call what ever you want to call
السلام عليكم ووحمة الله وبركاته؛
بارك الله لكم على جهدكم الطيب وجعله الله في ميزان حسناتكم، عندي مشكلة أكاد أموت من الألم الذي تسببه لي حتى صرت كالمجنون من الهم. مشكلتي أنني أعاني من التهابات في فتحة الشرج بسبب البواسير وفي إحدى الليالي كنت نائما فإذا بي أستيقظ وأنا أفكر بأنني أعاني ميلا مثلي الجنس.
ومنذ ذلك اليوم وأنا أعاني من هذه الحالة حتى انقلبت موازين حياتي فأخذ هذا التفكير لا يفارقني مع العلم أنني لم أعمل الفاحشة من قبل. وفي يوم من الأيام عرفت أن أحد الطلاب الذين أدرس معهم (homosexual) فزداد خوفي وزدادت حياتي ألما.
في يوم من الأيام سألت أحد الأصدقاء عن (homosexualty) فأخبرني عنه بأنه مرض يحصل طبيعيا من الصغر لبعض الناس والبعض الآخر قد يعيش طبيعيا في البداية وتأتيه فترة يتغير فيها إلى وهذا ما أتعبني أكثر.
وأخبرني بأن الشخص المصاب يبدأ ينظر إلى الرجال على أنهم نساء وبشهوة فأصبحت لا أنظر إلى الرجال إلا وأنا أفكر في كلام صديقي eventhough i have no desire toward men وكنت إذا تعبت من التفكير أقوم بعمل العادة السرية حتى أثبت لنفسي أنني رجل سوي، بالطبع أفكر في النساء عند عمل هذه العادة السيئة، بعض الأحيان يأتني هذا التفكير(homosexuaty) فإذا بالقضيب يذبل ولا أستطيع أن أواصل إلا بعد مشقة وأصبح عديم الشهوة أي لا أجد لذة ولكن بعد فترة إذا بالقضيب لا ينتصب وأصبحت لا أفكر بالنساء وأصبحت إذا نظرت إلى المرأة وفي محاسنها أكون بارد الشعور مع أنني من قبل كنت إذا نظرت أكون كالمجنون، وكنت أعاني من كثرة انتصاب القضيب (بعض الأحيان بدون شهوة).
ملاحظة: نظرتي للرجال لم تتغير.
الآن أصبحت أعاني من الآم في أسفل ظهري وكذلك الآم في منطقة العانة حول القضيب كذلك أحس بالتهابات في ثديي كلما فكرت في هذا الموضوع.
ملاحظة: قبل أسبوعين من كتابة هذه الرسالة احتلمت بامرأة.
أفيدوني جزاكم الله خيرا، فأنا أفكر في الزواج ووالدتي تنتظرني على أحر من الجمر حيث إنني في بلاد الغربة وعلى وشك التخرج إن شاء الله.
هل أنا طبيعي أم لدي جنوح جنسي، لم تمر على مشكلتي أكثر من خمسة أشهر.
12/05/2004

رد المستشار
بادئ ذي بدء أحييك بتحية الإسلام "وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته" وأشكر لك دعاءك لنا بالبركة من الله على جهد واجب راجين الله القدير أن يكون في ميزان حسناتنا يوم العرض. داعيا الله لك بالشفاء وكمال الصبر ومذكرا إياك بالآية(155) من سورة البقرة والتي قال الله جل شأنه فيها (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ)
أما بالنسبة لما تعاني منه آخي الكريم فهو مشكلة بسيطة ذلك إذا نظرت لها من خارج حدود ذاتك. فهي نوع من أنواع الرهابات (المخاوف) النفسية البسيطة (أي التي يكون سبب الخوف شيء واحد مثل الخوف الشديد من الإصابة بمرض معين مثل الإيدز وتسمى (Aidophobia) أو من وجود مرض عام (Pathophobia) وطبعا يصاحب ذلك إدراك المريض بعدم وجود أي منها ….
