هل؟؟؟؟
منذ شهرين كنت خارج المنزل أتمشى وجائني شاب وقال لي ماذا تفعل؟ قلت له أتمشى وقال لي اركب أوصلك أنا قلت له لا لا أريد ثم قال ماذا تفعل هنا بوقت متأخر قلت له ضايق خلقي أتمشى وهو قال حتى أنا نفسك اركب تانسولف مع بعض
وركبت معه وقام يسولف بالجنس والبنات وبعدها قال لي أنت مارست الجنس قلت له لا ولا مرة وقال لي ليش أكيد في شيء قلت له لا ما في شيء قال قضيبك صغير قلت له لا قال طلعه أنا قلت له لا أريد وبعد قال طلعه لا تخاف أشوف طوله طلعته وشافه وقال أمسكه وأمسكه خلال ثواني قذف.
وكان يريد مني فعل أن أدخل قضيبي في مؤخرته وقال لي أعطيك فلوس وأنا رفضت...... هل أنا فعلت عمل قوم لوط ؟؟
أنا قبل أن أركب معه لم أكن أعلم أنه يريد أن أفعل به الجنس، هل أنا ملام على فعلتي ؟
من شهرين وأنا نادم على ما حصل
وحالتي النفيسة تعبانة
8/12/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ما تعرضت له يمكن أن يتعرض له أي إنسان يتواجد في مكان ما مع غريب لا يعرفه، هو حاول استدراجك لممارسة الشذوذ وأخفق في ذلك.
من الطبيعي عندما يتعرض الإنسان لمثل هذه المواقف أن يشعر بالضيق والندم، لكنك يجب أن تعلم أنك لم تفعل فعل قوم لوط ولست ملاما على ما فعلت إلا في السماح لغريب أن يتحدث معك في أمور الجنس فلو أنت أغلقت باب مثل هذا الحديث بوجهه من البداية لما تجرأ أن يعبر لك عن مصيبته، لكنك استطعت منع نفسك من المعصية وهذا هو الأهم.
ولسنا نملك إلا الرثاء لحال هذا المثلي الذي يورط الضحايا من الماشين في شوارع الكويت ... ولا أحد بالطبع يشك في رجل يتجول بسيارته ويدعو أحد الرجال المشاة لصحبته بدلا من السير على قدميه.... هذا بالتأكيد حدث استثنائي .... والأهم من ذلك أنك كنت أرجل وأصلح وأقوى من أن تتورط فلك أن تفخر بالأخيرة.
ودائماً أهلاً وسهلاً بك دائماً يا "محمد" على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.