هل أنا فعلاً مازوخي
هل أنا فعلاً مازوخي؟ م
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الله يعطيك العافية يا دكتور سداد التميمي ردك ريحني كثير، أنا صاحب استشاره كان عنوانها هل أنا فعلاً مازوخي، يا دكتور عندي ملاحظات ألاحظها بنفسي.أنا لي تقريبا 3 شهور ما أفكر في المازوخية، وكنت واثق إني طبيعي، ودخلت يا دكتور موقع جنسي كنت بشوف فيلم ع الجنس الطبيعي فجأة حصلت مقطع جنس عن المازوخية وفتحته لما شفته انتصب ذكري وسويت العادة السرية وبخيالي المازوخية بعد ماسويتها حصل لي ضيقة قوية.
وألاحظ بعد هالضيقة أرغب بالتدخين وبقوه وتحطمت، صرت إذا شفت بنت بالسوق أو بالأماكن العامة، أحس أنها مستحقراني أو أحس أنها أقوى مني وأحس بشوية دوخة وضيقة وكأني في حلم، أيضا بالنت إذا شفت سادية أحس برعشة خوف قوية لدرجة بطني يعورني كله خوف من أنه ينتصب أو أني مازوخي، صرت أسوي العادة السرية على الجنس الطبيعي حتى لو ما كنت مشتهي بس عشان أثبت لنفسي إني طبيعي وبعدها أرتاح كثيرا وكل هالمخاوف تروح.
ما كنت أتمنى كل هالأفكار تدخل في حياتي لكن بعد ما قريت شكوى بنت تقول أن خطيبها يطلب منها تذله، ف تخيلت هالشيء فيني ووالله إني ضحكت بكل ثقة قلت مستحيل يصير لي هالشيء، بنفس الوقت وكأن الفكرة لاصقة وكأني مجبور أفكر فيها أو أخاف منها، والآن خايف من الزواج، كثيرا صرت حتى أخاف إني أطلب من زوجتي هالشيء لو تزوجت.
الآن إذا شفت بنت أتخيل الجنس المازوخي وأشوف أنتصب ولا، وأتخيل الجنس الطبيعي وأشوف أنتصب ولا، مع العلم جلست شهر واثق من نفسي وكل ما أتخيل الجنس الطبيعي ينتصب انتصاب جيد،لكن إذا تذكرت الماضي أسأل نفسي وأقول معقولة بعد كل اللي سويته بالماضي بالانترنت والجوال أنا طبيعي؟ لأني حتى كنت أكلم واحدة على الجوال وتذلني.
يا دكتور صرت أتذكر الماضي وكل كبيرة وكل صغيرة عن مواقفي اللي فيها ذل بالانترنت، وإذا طمنت نفسي وارتحت فجأة أتذكر موقف جديد حصل بالماضي، يعني كل ما أرتاح وأطمئن الماضي ورائي ورائي. يا دكتور ساعدني كيف أنسى هالمواقف الماضية حتى لا تضايقني، وأنا الآن فكرت بحل أني أبتعد عن الإنترنت نهائيا حتى لا أفعل العادة السرية على المازوخية، كل ما تذكرت المازوخية أحس ذكري ينتصب شووووي.... مو مرة، حتى لو انتصب من لا شيء أفكر أقول ليش انتصب؟ أنا الحين تخيلت الجنس الطبيعي ولا المازوخي؟
أيضا يا دكتور دخلت النك بنك وكنت أمثل دور السادي قلت بجرب بس لما تكلمت مع مازوخي انتصب وحسيت برعشة، وقريت بالنت إن المازوخي بعض الأحيان يكون سادي، وخفت خوووف شديد وكأني اقتنعت أني فعلا مازوخي، مع العلم أني إذا سويت العادة السرية ع الجنس الطبيعي أحس بمتعه وبعض الأحيان يحصل لي قذف سريع وبعض الأحيان أصيح من المتعة.
