عاجل جدا طلب خاص؛
أرجوك يا دكتور أنا مريضة وحالتي بين الحياة والموت أقسم لك أنها بين الحياة والموت أرجوووووووووووووووك أنا من السعودية ولم يستطيع أحد تشخيص الحالة بشكل سليم في حال مساعدتي في تشخيصها هذا عهد مني أمام الله سوف أرد لك الجميل بطريقتي أرجوك الحالة أصعب من أن تكتب أو تعرض للآخرين وحرجه جدا وخطيررررررررررررررررررة أرجوك يا دكتور اوقف مع أختك أقسم لك في حالة مساعدتك لي راح أرد لك الجميل هذا بكل الطرق أنا خسرت الكثير من الأموال ولم يتم إلى الآن تشخيص الحالة لأن لا تتوقعها ولا يتوقعها بشر
أرجو مساعدة أختك من السعودية في علاج هذه الحالة النادرة
أنا أثق في الله وفي قدراتكم
أرجوك يا دكتور ادرسوا حالتي أنت والفريق الطبي لأنها نادرة وتستأهل إيميلي
Soso…………@........com
* وأرسلت عبر إيميل الموقع يوم 21 نوفمبر 2010 تقول:
الحالة باختصار ولو حبيت تفصيل تام لها راح أفصلك هي وأشرحها إن شاء الله
أنا حتى أكتب لك هذه الرسالة استغرقت 4 ساعات لأني متألمة جدا ولا أستطيع التركيز أبدا من شدة الألم والتعب. كنت إنسانة طبيعية جدا أعاني فقط من نوبات هلع بسيطة واكتئاب أسيطر عليهم بالعمل الدائم والانشغال.
جسديا كسل بسيط بالغدة حساسية شديدة بالأنف والصدر، لخبطة هرمونات الدورة. تعرضت قبل 5 أشهر أشهر لصدمة عصبية شديدة وقوية جداااااااااااااااااااااااااااااااااااا وهي وفاة أحد أفراد الأسرة، كان صدمة كبيرة جداااااااااااا وأيضا سبب لي نوبات هلع قوية، وذهوووول وصراخ لدرجة الإغماء وخوف من الموت، المشكلة أخذ كمية إبر مهدئة من أكثر من طبيب في وقت قصير جدا
حتى أهدأ وأنام ويا ليتني لم آخذها، الإبر أثرت عليّ جسديا ونفسيا ودمرتني أكثررررررر وجعلت الأعراض النفسية تتطور أكثر وأمرضتني بأمراض الله العالم بها، يقظة دائمة عدم نوم نهائي ولا دقيقة واحدة..... أعصاب العين مشدودة جداا.
ألم شديد في الرأس لدرجة شعرت أن الأعصاب كأنها تموت، وأقسم لك شعرت بالدم يجري في رأسي من شدة الألم واستمرت الحرب في رأسي لمدة أسبوعين هدأت الحرب وجاءت مشكلة فقدان الخيال والذاكرة الصورية يعني لا أستطيع تخيل أي صورة أو منظر أو تذكر أي شكل من وجوه الناس سواء المقربين أو غيرهم، الذبابة الطائرة بالعين، جفاف وعطش مبالغ فيه لدرجة أشعر بالعطش كل ثانية كأن أحد يسحب الماء أول ما أشربه، ابيضاض اللسان وتقشره بشكل ملفت، ارتفاع إنزيمات الكبد، أشعر أن شيء ما فقد في مخي أي استيعابي حفظي لا أستطيع أن أحفظ ولا أركز، طريحة الفراش لا أتحرك أبداااااااا، نقص وزني، إلى هنا وكنت من طبيب لآخر ولا أحد يعرف إلا أن يكتب العلاج النفسي فقط لم يعترفوا بضرر المهدئات وكنت ضحية في عدم الاهتمام بالأعراض الجسدية بعد شهرين من اليقظة الدائمة والألم ذهبت على مسؤوليتهم إلى طبيب نفسي وكتب لي سيروكسات سي أر 25 وكانت الإنزيمات مرتفعة وقتها قال لا مشكلة خذيه حبة مرة يوميا.
أخذته وكانت الكارثة الأكبر، ألم شديد جداااااااااااااااااااااااااا وتنميل بالرأس وحدث الشيء الغريب لأول مرة بعد الحبوب وهو حالة فقدان وعي ليس نوم ولا نعاس طبيعي لا مجرد أغمض عيني أفقد الوعي بعد مدة بسيطة وفي خلال هذه الفترة تكون أحلام متواصلة بشكل متواصل بدون توقف وقتها لا أسمع أي صوت مهما كان عالي وحتى أختي لا أرد عليها وبعدها أستيقظ لا أفتكر ما شاهدت من أحلام أو صور يعني يا دكتور ليس نووووووما طبيعي ومتكامل وعرض الصور والأحلام جدا مزعج بشكل متتالي كأنه شريط وانفك والنوم الطبيعي عبارة عن خمسة مراحل وليس فقط أحلام ولا يكون بشكل مؤلم ومزعج وفقد وعي.
