هل أنا صح ..... هل أنا باردة
فتاتي العزيزة:
أنت لست باردة ولكنك فتاة محترمة ترفض أن تتكلم في هذه المواضيع قبل أوانها ومع فرد لا يصح أن تتكلم معه في هذه المواضيع
أما هذا الشاب فهو فعلا ينظر للمرأة على أنها جسد فقط يحتاجها لتشبع رغباته وشهواته
وهو شاب غير جدير بالثقة فابتعدي عنه لأنك تستحقين شابا ينظر لك على أنك عقل وقلب وروح قبل أن تكوني جسدا وذلك لكي يستمر الحب
فالحب الخالي من الشهوة يستمر أطول لأنه يكون مبنيا أولا على الاحترام والثقة
ولا تفقدي الثقة في نفسك أو أنوثتك
2/8/2005

رد المستشار
أتفق مع رأى الأخت صاحبة المشاركة فكلانا يرفض تلك النظرة للمرأة على أنها مجرد جسد أو موضوع جنسي يتلهى به العابسون والفارغون من الرجال
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على مشاركتك، أنا معك بالطبع في كل ما أشرت إليه لكنني فقط أود التركيز على طريقة اقتراب ذلك الولد من الموضوع الجنس مع ابنتنا صاحبة المشكلة فكل ما كان هو أن الولد يحاول الإيقاع بها ليستمتع معها جنسيا ولو حتى من خلال الهاتف، وذلك من خلال تشكيكها في نفسها أو إشعارها بأن هناك كثيرا من المعلومات غائبا عنها أو أنها شخصيا غير طبيعية،
هذه حيلة قديمة يفعلها شاب منفلت جنسيا لكنها على أي حال لا يصح أن نتخذها مرجعية للحكم عليه أو على غيره بأنه لا يرى في الأنثى إلا جسدا وما وصلتم إليه في تحليلاتكم، فواقع المر أن أخانا يحاول أن يستميل في صاحبة المشكلة غريزتها كأنثى وهي فقط ما يعنيه الآن لأنه ليس معدا للزواج.
وقد تجدين نفس هذا الولد بعد سنوات وربما أقرب من ذلك وقد هام بأخرى هيام من لا يتخيل نفسه في وضع جنسي مع من يحب لأنه يحبها ملاكا بريا طاهرا، ما أردت بيانه هنا هو أن ما يصدر عن شاب يبحث عن شريكة جنسية لا يصح أن نعتبره مقياسا عل تفكيره وتوجهاته.
وبصراحة أكثر هو فتى واضح جدا مع نفسه ولا يحتاج من البنات الآن إلا من هي مستعدة لإعطاء والتبادل المتعة غير المسئولة وبعبارة أقرب من الواقع (مش فاضي يحب ويسبل عينيه)، والمشكلة الحقيقية هي مشكلة البنت التي تجهل تقريبا كل شيء عن ما هو المفروض وما هو الصحيح وما هو الطبيعي وإنما فقط حمتها فطرتها السوية بارك الله فيها وحفظها، وأهلا بك مرة أخرى ودائما مشاركة ومساهمة على مجانين.