أنا وزوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
الله يجزاكم الخير على اهتمامكم ومحاولتكم لحل مشاكلنا لا أدري من أين سأبدأ لكني سأحاول أن أجعلها في نقاط ولكني أولا أريد أن أحكي لكم باختصار، أنا متزوجة لي سنتين من رجل عندما رأيته لمست فيه الأخلاق والالتزام لم أكن أعرف أنه عندما يتقدم لي سوف يوافق أهلي عليه لأنه مش من نفس الجنسية لكن كانت تساهيل والنصيب حكم.
في فترة الخطوبة كان عادي يحاول يأخذني عليه لأني أنا بطبعي عندي حياء وتربية أهلي هكذا معنا وهو يعلم من خلال تعاملي معه قبل الخطوبة, بعد الخطوبة مباشرة حاول أن يمسك يدي وهكذا ثم حاول تقبيلي وبعدها بــ7 شهور طلب مني الزواج عرفي لأنه بيقول مش قادر وأنا عارفة والله عندي فيه ثقة كبيرة لأنه متدين ونوعا ما ملتزم فوافقت من أجل إرضائه فذهبنا لشقة أخيه المسافر لكن كان مجرد أحضان ثم (آسفة في اللفظ)............ من فوق فقط وظل محافظ علي دون فعل شيء لأنه بيحبني وأنا أعلم ووافق على طلبات أهلي كلها إرضاء لي.
ثم قبل الزواج ما قابلنا بعضنا البعض في الشقة خالص، مع إنها مش طبيعتي خالص لأني متدينة وحاولت حجبه عن المعاصي لأن كانت هناك فتاة تحاول دائما الاستعراض له فهو قال لن أنسى لك هذا الجميل أبدا وجاء يوم الزواج وتزوجنا عادي ولكن عادي بطبيعة كل ما هو جديد الأمر ساعتها يختلف ما كان عارف بالأول....... وبعدها عرف المهم أنه لا يقذف في داخلي, وظللنا هكذا من دكتور لآخر لكن الحمد لله أنا وهو سالمين ما في شيء بس قالوا له أنت سليم ما فيك ولا حاجة إلا تعب وإجهاد عادي.
وهكذا أنا مشكلة الإنجاب لا تهمني المهم أنه يرتاح, لأنه بيدخله وبعدها ما بيقدر فبيحك من فوق..... والمشكلة أنه عايز دائما ولما سألت الدكتور قال لأنه مش بيقذف في الداخل فينزل المني كله ما بيرتاح فبينزلهم على مراحل والحمد لله أنا أشعر أني أحبه كثير وهذا الموضوع مش مضايقني لأنه بيقرب بيننا كثير لكن بدأت أكتشف أنه يستمني! وقد أصبت بحالة من الانهيار لماذا مع أني أريحه ولم أقل له صرت كل ما أنزل على الشغل بيقعد أمام التلفاز و... وممكن يقعد يتخيل و...... صرت أقول مسكين لكن صار كل ما يشوف واحدة بحس أنه بينظر لها وحكى لي أنه كان زمان بيطلع رحلات مع البنات في البحر وهو نقطة ضعفه المايوهات البكيني وما أدراكم ما البنات وقلة أدبهم بيصيروا يتحرشوا فيه وكأي رجل بيستمتع بأن البنت تريده فيقعد يحسس عليها بس ويقبلها.
أنا مبسوطة إنه حكى لي وقال لي ماضيه لكني طبعا زعلانة من تصرفاته لكنه قال أنه شاب ومحروم طول عمره لأن مدرسته وكليته ما فيها بنات ومش متعود على طريقتهم وأنا عارفة أنه ما فعل الحرام أبدا والحمد لله لكن كله لمس وتقبيل ومسك الصدر وكل شيء و... فيهم ويـ.... مرة واثنين وثلاثة.
مع أنه شخصيته خجولة كتير ومحبوب وكل من يصفه بأنه إنسان خلوق لكن مشكلته المايوهات وبيصير يقول إن البنات هم السبب وفعلا الواحد بيشوف كيف طريقتهم.
أصبح عندي شك قاتل أنه كل ما أنزل من البيت وهو موجود ممكن يستمني ولو رحت عند ماما أي عندما تسنح له فرصة، فصرت مثل ظله حتى أحميه من نفسه بآجي على صحتي وبظل سهرانة معه وبتأخر عن الشغل حتى ما أحوجه أن يستمني مع أنه عارف أنه حرام لكن مش قادر.