ألم في الجسم زي الوخزات القوية والكهرباء مع حرقان قووووووووووووووووي كأن في مويه نار داخل جسمي....... طنين بالأذن شديد مثل صوت الدورة الدموية أو المشروبات الغازية صوت غريب، تكون الأسيتون مع أنه ليس لدي سكر ويصل إلى ++++وقال الدكتور آخر مرة محتمل يكون عندك مشكلة في الاستقلاب الغذائي لا نعلم ما السبب........ طبعا مع عدم قدرة على التخيل أو تذكر الصور والوجوه أو التركيز، باختصار ألم جسدي وعقلي لا يطاق.
هذه حالتي باختصار يا أخي الكريم تطورت أكثر بعد الدواء، فقدان الذاكرة الصورية بشكل كلي من أشكال وصور ووجوه، آلام جسدية مؤلمة بشكل لا تتوقعه حرقة وتنميل مؤلم ومبكي في كل الجسم ويزيد عند التعرض للبرد بشكل فظيييييع........ طنين مزعج جدا ولا أبالغ إن قلت لك أني أسمع صوت الدورة الدموية من شدته، عند أخذ المغذي عن طريق الوريد تهدأ الآلام الجسدية قليلا ويختفي الأسيتون، تكون الأسيتون في الدم والبول بدون وجود سكر بشكل دائم رغم خطورته، عدم توازن، ألم بالرأس، ذبابة طائرة بالعين، بكاء وانهيار مستمر، عدم شعور بالنعاس أبداااااااااااااااااااااا وعدم النوم وإرهاق جسدي ونفسي.
نوم على شكل فقد وعي ومن يراني يفتكر أني نائمة ولكن لا ليس النوم الطبيعي الصحي حيث إني أشاهد الصور والأحلام ولا أشعر بالعالم الخارجي مهما كانت المؤثرات، علما أنه قبل تناول السيروكسات لم أكن أعاني من هذه المشكلة لأني كنت أعاني من يقظة دائمة بدون أي فقد للوعي.
انهيار نفسي شديد جداااااااااااااااااااااااااااا نتيجة الألم الجسدي والنفسي، أي دواء نفسي يؤلمني ويزيد من الأعراض الجسدية لدي لدرجة أخذت قطرة لتوسيع حدقة العين وسببت لي الألم الجسدي المبرح، وعندما قلت للدكتور عنها قال أنها مخدرة وبالطبيعي تصل للمخ والأعصاب.
أشعر أني ميتة يا دكتور اكتب لك وأنا منهاررررررررررررررررررة وأبكي ولا أشعر بمن حولي أبدا منعزلة لوحدي أتألم ليلا ونهارااااااااااااااااااااا، انتظار الموت والتفكير في الانتحار، عدم التركيز والاستيعاب والحفظ.
أنا مهما ذكرت من ألم جسدي إلى الآن لا أستطيع وصفه لأنه قوي جداااااااا وطوال الأربعة وعشرين ساعة وعدم النوم، ويكون النوم على شكل فقد وعي وعرض أحلام هذا مرهق جدااا لأنه غير طبيعي ويوجد خلل ماااااا ومشكلة التذكر للصور أيضااااا والاستيعاب جدااا مؤلمة.
ملاحظه: قبل السيروكسات لم أكن أعاني من الألم الجسدي والحرقة والتنميل بهذه الطريقة المؤلمة ولا الطنين.
لماذا تطورت الحالة يا دكتورررر بعد الدواء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دكتور شخص حالتي أنها حدثت مشكلة في مراكز النوم والوعي والصور في المخ أو في إحدى الغدد مثل الصنوبرية والمشكلة مرتبطة بالسمع والبصر والمخ والذاكرة الصورية والأعصاب ولا يعلم ما هي واستغرب من الأسيتون وقال أنه يشك في وجود خلل استقلاب غذائي خطير وأيضا متعجب من الألم الذي أشعر به وقال تحتاجين لشخص لديه خبرة أكثر مني.
صدقني يا دكتور الإبر المهدئة بدون تفكير والأدوية مع الصدمة القوووووووووية جدا أثررررررررررررررت ولا أعلم ما سببته من مشاكل عضوية ولم يستطع أحد إلى الآن تشخيص الحالة بشكل دقيق. أكتب لك من فراش المرض لا أستطيع أن أجمع المعلومات من شدة الألم أعتذر إن كان أسلوبي غير مرتب أو مكرر ولكن أريد أن أوصل لك جزءًا بسيطا جدا من ألمي ووضعي الصحي الحرررررج لأن أكيد صعب، توصيل الألم والخلل بشكل تام وأتمنى تفهم الحالة وتدرسها، لو أردت تفصيل أكثر للحالة النفسية والوضع أنا مستعدة بس أهم شيء تساعدني يا دكتور أقسم لك أني بين الحياة والموت وأبكي بشكل هستيري ومتواصل من شدة ألمي وما فقدته من وعقلي...............
