السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا كنت تعبان من حوالي سنتين بس دلوقت أحسن شويه لكن مش بحس بنفسي وإني مش موجود في الحياة ومش عارف أعمل إيه وخدت علاج كتير لكن لسه زي ما أنا ومخنق أوي:
=-Moodapex 50 mg
2-Zesperone 4 mg
3-INDERAL 10 mg
4-Philozac 20 mg
5-Lustral 50 mg
6-REMERON 30 mg
7-TRYPTIZOL 25 mg
8-arcalion 200 mg
9-Tofranil 25 mg
10-Anafronil 25 mg
11-DEPAKINE 500 mg
12-Trittico 50 mg
13-DOGMATIL 200 mg
14-Zolam 0.25 mg
15-Carbatol 200 mg
16-APAEXIDONE 1 mg
17-Tegrtol 200 mg
18-Haema-Caps
19-vascon]
16/12/2007

رد المستشار
الابن العزيز أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، في سطر ونصف إذن كتبت حضرتك مشكلتك ثم قمت بعد ذلك برص 19 صنفا من العقاقير التي وصفها لك أطباء متعددون على مدى سنتين متخيلا أن في ذلك ما يكفي لشرح الحالة....
على كل وبرغم أن ما ذكرته غير كاف يا ولدي فإنني سأحاول إيضاح الموقف لك:
أولا العقاقير التي وصفت لك عبارة عن مضادات اكتئاب....، مضادات ذهان -غالبا استخدمت بجرعات صغيرة لعلاج القلق-، مثبتات مزاج، مضاد للقلق، مجموعة فيتامينات..... يعني خلطة لا تقود إلى تشخيص.
ثانيا ما ذكرته يا ولدي في سطر ونصف ويصبح سطرا واحدا بعد حذف (أنا كنت تعبان من حوالي سنتين بس دلوقت أحسن شويه) يشير إلى تخمين ما لديّ -قد يصح وقد لا يصح- وهو أن أهم ما في معاناتك أو قل جوهرها هو العرض الذي نسميه اختلال الإنية Depersonalization فقولك (مش بحس بنفسي وإني مش موجود في الحياة) هو أحد الطرق التي يصف بها المرضى إحساسهم بذلك العرض صعب الوصف أصلا.... ما رأيك في قراءة بعض الروابط عن الموضوع ثم المتابعة؟....
إذن اقرأ ما تأخذك إليه الروابط التالية:
زملة تبدل الواقع/اختلال الإنية
دوخة شديدة فأعراض جسدية واختلال إنية
الخدر الانفعالي: اختلال الإنية عرضا
اختلال الإنية والواقع فقط أم مختلط؟
اختلال الإنية وخلطة القلق والاكتئاب
الوسواس القهري واختلال الإنية
وأنا في انتظار متابعتك....