هو تعاملاته كويسة كتير معي وبيحكي لي كل شيء لو شاف واحدة بيقول لي وممكن يتخيلها ويكمل معي فعادي ولكني اكتشفت أنه من النوع الذي يثار بالكلام كثيرا فصرت أحيانا علشان أساعده لما يتعب وهو يجامعني صرت أحكي له عن فلانة وعلانة كأنه ينام معها وشوي شوي صرت أحكي له عني أني مع فلان وعلان تحرش في حتى يكون الموضوع مثير له شوي بنصير نضحك ونقول أنا تعبانين نفسيا وشوي لا.
أنا من النوع المرتبطة بماما كتير وبحبها وهي بتستريح معي ونفسها أبقى آجي وأنام عندها لكني بخاف أن أتركه حتى لا يستمنى بحس أن ما له أمان وآخذها من حالة دينية وأمي عارفة أنه لا يقذف بس عارفة مني، وهو لا يعلم إني قلت لها وأمه تعرف لكن من الدكتور وقعته في الكلام
المهم ما صارت إلا تدعو له بس ما قالت له, فأنا مفهمة ماما بس ما قلت لها أنه بيستمنى هي عارفة إن عنده طاقة فتقول لي أودعيه عند الله أنا عارفة أني طولت عليكم بس من حيرتي ونفسي حد ينصحني إيش أعمل
1. لما بروح عند ماما بشعر أني بحبه كتير ونفسي أظل بجانبه بخلاف أنه يستمنى صرت ما بعرف نفسي نفسي أظل بجانبها حزن عليها ولكني أريده حتى لو هو في الشغل أظل في بيته أنتظره
2. إيش أعمل معه وكيف أتصرف هل لأنه كان بيحك بالبنات الله عاقبة وصار مش قادر ينزل في مع أن الدكتور نصحه أنه ما ينزل كل يوم لكن ما في فائدة فقلت لنفسي معي ولا مع نفسه
3.أنا بأحاول أن أعمل كل شيء لإرضائه وهو مقدر يمرح بهزار بايخ ويقول لازم تزوجيني الثانية والثالثة لأني قوي جنسيا وبقول له فعلا أنت قوي علشان ما يحس بشيء لكن هل ممكن يعملها؟ أنا كنت محضرة كلام أكتر عن حالتنا بس صرت مش عارفة أقول أكثر من هيك الله يجزاكم كل الخير على استماعكم لي.
24/02/2005

رد المستشار
الأخت السائلة؛
لغة رسالتك التي تتراوح بين العامية والفصحى صعبت مهمتنا في فهم معاني كلماتك مثل: لأنه بيدخله لأنه ما بيقدر فيحك،...الخ
فما هو المقصود بقولك ما بيقدر، فهل المقصود عدم القدرة على الانتصاب أم الإنزال. وعلى كل الأحوال واضح أن زوجك لديه مشكلة في المعاشرة على خلفية العادة السرية مثله في ذلك مثل ملايين الذكور من العرب.
والشخصية الخجولة المنطوية تكون أكثر هروبا من مواجهة مشكلة هكذا، ويحتاج هو بالتالي إلى تشجيع منك على المصارحة والتعاون ليتم التركيز في مسار واحد لتفريغ الشهوة بالاستمتاع المشترك بينكما معا، الأمر الذي يتضمن أن تقومي أنت بدور الإثارة له بيديك حتى ينزل والمصارحة الناصحة تحتاج إلى جو هادئ غير التوتر والملاحقة وشد الأعصاب الذي تعيشين فيه، لأن كل هذه الأجواء لا تساعد على انفتاحه وتغيير عاداته الجنسية، والحديث المباشر عن رغباته التي يريدها منك.
ليس مناسبا اجتماعيا ونفسيا أن تتركي زوجك وتذهبي لأمك على الأقل في سنوات الزواج الأولى– والأفضل أن تمارسا حياتكما العملية العامة، وفي البيت تنشغلين به وينشغل بك، اشتراكا في أنشطة متنوعة غير الجنس، وفي الجنس نحاول أن نكون في غاية الهدوء والبطء والتركيز، وربما يساعدكما متخصص في الطب النفسي الجنسي، ويساعدك أيضا الإطلاع على إجابات موقعنا هنا، وصفحة مشاكل وحلول على موقع إسلام أون لاين وخاصة المتعلقة بالمعاشرة الجنسية بتفاصيلها وأمراضها وعلاجاتها.......... الخ وتابعينا بأخبارك.