21/11/2010
وأتبعت في نفس اليوم "ليلى الأخيرة" تقول:
أخي الكريم أخبرني الطبيب النفسي أنه محتمل أن يكون لدي مشكلة في شرايين المخ من جراء الصدمة الشديدة أو الأدوية، لا أعلم يا أخي الكريم فأنا في عذاب شديد، لا تتخيل حجم الألم أبدا والمعاناة، أتمنى وصلتك رسائلي وأنتظر ردك ويا رب يكتب لي الخير والعلاج، آسفة للإزعاج
* ويوم 22 نوفمبر أرسلت "ليلى الأخيرة" تقول:
أخي الكريم لا أعلم هل شخصت الحالة لآني مريضة جدااااا والله العظيم يا دكتور أتألم جسديا آلام مبرحة بشكل دائم بدون نوم ولا أتذكر أي شيء من الوجوه والأشكال، وكل المشاكل الجسدية التي ذكرتها تؤلمني لدرجة البكاء طوال اليوم، صدقني يا دكتور ما ذكر من ألم وأعراض لا يعبر عن معاناتي، لا أعلم ما الذي اختل في دماغي من بعد المهدئات والصدمة احتار الأطباء من شدة ألمي ولم أصل إلى تشخيص سليم.
أكيد يا دكتور أنت تؤمن أن في أمراض عضوية تحدث للمخ بناء على صدمة شديدة أو أدوية مضرة ولكن المشكلة في التشخيص، أقسم لك راح أدفع لك أي مبلغ تطلبه لاحقا مقابل التشخيص للحالة وهذي أمانة في رقبتي وجميلك ما راح أنساه أبداااااااااااااااا
آه يا دكتور يا ليت تعلم مدى ألمي الجسدي والنفسي وماذا حدث لعقلي وذاكرتي ونومي
ياررررب يسر لي أمرررررررررري
22/11/2010

رد المستشار
سيدتي/آنستي العزيزة.........
أهلا ومرحبا بك علي مجانين، اطلعت على مشكلتك وقرأتها لأكثر من مرة....... شيء مؤلم ما آلت إليه الأمور معك.
الذنب ليس ذنبك ولكن ذنب من لم يصغِ لمعاناتك وكان الأمر لا يستدعي هذه الرحلة إلى عالم المهدئات حتى وإن كان مصابك بالمرحوم فادحا.
بدأت رحلة الألم ورافقها وصفة حقن مهدئة من طبيب. وتلاها وصفة حقن مهدئة من طبيب آخر. وعندما يزول تأثيرها تلجئين إلى أطباء يصرفون وصفات حقن مهدئة. أي جرعة كبيرة من الحقن المهدئة في وقت قصير.
وهنا الجرعة الدوائية من المهدئات تحدد درجة الاعتماد، فكلما زادت الجرعة زاد معها خطر الاعتماد، في حين أن الدراسات أثبتت أيضاً أن تناول جرعات صغيرة على فترات طويلة يولد الاعتماد. وربما لم تدركي أن تعاطيك المهدئات خلال فترة قصيرة أنك أدمنت. والذنب ليس ذنبك فلست أنت من صنعت إدمانك....... ولكن من لم ينصت إلى معاناتك وآلامك........
ما ورد الرسالة أنك في حالة اعتماد... وما لجوئك إلى العديد من الأطباء إلا أنه كنت بحاجة لجرعة أكبر.. لتخفيف المعاناة والألم.. وهنا صار جسدك يعتمد على قدر كبير من المهدئ وتكون لديك اعتماد جسدي.... وعندما تقل جرعة المهدئ أو تخف تظهر الأعراض الانسحابية كما ذكرت في الرسالة.
ومرة أخرى تتكون لديك أعراض جانبية من أخذك لعلاج سيروكسات سي ار 25. والأعراض التي تعانينها هي تماما ما يسببها هذا العقار.
ومشكلة أخرى هي ارتفاع مادة الأسيتون في الدم والبول بدون وجود سكر رغم أنك لا تعانين من مرض السكر. إن تواجد الأسيتون في البول يعني أن الجسم يحرق الدهن، ليحصل على الطاقة، لأنه لا يتمكن من استعمال السكر للحصول على الطاقة. وفي الشخص الطبيعي لا يوجد. الأسيتون يكون موجود عندما يبدأ جسم الإنسان باستخدام الدهون بدل الكربوهيدرات كمصدر طاقة.
ومن الحالات التي يظهر الأسيتون على سبيل الحصر مثل: مرض السكر ونشاط الغدة الدرقية, الحمل وقلة السوائل في الجسم والجفاف وأحيانا الصيام لمدد طويلة
كما يظهر في حالات الضغط النفسي أو الجسدي.
أنصحك بالذهاب إلى طبيب متخصص في أمراض الباطنة (غدد) ويكون على تواصل مع طبيب نفساني لكي يتم الشفاء بإذن الله... لا تتأخري.