة اجتماعية تضم الذكور والإناث ... وتذكر أنك سريع الإحساس بالذنب فاضبط سلوكك ما استطعت، وأهلاً وسهلاً بك زائراً متصفحاً دائماً على موقع مجانين ...
تابعنا عن غير الموضوع أو عن خططك للنشاط الاجتماعي المشترك إذا أردت متابعة تنفيذ نصائحنا مع الموقع .