السلام عليكم ورحمة الله
استخدام مادة مخدرة كالبنج على العضو الذكري لإيقاف الشهوة، كنت قبل فترة طويلة بعد البلوغ بسنة تقريبا أضع من البنج على ذكري حتى لا أستطيع ممارسة العادة وكنت أحس أن العادة مرض، وللأسف لم يكلمني أحد عنها فكنت كتوما وخائفا من الكلام عنها ظنا مني أنهم لوعرفوا سيرسلونني إلى مصحة أو ما شابه، وبعد أن كبرت وفهمت ماهي العادة وغيرها قد كنت قد وقعت في شراك الإدمان وزادت حالتي بعد دخولي الجامعة حيث أن أكثر وقتي يضياعا في المذاكرة وليس لدي الكثير من الأصدقاء لأقضي وقتي معهم وليس لدي الوقت حتى لأصدقائي؛
فلا أجد شيء يريحني من الضجر إلا هي وأصبحت أتمادى كأن أقذف مرتين أو ثلاث او أربع مرات في اليوم، لذا عزمت على تركها الآن بالتدريج فقلت مرة كل يوم أول أسبوع، وبعده مرة كل يومين وهكذا وسألت عن بعض الأعشاب والمواد التي تخفف الشهوة الجنسية فقيل لي الكافور وكما علمت من البعض أن الكافور قد يكون ساما وقيل لي أيضا الشاي الأخضر لكني أستعمله على الدوام، ولا أحس بأي فرق للأسف وأنا في الجامعة بعيد عن أهلي وأسكن بمفردي في غرفة لاثنين ولكني وحيد وليس هناك من يسكن معي، فكرت في شيء لعله يفيد ألا وهو استخدام البنج على العضو الذكري ولكني ترددت وقررت أن أستشيركم في استخدامه مع العلم أني سأستخدم أنواع خفيفة منه.
أنتظر ردكم سريعا
شكرا لكم
20/02/2014

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالنجاح.
الإجابة على استشارتك موجود في رسالتك "أكثر وقتي يضيع في المذاكرة وليس لدي الكثير من الأصدقاء لأقضي وقتي معهم وليس لدي الوقت حتى لأصدقائي".
العادة السرية لا يمكن تصنيفها باضطراب نفسي أو حالة من الإدمان وغير ذلك وإنما سلوك فردي يخص الإنسان ولا يحق لأحد التدخل فيه.
التعليم الجامعي يختلف عن التعليم في المراحل الأخرى يصل الإنسان ذروته في هذه المرحلة للتفاعل الاجتماعي والمعرفي وأهم من ذلك تطوير الذات حتى بدأ الكثير يسير نحو قواعد تعليم النفس Self-Learning في هذه المرحلة من حياة الطالب الجامعي ما عليك أن تفعله الآن وتقول: "لا أضيع أكثر وقتي في المذاكرة وسيكون لدي الكثير من الأصدقاء وسأقضي بعض الوقت معهم ولدي الكثر من الوقت للمذاكرة والأصدقاء".
لا أستطيع التعليق على الظروف الاجتماعية وفيما يتعلق بالعلاقات العاطفية في هذه المرحلة ولا أحبذ ذلك. ابحث عمن تحبها وتحبك.
جميع هذه المواد التي تتحدث عنها للتقليل من الشهوة الجنسية لا يصح حتى الحديث عنها اعذرني أن أقول لك بصراحة وصدق بأنها تستعمل في اسطبلات الخيول فقط.
توكل على الله فرسالتك تعكس شاب صدف التعبير ولديه المقدرة على إنجاز الكثير.
وفقك الله ورعاك.