أحبها ..فهل أصارحها ؟ بل تزوجها
السلام عليكم
كم أنا فخوره برأيك الحكيم يا أستاذة لمى.. وكم كنت يا أستاذه مخلصة جدا في الرد على استشاره أخي محمد، نعم تشجيعك له على فكره الزواج أمر حكيم لأن محمد نموذج يشجع على الزواج المبكر وأنني من أشد المؤيدين للزواج المبكر لأنك لو ألقيني نظره سريعة على حال مجتمعاتنا العربية المسلمة لوجدتي ما يبكي..
أقسم بالله أنني عندما قرأت استشارة محمد بكيت لما وجدت فيها من صدق ورجولة وإحساس مرهف نفتقده كثيرا واشتد بكائي عندما قرأت ردك يا أستاذة لمى لما وجدت فيه من تفهم وحمكة وتقرب من الله نفتقده كثيرا أيضا ....
شكرا لك وللموقع
جزاك الله خيرا
24/12/2005

رد المستشار
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته....
أهلاً بك يا "هلا"، أسعدتني كثيراً مشاركتك، فأسعدك الله كما أسعدتني وأسأله أن يمسح برحمته دموعك، ويبدلها سعادة وحبوراً في الدنيا والآخرة.
مشاركتك جاءت في الصميم حيث أنها التعبير عن نبض الشباب الذي حاله كما قلت فعلا يبكي، فجزاك الله كل خير، وأسأله أن يقر عينيك وعينيّ وأعيننا جميعاً بأن نرى أمتنا وقد نهضت من كبوتها وعادت لتبني مجدها بسواعد شبابها، هذا الشباب المليء بالخير، ولكنه في نفس الوقت مثقل بالكثير من العوائق التي كثيراً ما تُضله.
على كل حال، بالعمل والجد والثبات والصبر نحقق الأهداف، ونموذج أخينا صاحب الاستشارة نموذج حي وواقعي للنجاح في هذا الواقع المضطرب وهذا الزمان المشوش.
شكرا لمشاركتك مرة أخرى، وأدعوك إلى تكرارها دائما لتفيدينا برأيك الجميل وتجاربك الثرة، وأسأل الله تعالى أن يرزقنا الإخلاص لنستطيع الحفاظ على ثواب عملنا هذا ويتقبله فيرضى به عنا.. آمين....
ودمت في أهنأ حال....