هل أنا مثلي؟ أريد حلا!!
لا أزال أبحث عن الحل
السلام عليكم، كنت قد أرسلت استشارة و قد ردت عليها د. أسماء مشكورة، بالنسبة لمشكلتي لا تزال موجودة، لم أستطع مقابلة معالج نفسي، لا تزال التخيلات الجنسية الشاذة تأتيني من وقت لآخر؛ لم اقم بأي ممارسة جنسية كاملة لا غيرية ولا شاذة؛ ولكن فقط أدخل بعض الأحيان لمواقع الدردشة المثلية وأشاهد صورهم ثم أندم على ذلك..
بماذا تنصحونني لمقاومة تلك الأفكار فأنا أفكر في بناء أسرة مستقرة وأن أعيش بصورة طبيعية؛
أرغب في الزواج لكن هناك قلقا من أن أفشل بسبب الترسبات التي ذكرتها لكم
31/5/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Dani" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
وصلت السن التي ينبغي فيها السعي للزواج منذ فترة، ولا يبدو أنك تأخذ خطوات في هذا الاتجاه نظرا لما يعتريك من شك في ميلك الجنسي وأنصحك ألا تهتم بهذا الشك..... كذلك يجب أن تبدأ رحلة العلاج مع طبيب نفساني لأن علاج حالتك يستلزم ذلك.
الأفكار الوسواسية لا ينبغي أن تقاومها لأن ذلك لا يفيد إلا في زيادة حدتها وإنما عليك إهمالها وعدم بناء أي تصرفات عليها..... بالتالي بدلا من الاستجابة للشك بالقعود عن السعي في طريق الزواج عليك أن تبحث عن من سترتبط بها...... كذلك يجب التوقف عن دخول صفحات المثليين لأنك لست منهم فلا تضيع من الوقت أكثر مما ضيعت.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.