وهكذا حالتك فبرغم إدراكك وتأكدك بعدم إصابتك بداء الجنسية المثلية ولكنك تعيش رعب كونك مصابا به فتقول (عندي مشكلة أكاد أموت من الألم الذي تسببه لي حتى صرت كالمجنون من الهم مشكلتي أنني أعاني من التهابات في فتحة الشرج بسبب البواسير وفي إحدى الليالي كنت نائما فإذا بي أستيقظ وأنا أفكر بأنني أعاني ميلا مثلي الجنس ومن ذلك اليوم وأنا أعاني من هذه الحالة حتى انقلبت موازين حياتي فأخذ هذا التفكير لا يفارقني مع العلم إنني لم أعمل الفاحشة من قبل)
ولذلك أيضا تفسير وهو أنك غير مصاب باضطراب تحديد الهوية وتتمتع بالجنسية الغيرية فتروي عن نفسك (وكنت إذا تعبت من التفكير أقوم بعمل العادة السرية حتى أثبت لنفسي أنني رجل سوي، بالطبع أفكر في النساء عند عمل هذه العادة السيئة)
وتضيف (ملاحظة قبل أسبوعين من كتابة هذه الرسالة احتلمت بامرأة)
إذن من هذه الروايات أظن أنك لا تعاني من أي جنوح جنسي ولكي نرتب الأحداث ترتيبا جيدا ونعرض للظواهر التي تحدث لك محاولين توضيح الأسباب وملابسات المشكلة فيكون كالآتي:
فمن الواضح أنك طالب علم ومازلت تعاني من ضغوط الدراسة ويضاف إلى ذلك أنك في غربة وعلى وشك التخرج وأهلك وأنت في حالة من القلق بسبب ذلك ثم يأتي التهاب البواسير بنيرانه فيثير منطقة الشرج وقد يمتد إلى إثارة غدة البروستاتة فتشعر وكأنك مثار جنسيا من هذا المكان ثم يظهر لك زميل في دفعتك يعاني من مثل هذا الابتلاء وطبعا مثل هؤلاء يظهرون بمظهر سيئ وغير حسن فيشمئز منهم الأسوياء ويأتي صديق آخر ليعطي لك معلومات منقوصة وغير مكتملة أن مثل هذا المرض من السهل أن يحدث لأي إنسان وهذا ما زاد من خوفك ومعاناتك.
ولكنني أطمئنك بأن هذا الابتلاء مرفوض منك على كل المستويات فأنت سوي من حيث الهوية الجنسية ولم يحدث لك أن مررت بسوء معاملة جنسية وأنت في فترة الطفولة ويضاف إلى ذلك أنك نشأت في بيئة ومجتمع يرفض ويحرم بل يجرم مثل هذه السلوكيات. ونتيجة لما سبق نشأ بنفسك صراع وكان من الشدة بحيث تحول إلى رهاب (أو الخوف من الجنسية المثلية) فأصبح هم حياتك أن تثبت لنفسك أنك رجل ولست غير ذلك، وبطبيعة الحال أكثرت من ممارسة العادة السرية متخيلا النساء ثم عندما تفكر في الرجال فتقول (فإذا بالقضيب يذبل ولا أستطيع أن أواصل إلا بعد مشقة وأصبح عديم الشهوة أي لا أجد لذة) وكان من نتائج القلق الزائد وكثرة التفكير وكثرة استعمال العادة السرية أن تعاني من بعض الأعراض فتقول (ولكن بعد فترة إذا بالقضيب لا ينتصب وأصبحت لا أفكر بالنساء وأصبحت إذا نظرت إلى المرأة وفي محاسنها أكون بارد الشعور مع أنني من قبل كنت إذا نظرت أكون كالمجنون وكنت أعاني من كثرة انتصاب القضيب (بعض الأحيان بدون شهوة) ملاحظة: نظرتي للرجال لم تتغير ألان، أصبحت أعاني من ألم في أسفل ظهري وكذلك الألم في منطقة العانة حول القضيب كذلك أحس بالتهابات في ثديي كلما فكرت في هذا الموضوع).
أؤكد لك مرة أخرى أنك لا تعاني من آية اضطرابات جنسية عدا ما نتج عن الاضطراب الرئيسي وهو رهاب الجنسية المثلية وهو مرض عصابي ينشأ نتيجة للاستعداد الجيني ثم توفر شروط معينة مثل ضغوط شديدة مع ضعف وعدم وجود مورد لتفاديها أو التغلب عليها فيظهر مثل هذا المرض، وأطمئنك أن مثل هذه الأمراض لها علاج ويتمثل في بعض العقاقير الدوائية والعلاج النفسي المعرفي والسلوكي. فأنصحك بالتوجه إلى أقرب طبيب وإن شاء الله ستجد الحل وأدعو الله لك بالشفاء العاجل….. مع خالص شكري.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي لأخ السائل لعزيز أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين ونعتذر لتأخرنا عليك، لا إضافة على ما تفضل به أخي لأكبر المستشار الدكتور السيد صالح غير إحالتك إلى ما ظهر على استشارات مجانين وعلى أقسام مجانين الأخرى عن الميول والتوجهات الجنسية المنحرفة وستكون إن شاء الله مفيدة لك فانقر ما يلي من عناوين:
الميول الجنسية المثلية : الداء والدواء
الخروج من سجن المثلية : ما ظهر وما بطن !
تخيلات أم ميولٌ مثلية بعد الخمسين ؟
الميول المثلية ووساوس من فقه السنة م1
سجن الميول المثلية : قضبان وهمية ! م1
الخروج من سجن المثلية: د. وائل يتعب نفسيا م
الجنسية المثلية والوساوس الدينية : هل ثمة ارتباط
عتاب وشكوى وميول مثلية
سجن الميول المثلية : بوادر الانعتاق م !
عتاب وشكوى وميول مثلية م1
الميول المثلية والزواج : كل هم له انفراج مشاركة3
الجنسية المثلية ومعاملة الأطباء
الوسواس القهري وجحيم الجنسية المثلية م.
عكس التيار البعض يريد فلنسبح هكذا (مشاركة)
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بأخبارك.