قميصي قصير ولباسي نازل : هل هذا إيدز ؟ م2
وسواس جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تذكرت أني مرة رأيت أن يجب أن لا يكون المرحاض باتجاه القبلة ومرحاضي تقريبا في اتجاه القبلة فقلت يجب أن أكون في المرحاض لست في جهة القبلة فكنت أجلي في يمين المرحاض لكن كان القضيب يلمس المرحاض وكنت أدخل بعد ناس مباشرة
أنا الآن خائف من الإيدز فقط لا لا
أنا خائف من الإيدز بنسبة 80% لكن خائف من أي مرض جنسي آخر مثل السيلان والزهري
ما فرصة انتقال الأمراض ؟؟
علما أنه ربما كنت أدخل بعد الناس مباشرة
28/8/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
هذه استشارتك الرابعة للموقع وكل استشاراتك حول فكرة مخافة انتقال الأمراض الجنسية وإذا نحن طمآناك بشأن الإيدز واحتمالات الإصابة قلت لنا (أنا خائف من الإيدز بنسبة 80% لكن خائف من أي مرض جنسي آخر مثل السيلان والزهري)....... شكرا يعني نجحنا في تقليل النسبة من 100%.
ورغم قولي في ردي الأخير عليك : (لن نرد على أي استشارات منك ما لم تذكر في بدايتها أنك عرضت نفسك على طبيب نفساني).... رغم ذلك أرد عليك وأنشر ردك هذا كمثال جديد على اضطراب التفكير في الحالات الذهانية، فتقول: (رأيت أن يجب أن لا يكون المرحاض باتجاه القبلة ومرحاضي تقريبا في اتجاه القبلة فقلت يجب أن أكون في المرحاض لست في جهة القبلة فكنت أجلي في يمين المرحاض لكن كان القضيب يلمس المرحاض وكنت أدخل بعد ناس مباشرة)......
رغم عدم وضوح الصورة للقارئ فإن المهم هو أنه بالنسبة لغالبية من يستخدمون حمامات مشتركة يدخل الناس وراء بعض مباشرة بلا شك لا يوجد مثل هذا الشعور بالخطر من عدوى الإيدز أو الأمراض المنقولة جنسيا.....
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.