ممارسة الجنس من الدبر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد.....
أنا بنت في 22 من العمر مسلمة مخطوبة لشاب من عائلتي لكن قبل ذلك كنت على علاقة بشاب من مدينتي وكان يمارس علي من الدبر بكل وحشية وفي بعض الأحيان من دون رغبتي أو رغماً عني، بدأت هذه الممارسة منذ سن 15عاماً حيث مارست عامين 10 مرات أو أقل ثم أقلعت عن ذلك حتى سن العشرين وبدأت أمارس كل أسبوع أو كل أسبوعين.
ومشكلتي الآن أن خطيبي قد علم بالأمر لكنه خائف أن أكون شاذة وأحب هذا النوع من الممارسة وأصبح يشك في أني على علاقة بأحد لألبي رغباتي الجنسية
أنا عدت إلى الله وتبت إليه وأتمنى أن يتوب عني. أنا متحجبة ولا أفوت لي صلاة وفي كل صلاة أطلب الله أن يغفر لي هذا الذنب القذر وأن أكون إنسانة طبيعية كالفتيات الأخريات. أخاف فقدان خطيبي. وأحس أنني لست شاذة وأنني إنسانة طبيعية. رغم نفسيتي...
أرجو من الله ثم منكم تفسير وضعي هذا بكل دقة. ومساعدتي على إيجاد حل. فلولا إيماني بالله وقضائه وقدره لاخترت التخلص من حياتي القذرة قبل أعوام.
المرجو الجواب بأسرع ما يمكن لأني في حاجة ماسة لأعرف وضعي والحل.
وشكراً
6/3/2017
وصلتنا أولاً الإفادة أعلاه وكانت مختصرة، وقمنا بالرد عليها ثم بعد ثلاثة أيام جاءتنا الإفادة التالية:
الرباط
مشكلتي بدأت في سن الرابعة عشر أو قبل حيث تعرفت على شاب وأقنعني بممارسة الجنس من الدبر وأنه لا ضرر سيلحق بي... فوافقت (بعد تردد كبير وخوف) أصبحنا نلتقي كل شهر أو شهرين ويطلبها مني وكنت أوافق رغم العناء والألم مرت سنتين بهذه الحالة وبعدها أقلعت عن هذه الممارسة لمدة ثلاث سنوات أو أكثر ولم أحس يوماً برغبة بالممارسة أو أي شيء من هذا القبيل.
إلى أن تعرفت على شاب آخر من مدينتي كان ينوي الزواج مني. وفي يوم من الأيام التقينا بمنزله ودون شعور حدث بيننا شيء من هذا القبيل والغريب في الأمر أني أنا من طلب ذلك (الممارسة من الدبر)
دامت علاقتي به سنة أو أكثر وكنا نلتقي كل أسبوع فأصبحت مشاكلي العضوية والنفسية تزيد بعد كل لقاء. بدأت أبحث حتى علمت أن الوضع غير سوي وشعرت وكأنني أنتحر شيئاً فشيئاً
ركضت إليه وأخبرته أني لا أريد العودة لتلك الممارسة وأني تائبة لله عز وجل وأني لم أكن أعلم (لم ينكر أنه كان يعلم) ولم يصدقني فوجه لي الاتهامات وأصبحت أنا المذنبة الوحيدة في الموضوع.
ابتعدت عن هذه الممارسة أشهر وبعدها التقينا فوقعت مرة أخرى فيها. ثم عاودت الابتعاد عنه واخترت الهروب من هذا المشكل لأني أريد فعلاً الشفاء منه لا أريد أن أكون "شاذة"
بعد أشهر تعرفت على شاب من عائلتي يريدني للزواج فصارحني وطلب مني رقم هاتفي، تحدثنا وارتاحت النفوس لبعضها وتوافقت الشخصيات، كان يسألني إن كنت على علاقة بأحد قبله وكنت أنكر وأتجاهل الموضوع. إلى يوم قرر ذلك الشخص أن يبحث عن خطيبي ويصارحه بكل شيء.
أخبره بكل شيء عني سألني وأجبت أني كنت أعرفه معرفة عادية وكان ينوي الزواج مني.
بعد أسبوع تغير خطيبي وأصبح يسألني أسئلة عن الجنس والرغبات والحب. أجيب وأجيب إلى أن وصلنا إلى الميولات الغير الطبيعية أحسست بالأمر فطلبت منه اللقاء. التقينا وصارحته بكل شيء فدخل في صدمة نفسية.
هو يريدني لكن خائف أن يكون المشكل ليس له حل أو أكون فعلاً شاذة وتبدأ المشاكل بعد الزواج...
أريد حلاً لأني لم أعد أتحمل هذا المشكل قط أرجو الإجابة في أسرع وقت
هل أنا يا دكتور فعلا شاذة؟؟ وهل يستحيل أعيش حياة عادية ؟؟  ؟؟؟؟؟
أريد إجابة في أسرع وقت لأني فقدت صوابي ولم أعد أريد شيئاً أصلي وأدعو الله التوبة والمغفرة وأصبحت ملتزمة.
9/3/2017

رد المستشار
الابنة الفاضلة "نونو" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكرا على الثقة، وعلى طلب الاستشارة من موقعنا مجانين.
الله سبحانه وتعالى أخبر عن نفسه جلَّ وعلا أنه يقبل التوبة فاطمئني لمغفرته ولا تسمحي لأخطاء مضت أن تعكر عليك ما يلي من حياتك، لا يبدو أن الممارسات في الحدود التي ذكرتها وبالمعدل الذي ذكرته يمكن أن تتسبب في تحولك إلى الأنثى الشاذة التي تفضل العلاقة من الدبر، وقد عرفنا كثيرات من المرضى ممن مارسن هذه الرذيلة لفترات متفاوتة وأنهين علاقتهن الشاذة تلك في نهاية الأمر وأصبحن الآن أمهات طبيعيات.
كل ما يجب عليكما الانتباه إليه كزوجين هو أن تكونا مستعدين لإغواء الشيطان له أو لك أو لكليكما بأن تجربا معا الجنس من الدبر خاصة في أيام الطمث.... فإقدامكما على هذا يضعك في موضع الخطر ناهيك عن كونه من المحرمات المغلظ تحريمها.
عليك طي هذه الصفحة والتعامل مع خطيبك بكل ثقة، وتابعينا بالتطورات .
وبعدما وصلتنا الإفادة الثانية منك يا "نونو" لم نجد فيها جديداً يستدعي القلق اللهم إلا عبارتك (دامت علاقتي به سنة أو أكثر وكنا نلتقي كل أسبوع فأصبحت مشاكلي العضوية والنفسية تزيد بعد كل لقاء)... لابد من توضيح المقصود بالمشاكل العضوية وهل هناك تأثير على قوة الصمام الشرجي أم لا فالمعدل المشار إليه في الإفادة الجديدة يزيد عما سبق، وربما يحتاج الأمر علاجاً ولو للتجميل فقط، مادامت رغبتك الجنسية طبيعية.
واقرئي على مجانين:
خطيبي يتأكد من غشاء بكارتي قبل الزواج !
الجنس من الدبر! نادمون وأيضًا نادمات!
نفسجنسي: جنس شرجي أنثوي Female Anal Sex