عندي ملاحظة أخرى وهي يا دكتور إذا سويت العادة السرية وبخيالي المازوخية يحصل قذف قوي جدا جدا، وإذا سويتها على الجنس الطبيعي يحصل قذف عادي ليس قوي وهذا الشيء من ضمن مخاوفي، الله يعطيك العافية يا دكتور جواد التميمي أنت وباقي الدكاترة بالموقع الله يعطيكم ألف عافية على مجهودكم،
والله يا دكتور إني أرسل وأنا منحرج هذي الاستشارة الثانية وحاسس إني أزعجتكم، لكن والله ما أرسلت إلا لأني ارتحت كثيرا من كلامك وخففت علي كثير وكل ما أتضايق أرجع أقرأ كلامك وارتاح. وش نصايحك لي يا دكتور بنسى المازوخيه يا دكتور بشيلها من حياتي نهائيا بشيلها من تفكيري،
أنا أول خطوة اتخذتها إني لن أدخل النت وإذا دخلت لن أدخل إلا فيما يفيدني، عطني نصائح أخرى،
بانتظارك يا دكتور يسعدك ربي، والسلام عليكم.
15/03/2012

رد المستشار
الأخ العزيز، شكراً على استعمالك الموقع ولا تتردد في السؤال.
هناك الكثير من البشر غير المصابين بأمراض نفسية تصبح لهم معتقدات هاجسية أو إن شئت تسميها معتقدات وسواسية Obsessional Convictions هذا بالضبط ما حدث لك وأصبح لك معتقد بأنك رجل غير طبيعي في ممارساتك الجنسية وتضع نفسك تحت التجربة لإثبات أو نفي أنك رجل غير طبيعي. هذه التجارب التي أشرت إليها في رسالتك حول قوة القذف والخيال وممارسة العادة السرية هي تجارب لا ولن تثبت لك اليوم أو الغد بأنك رجل غير طبيعي ولكن في نفس الوقت لا تنفي بأنك رجل غير طبيعي. حالك حال رجل يسوق سيارته، وبعد أن يصل البيت يتصور بأنه قد عمل مخالفة سير أو صدم أحداً بسيارته. يبدأ بعد ذلك بالبحث عن الحقيقة ولا يجدها ولسبب واحد لأنه ما يظن أنه قد حدث لم يحدث.
إن المازوشية التي تتكلم عنها هي موجودة أكثر في عالم الإنترنت والأفلام الخلاعية ومن يمارسونها في الأفلام مجرد حفنة من أشباه الفنانين ولا هم مصابون بالمازوشية ولا بالسادية. الرجل السادي أو المازوشي لا يفكر بهذه الأمور ولا يشكي منها ولا يفكر أبداً باستشارة طبيب. في جميع الحالات التي مرت بي كان سبب التحويل إلى أن شريكة الرجل الجنسية اكتشفت علاقات غير شرعية لزوجها و تأتي به إلى الطبيب النفسي رغم أنفه. بالطبع بمجرد وصوله إلى العيادة ينفي الأمر ويطلب السماح من زوجته لأنه كان تحت تأثير العقاقير والمخدرات، وما شابه ذلك من الأعذار. بالطبع جميعهم ينفي بأن تلك الممارسات غير طبيعية تماماً عكس ما تتحدث عنه.
وفرت الإنترنت للبشر الاطلاع على ثقافة عالمية لا حدود لها واستعمالها في زيارة مواقع خلاعية لا يؤدي إلا إلى اضطرابات نفسية وتهميش شخصية الفرد. نصيحتي لك أن تقلع عن زيارة مثل هذه المواقع ومشاهدة أفلام جنسية فهذه الأمور ما هي إلا مجرد ضحك على الذقون. من خلال السطور التي كتبتها ليس لدي أي شك بأنك رجل طبيعي ولكن خجول وربما لا تملك الثقة الكافية بنفسك. متى ما وجدت شريكة حياتك وبدأت تشعر بالحب عند ذاك تكتشف ما أعظم نعمة الله التي أعطاها لكل إنسان ألا وهي الحب وأضيف حب رجل لامرأة. وفي ضمن هذا الإطار فقط توجد المتعة الجنسية.
ومن الله التوفيق.