مشاكل في العضو التناسلي والزواج
السلام عليكم، في البداية أود أن أشكركم للرد على الاستفسارات، وأنا لدي مشكلة وأرجو أن تساعدوني في أقرب وقت ممكن، أنا فتاة عمري 24 سنة، ومنذ فترة تقدم إلى خطبتي شاب كامل المواصفات وأحبه ويحبني جدا وهو يفكر بالزواج بأقرب وقت، لا أدري كيف وافقت على ذلك رغم هذه المشكلة لدي..
أعاني من كبر حجم الشفرات الداخلية وتدليها ولونها الأسود الداكن بالإضافة لسواد الشفرتين الخارجيتين، أذكر عندما كنت بسن 13 كانت بارزة وتزعجني في الملابس الداخلية ولكن اللون ربما مع العمر، وأنا فتاة وحيدة ليس لدي أخوات ولا يوجد أحد أخبره وأخجل من مصارحة أحد أو الذهاب إلى الطبيب واستشارته.
وليست لدي القدرة المادية حتى على إجراء عملية تجميلية فهي مكلفة جدا ولا أدري كيف سأخبر أحد كي أجريها ... وأفكر بالانفصال عنه لهذا السبب وعدم الزواج وأنا هكذا أبدا..
وهل يمكن للزوج أن يتقبل زوجته هكذا أم أنه سينفر منها؟ وهل هناك وصفات طبيعية مضمونة للتبييض وتوريد المهبل وخاصة الشفرات الداخلية ولا تؤثر على العذرية؟
وهل إن توفرت الإمكانات المادية إجراء عملية تجميل للشفرات الداخلية فقط يؤثر على الإحساس الجنسي مستقبلا والوصول للنشوة؟
أرجو منكم المساعدة
ولكم جزيل الشكر
23/6/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "نغم" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
القاعدة هي أن الزوج يتقبل زوجته التي يحبها وآخر ما قد يشغله هو شكل العضو التناسلي لزوجته، وأحسب أو أرى أنك تبالغين في التوجس والقلق بهذا الشأن، لأن اللون الغامق للشفرين الصغيرين طبيعي من جراء الخلايا الموجودة في المنطقة والتي تحتوي على صبغة زائدة وذلك في جميع ومختلف النساء مهما كان انتسابهن العرقي فهو وردي يميل إلى البني في المرأة شديدة البياض وبني يميل إلى السواد في المرأة الملونة أو القمحية وهو أسمر يميل إلى الزرقة في المرأة الإفريقية اللون.
ولا أنصحك باستعمال أي مادة كيميائية لتغيير لون المنطقة الطبيعي. فهناك كثير متاح من المستحضرات التجميلية، ولكن هذه المنطقة قد تكون أكثر حساسية من غيرها للمواد الكيمائية ولا يُنصح بوضع مادة كيمائية تجميلية عليها.... ربما هناك بعض الوصفات الطبيعية التي قد يدلك عليها أطباء أو مواقع الأمراض الجلدية لكن هذا خارج نطاق تخصص موقعنا مجانين.... ونصيحتنا هي أن تتركي نفسك كما خلقك الله وتوكلي عليه سبحانه.
وألف مبروك مقدما على زواجك.