الوسواس القهري
مرحبا أنا أعاني من الوسواس والرهاب إلا أن الوسواس ضعف قليلا بسبب مقاومتي له لكن الرهاب يسبب لي مشكلة كبيرة في حياتي اليومية لذا فكرت في تناول كبسولات عشبة القديسين لستة أشهر متتالية مع تدعيمها بكبسولات حمض جابا والتيروسين
وفكرت في تناول كبسولات زيت الحشيش في الشهر الأول ثم التخلي عنها
ما رأيكم؟؟؟
10/9/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "مراد غداري" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا أدري ماذا تقصد بالمقاومة ؟ ما معنى مقاومة الوسواس ؟ عليك أن تقرأ عن تتفيه الفكرة الوسواسية لتعرف الطريقة الصحيحة للتعامل مع الوسواس.
نصل بعد ذلك إلى تعليقنا على رغبتك الواضحة في العلاج بالأعشاب وهو أن الممارسة العملية تظهر بوضوح أن عشبة القديس جون ربما تفيد بعض حالات القلق والاكتئاب الخفيف إلى المتوسط الشدة ولكن لا فائدة حقيقية يجنيها مرضى الوسواس ناهيك عن زيت الحشيش الذي سيضرك أكثر بكثير من أي نفع متخيل.
ربما يكون منطقيا أن تجرب العلاج السلوكي المعرفي للوسواس والرهاب مع متخصص وقد يساعدك هنا أن تستخدم عشبة القديس جون كعقار يضاف للعلاج لكن لا يعتمد عليه وحده.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.