وساوس كفرجنسية تشكيكية كالمعتاد ! م4
وساوس أم ادعاءات
لا أعلم ماذا يحدث ولكن لا أستطيع فتح الموقع أظن يوجد مشكلة ما بهاتفي ولكن أريد أن أخبركم شيئا لا أعلم إن كنت كفرت بسببه أم لا رغم أنه في عقلي لم أتفوه به كنت أصلي صلاة العصر وعندما قلت سمع الله لمن حمده جاءت في عقلي جملة قذرة ومقرفة جدا قلت سمع الله لمن أخرج الغائط عليه والعياذ بالله ولا أعلم إن كنت كتبتها لكم هكذا علي ذنب أم لا لكن أنا حقا تعبت من نفسي وأدعو الله دائما أن يحمي من حولي مني حتى أنتم أدعوه أن يحميكم مني لأني حقا شر عليكم وأنتم تظنون أني مريضة
أصبحت أقول أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وداخلي يقول أنت شر ما خلق الله أحيانا أقول لله أنا خائفة عليك من نفسي لأني أعرف مقولة ولا أعلم إن كانت صحيحة أم لا أن الله يقول خيري إليكم نازل وشركم إليّ صاعد أكيد كان الله يعلم أنه يوجد مثلي في هذه الحياة والله خلقنا ونحن مخيرون ربما هو يعلم أني سأختار هذا الطريق
أنا لا أعرف كم أتمنى قطع رأسي عندما يتحدث إلي شخص أقول بداخلي ابتعد سيبدأ السب في داخلي الآن وسأقول عليك كلام حتى الشواذ لا يقولونه ابتعد أصبحت أتجنب أهلي أكثر من الأول حتى لا يتأذوا مني
حقا أنا آسفة أزعجتكم كثيرا لكن لم أجد غيركم يسمعني رغم أني أحيانا أندم لأني أكتب ذلك لأني وعدت الله أن لا أتكلم لأي شخص لكن لم يكن بيدي حيلة لا يوجد حولي من سيفهمني لذلك أظن أني أزعجكم...
أرجو الرد حقا أنا أشعر أني انتهيت
حقا لا أعرف ماذا أقول أظن أنكم أيضا خفتم مني لديكم الحق في ذلك ولا ألومكم ولكن حقا لم يكن أمامي سواكم من يوم لآخر أقوم بفتح الرابط الذي قلت لكم عليه قبل "قبل أن أنتحر" كي ما أقرأه ولكن دائما أقول لنفسي أنت غير ربما لم تأته كلمة كذا ربما أنت تتظاهرين لا أعرف مع العلم أني أشعر بنسيان بشكل رهيب ربما أنسى ما قيل لي من دقائق أو أنسى ما حدث أمس أتذكر بصعوبة
لا أعرف حقا ماذا أقول ولكن كنت أتمنى أن تقرأوا ما أرسلت لأني حقا لا أستطيع فتح شيء من الموقع حتى الروابط التي أرسلمتوها قرأتها مرارا وتكرارا والآن حتى لا أستطيع فتحها لا أعرف ما المشكلة هل أغتسل وأتشهد لا أعلم لقد أخبرت الله اليوم أن لا يكون حزينا مني لأني فعلت ذلك ولا الاسم إني من عباد الله هل هذا هو رد الجميل هو يوجدني من عدم ويستضيفني في هذا العالم وأسيء إليه
حقا لا أستطيع التحمل أنام كثيرا لأنسى أو أضحك وأجلس مع إخوتي وكأن شيئا لم يكن ولكن لا يمر وقت كثير حتى أتمنى أن ينفضوا من حولي لا أريد أن أميل بنظري لهم سأسيء إليهم وأقول عليه كلاما قذرا غير السب طبعا إنهن مؤمنات كيف أقول عليهن ذلك حقا لا أعرف شكرا لكم على كل شيء...
اليوم كنت نائمة وكنت أحلم حلما غريبا ثم استيقظت لمدة ثواني وقلت هل الله فريزر والعياذ بالله
هل هذا كفر ولكن في عقلي لم أتلفظ به
19/6/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Lll" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك وحسن متابعتك مع خدمة استشارات مجانين بالموقع.
مبدئيا لا تعاودي الكتابة لنا قبل أسبوعين من الآن، إذ عليك أن تعطي العقَّارَ فرصة ليعمل، وأن تكفي عن الثرثرة التي لم تعد ذات معنى فما تقولين تعودين تكررين ولا قيمة فعليا لذلك...
ثم أن المفترض أنك تكتبين لنا وتنتظرين ردنا لتطبقي ما فيه وليس أن تستمري في الكتابة دون اهتمام بردودنا على ما تكتبين.... فأنت تقولين أن تفعلين ما نبهنا إلى ضرورة ألا تفعلي وأن ردنا لا يعنيك، وتسألين نفس ما أجبنا عليه من قبل كأن ردنا غير مفهوم بالنسبة لك.
لا يوجد شيء مختلف أو جديد في كل ما كتبت لنا، وخطة العلاج يا "Lll" مهم أن تشمل العلاج السلوكي المعرفي فتحركي في اتجاه ما ينفعك بدلا من الفضفضة على الإنترنت بلا فائدة.
وبعد أسبوعين على الأقل أهلا وسهلا بك على موقع مجانين فتابعينا بالجديد.