إمكانية الإيلاج أثناء النوم؟؟؟
دكتور سؤال بخصوص طفلي هل إذا تم أو حاول شخص اغتصاب طفل عمره ١١ سنة من دبره وهو نائم هل يستيقظ الطفل أم لا مع العلم أن نومه ثقيل ولديه تبول لا إرادي أنا أتحدث عن الإيلاج أردت تأكد مدى حساسية هذه الفتحة وهل إذا تم الإدخال يستيقظ طفلي أم لا؟
أرجوك دكتور أجبني أنا أتحدث عن الإيلاج هل يستيقظ أم لا؟
أنا أتحدث عن الإيلاج هل يستيقظ أم لا هو لم يخبرني شيئا لكن أنا عندي شك أنا عندي شك.
تركته يوما نام بجوار ابن عمه الذي يكبره وبعد مدة بدأ يجيئني الشك هل يمكن يفعل به هكذا؟ أم لا؟ مع العلم أن ابن عادي لم يتغير به شيء ولم يشتكي لي أي شيء ولم يتغير سلوكه.
أنا يراودني شك أريد أن أتأكد لهذا أردت تأكد مدى حساسية هذه الفتحة وهل إذا تم الإدخال يستيقظ طفلي أم لا لأني كنت نائمة في غرفة مجاورة وقلت إذا صارت هذه العملية لسمعت ابني يصيح أو يستفيق. تعبت من تفكير كتير وسمعت بعضهم يقول إن ابن عمه هذا شاذ لذلك جاءني الوسواس: يكونش عمل فيه حاجة؟ مع العلم إني كنت في بيت مجاورة ولو صارت هاج واستيقظ ابني اسمع لكن أنا فكرة مسيطرة على ذهني.
هيك جاني وسواس وابن عمه يكبره بـ ١١ سنة وأنا كنت في بيت مجاورة كان عندنا فرح أنا جاءني وسواس لما سمعت إن هذه الظاهرة القذرة انتشرت أردت أن أسأل إن لو صار شيء مع ابني يستيقظ أم لا.
أريد أن يرتاح عقلي أم هو مجرد وسواس عندي
20/2/2014

رد المستشار
السلام عليكم؛
فتحة الدبر هي من أشد الأماكن حساسية في الجسد حيث تتمتع بإمداد عصبي كثيف جدا من الأعصاب الحسية، ويعد التمدد المفاجئ للفتحة الشرجية من الأسباب المؤدية للألم الشديد وخصوصا إذا تمت بدون مادة ملينة للحركة، وبالتالي فمن المستبعد جدا حدوث إيلاج كامل للعضو الذكري في فتحة الشرج دون انتباه الطفل من نومه مهما كان نومه ثقيلا، أما مسألة التبول اللاإرادي فلا علاقة لها بالموضوع حيث إن ظاهرة التبول اللاإرادي غالبا ما تكون مرتبطة بكمية إفراز البول أثناء الليل وليس بثقل النوم من عدمه.
وفي كل الأحوال يوصى بتجنب نوم الطفل في هذا السن بجانب طفل أو مراهق آخر أو شخص بالغ آخر فإن كان لابد فلا يجتمعان في غطاء واحد مهما كانت طبيعة العلاقة النسبية بين الشخصين سدا للذريعة وتجنبا للشكوك
وشكرا