وساوس كفرجنسية تشكيكية كالمعتاد ! م4
وساوس أم ادعاءات
أعتذر حقا لأني أكثرت من أسئلتي وسأبدأ العلاج قريبا لكن لذلك الوقت سأسألكم آخر سؤال حتى أقابل الطبيب، جاء على فكري وسواس جنسي والعياذ بالله ثم جاء في بالي يا ليته كان حقيقة ولا أعلم إن كنت أنا أم لا وشكرا لأني أتعبتك معي وشكرا على نصائحكم لقد أفادتني كثيرا
وأريد أن أسأل سؤالا لقد عاهدت الله ألا أخبر أحدا وقد أخبرتكم هل يجب أن أصوم ثلاثة أيام وأيضا عندما أخبر أهلي رغم أني عندما بعثتم آخر رسالة قلت أعاهدك يا الله ألا أخبر أحدا ولكن يجب أن أخبر أهلي أنا لن أتحمل وأيضا هم لن يتحمل لذلك أريد أن أعرف ماذا أخبرهم حتى لا يرتعبوا مني أو يكرهونني
أنا فعلا أعتذر واضح أني أنا وريم شخص واحد نشبه بعض في حاجات كثيرة بس دائما وساوس تقول لي لا أنت جاء لك فكرة كذا وهي لا وأنا أتجاهلها أحاول أن أسير على الطريق الذي أخبرتموني به ولكن هل يمكن أن أظل أراسلكم وأنا حقا أريد أن أسألكم عن أشياء كثيرة
لا أعلم اليوم شعرت أني أنجذب لأختي الصغرى لا أفهم لما أنا لست هكذا ولا أنجذب للفتيات بالمرة لكن ظلت تأتيني تلك الفكرة ولكن هدأت بسبب تتفيهي لها وأنها ليست صحيحة وأنا لست كذلك ولكن عندما أفعل ذلك مع وساوسي الدينية كأنني أقول أن كل الأفكار والوساوس صحيحة لكن أتجنبها والعياذ بالله كأني أنا أصدقها وأنا أقرأ القرآن كأني أنا أستدعي كلام جنسي قذر علشان يمشي من الآية والعياذ بالله
ومثلا قلت أول آية في سورة الكهف ثم سكتُّ قليلا وقلت الحمد لله الذي أنزل على عبده....... والعياذ بالله عضوا عند الذكور حقا أريد التجاهل ولكن كلما أتجاهل كأنني مؤقتة أنا ما يحدث حقيقة والعياذ بالله وأنا أقول هذا فقط لا أعلم ولكن سأظل أتجاهلها وأتبع ما أخبرتموني به
وأيضا هل أنا محاسبة أني أكتب لكم عن حالتي ولا لا؟؟ وأيضا أشعر أني أصبحت من أستجلب تلك الوساوس أنا لا أعلم ولكني أتبع نصائحكم لأرد عليها
22/6/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Lll" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك وحسن متابعتك مع خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا جديد أيضًا هذه المرة يا "Lll" يا ابنتي في كل ما ورد في إفادتك، كلها فضفضة وتساؤلات معادة ربما حديثك عن انجذابك العابر لأختك ليس إلا تعبيرا عن إحدى تجليات الوسواس القهري المعتادة، ولن يطول معك، ومسألة كفارة اليمين أود تذكيرك بأن صيام 3 أيام يكون مطلوبا في حال العجز عن إطعام 3 مساكين... ولكن هل عليك كفارة أصلا؟ لا أظن ولا أقطع في نفس الوقت بأنه لا تجب عليك كفارة ربما لو كتبت لنا نص القسم الذي أقسمته لكان لرفيف رأي آخر.
لست محاسبة حتى لو استجلبت وحتى لو تلفظت وحتى لو سررت بتلك الوساوس.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات .