وسواس الغشاء: دم الدورة لا المدة ولا الكمية!
شق في الغشاء أو شرشرة
السلام عليكم أشكرك كثيرا على الرد وعلى هذا الموقع ربي يجعلها في ميزان حسناتكم، أعتذر لأنني لم أكن دقيقة في الاستشارة السابقة الأمر الذي يقلقني ويجعلني موسوسة هو في اليوم الذي نزل مني الدم بعد العادة السرية كنت مارستها كما كنت أمارسها من قبل غير أني أطلت عن المرات السابقة وبعدها رأيت إفرازات وردية وبعدها بساعات نزل الدم الذي أخافني جدا حيث إنني لا أستطيع نسيان منظر الدم الذي استمر 5 أيام.
وعندما ذكرت أن دورتي غير منتظمة أي أنني لم أعرف مصدر الدم والدورة التي بعدها كانت تقريبا في نفس الموعد لكني الأمر الذي يقلقني أكثر من كل شيءٍ هو عندما أفحص نفسي وأرى شقا تحت الشفرة الصغيرة الذي وصفته الطبيبة بشرشرة طبيعية لكن أنا لا يبدو لي طبيعي عندما قارنته بنوع المشرشر الطبيعي والأمر الذي يقتلني أكثر ويدفعني للجنون هو أني عندما كنت أمارس تلك العادة القبيحة لم أكن أعلم أين يقع الغشاء أصلا.
أنا خائفة جدا لم أعد أثق بنفسي بعد الحادثة أريد أن أعرف الحقيقة فقط إذا كان غشاء سليما أم لا؟، الزواج ليس حلمي أو هدفي في الحياة لكن أحلم دائما أن أصبح أما وأوفر لأبنائي كل الأشياء التي حرمت منها
أشعر أني لست محل ثقة لنفسي ودائما أضع نفسي في التهلكة
أحيانا أقول إن الطبيبة أشفقت عليّ لأني كنت أبكي أثناء الفحص
11/7/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Meriem" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
إذن بالضبط أنت على طريق زارعة الشوك لنفسها وتبدين مصرة على الاستمرار، فما وصفته الطبيبة بشرشرة طبيعية لا يبدو لك طبيعيا!! ماذا إذن؟؟! لابد أنك أعلم وأعرف من الطبيبة، أغلب البنات يقلن ما تقولينه (عندما كنت أمارس تلك العادة القبيحة لم أكن أعلم أين يقع الغشاء أصلا.) .. كنت أو لم تكوني لم يحدث ما يثير الشك بشأن الغشاء، وعندنا نتيجة فحص قامت به طبيبة مختصة لم يكن له في الأصل أي داعٍ... اللهم إلا خوفك يا ابنتي ووسوستك.
من فضلك هو قول واحد تواصلي مع طبيب نفساني لتحديد التشخيص والاتفاق على خطة العلاج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.