وسواس زوجي وسواس الخيانة
أعاني من وسواس قهري من خيانة الزوج...
أعاني من وسواس قهري من خيانة الزوج
أعاني من الوسواس منذ الصغر كنت أشك أن أحداً اغتصبني ونسيت ثم كنت أشك أني أصبت بالسيدا عن طريق ملامسة سلك حديدي في الشارع ثم بعد ذلك كنت أشك أن أخي يغتصب ويسكت بعد ذلك أصبحت أشك أن زوجي خائن
ساعدني أرجوك
أنا أعاني جداً أنا أم مرضعة
14/1/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "خولة" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
كونك أما مرضعة لا يعني أن علاجك غير ممكن أو حتى صعب! فإذا كنت من الصغر تدورين في حلقات اضطراب الوسواس القهري من حلقة لحلقة... لماذا لا تحاولين العلاج؟
إن كل أساليب علاج الوسواس القهري متاحة أثناء الرضاعة بما في ذلك العلاج العقاري مع بعض التعديلات في توقيت أخذ الجرعة مشروحة في مقال مستشارنا النجيب د. سداد . عن الصحة النفسية في الحمل والولادة والرضاعة4
هكذا كان ردي عليك وكنت أذكر أني رددت على استشارة مشابهة منذ مدة ونويت أن أضع لك ارتباطها، بحثت بكلمة "الخيانة" فوجدت استشارة لي وعندما قرأتها وجدت صاحبتها أنت وكنت أرسلت من خارج التطبيق وربما لذلك لم يصلك أن الرد على استشارتك قد ظهر، ثم فوجئت كذلك بأن اقتضابك نوعا في الإفادة الثانية التي عرفت أنها تكرار للأولى ربما من الذاكرة... هذه الإفادة جعلتني أرد بطريقة مختلفة...
لكن المتفق عليه بيني وبين أي طبيب نفساني هو أن عليك إن كان الأمر مؤثرا على حياتك بالسلب كما نفهم أن تبدئي في طلب العلاج كما نصحناك.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .