فارس الأحلام.!
أنا فتاة شابة في مقتبل عمرها 17سنة ومشكلتي أنني كغيري من الفتيات، أحلم بشاب ليكون فارس الأحلام، ولكن هذا الفارس سيطر علي، وبدلا من أن يشعرني بالأمان انتهك عرضي قاومته ولكن لم أكن قادرة على المقاومة.
والآن أنا لا أعرف ماذا أفعل؟؟
أرجو إفادتي
29/4/2004

رد المستشار
أخطأت مثلك مثل الكثيرات اللائي ينخدعن بالكلام المعسول من الفارس المزيف!!!
لم تذكري هل حدث بينكما جماع كامل أم ماذا؟!
وهل تكرر أم كان مرة واحدة؟!
في كل الأحوال، وبخاصة إذا كان الجماع كاملا أو متكررا يلزم التعرف على حالة غشاء البكارة عند طبيبة النساء بدعوى أنك وقعت، ورأيت نزيفا من فتحة المهبل وتودين التأكد من حالة الغشاء، فإذا كان الغشاء قد أضير، فربما تحتاجين لعملية جراحية لإصلاحه، أما إذا كان الغشاء سليما، ولو جزئيا فلا مشكلة، وأرجو أن تحذري من الانخداع مرة أخرى لأن المرة القادمة ستكون أفدح، وثمنها سيكون باهظا.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابنة الغالية أهلا وسهلا بك على مجانين، رسالتك ناقصةٌ جدا من ناحية التفاصيل، ولابد أن تتابعي معنا ذاكرةً ما سألك عنه مجيبك الدكتور أحمد وأما ما أضيفه لك فهو الروابط التالية لمشكلات تفيدك قراءتها من على استشارات مجانين، فانقري العناوين التالية:
ماذا .. بعد حذف إجابتين .. واتصال بصديق ؟
من تعجل شيئا قبل أوانه .. عوقب بحرمانه !
ساكن تحتنا : أحبه و يرفضي...مقدمات كارثة
المشاهد الجنسية أم التجارب الجنسية ؟
للضمير أم للوعي أم للغشاء ؟ كله ترقيع !!!
وفي النهاية نتمنى أن تكونَ الأمور التي كانت أصلا غير واضحة في ذهنك قد اتضحت الآن، ونقترح عليك أن تسألي طبيبة النساء بنفس الحيلة التي نصحك بها مجيبك الدكتور أحمد عبد الله لتطمئني، ونحسب أن الأمر أبسط إن شاء الله مما تظنين، فتابعينا بالتفاصيل ونحن معك.