بيدي لا بيد جاري : علاجه الحب والكومبيوتر
dear brother first im sorry that i have to write in english coz im so week in arabic and about ur problem i want to say something so funny that my brother is the one that told me about ur massege you now why , coz we share a lot of problems in life but i can say that i made a step in the way to succes and i really wish that you mail coz the most one that can feel you is someone that has suffered the same and talking cure or help in curing so i will be waiting to get something from you.
your brother mahmoud.
4/11/2005
الأخ العزيز أولا أنا آسف للكِتابَة بالإنجليزي فأنا ضعيف في اللغةِ العربيةِ، وحول المشكلةِ لدي حاجة لقَول شيءِ مضحك جداً إذ أن أَخّي هو الذي أخبرَني عن رسالتك أتدري لماذا؟ لأننا نَشتركُ في الكثير من المشاكلِ في الحياةِ لكن أنا يُمْكِنُ أَنْ أقُولَ بأنّني بدأت أتقدّمُ في الطريق إلى النجاح وأتمنّىِ حقاً بأنّ ترسل لي، لأن أكثر واحد يُمْكِنُ أَنْ يَشْعرَ بمشكلتك هو شخص عِنْدَهُ نفس المشكلة أو مر بها لذا سأَكُونُ في انتظار مراسلتك.
أَخّوكَ محمود
4/11/2005

رد المستشار
شكرا لاهتمامك ومتابعتك لصفحتنا أنت وأخوك!
والحقيقة أن فرصة وجود موقع مثل مجانين هي من فضل الله علينا وعلى الناس أجمعين، فهي من ناحية تتيح لنا التعبير عن أفكارنا وخبراتنا، بل واختبار ما نظنه تحليا للمشكلات وحلولا لها، ومن ناحية أخرى تتيح لكم الصفحة تعريفا واسعا وعميقا بما يغيب إدراكه عن الإعلام والتعليم السائد في أوطاننا عن الأمراض النفسية والاجتماعية من خلال أسلوب شيق هو الحكايات في أسئلة وإجابات.
ولكننا لأسباب لا تخفى على أحد نتحفظ في إعطاء البريد الإليكتروني الخاص بأحد السائلين لغيره، فنحن نعتبر العنوان الإليكتروني من الخصوصيات واجبة الحفظ مثل كل بيانات السائل، ولكننا أيضا نفتح الباب مصراعيه لنشر كل ما يندرج تحت رصد وتناقل الخبرات بصور نشر مختلفة على صفحة استشارات، وقسم المدونات الذي مازال مهجورا، ويحتاج إلى تنشيط!!!
وحتى في قسم الإبداعات.
لقد سمعت مؤخرا من بعض زوار الموقع أنه لم يعد يقدم جديدا يذكر، ونحتاج إلى آرائكم حول ما هو هذا الجديد الذي ترونه ينقص موقعنا أو سيزيده تألقا وإفادة، ونحن شركاء في النجاح بالطبع، أشيروا علينا أيها الناس.