التسويف.. التمني.. والإباحية
حسنا... السلام عليكم... أنا جديد هنا أعجبتني فكرة الموقع فقلت لما لا؟
شكرا مقدما وجعله الله في ميزان حسناتكم أجمعين... مشكلتي (أو لنقل مركب المشاكل).. في الحقيقة لا أعلم من أين أبدأ هذه أول مرة أتحدث فيها عن هذا الموضوع.. أنا شاب لي حب معرفة كبير جدا.. أبحث في جميع المواضيع.. أمام حب الإطلاع لا أعترف بأي رادع ديني كان أو سياسي أوعاداتي..
سبب لي حب الإطلاع العديد من المشاكل لدرجة أني قد رسبت لأني أترك الدراسة وأنشغل في موضوع معين.. لا يهمني ما أضيعه في سبيل المعلومة.. هذا باختصار الجزء المضيء من حياتي.. أما الجزء المظلم فهو أني وفي إبحاري في محيط الإباحية المتلاطم غرقت ولم أطفو ولا رسوت على يابسة..
فقد اكتشفت أثناء مشاهداتي للمقاطع الإباحية أن عندي فتشية الأقدام بدرجة كبيرة لكن فقط فتشية الأقدام لا مازوشيزم ولا ساديزم.. أنا أعشق فقط الأقدام البيضاء الناعمة ذات الأصابع المتناسقة صغيرة الحجم فقط لا غير.. أظن أن هذا لا يعتبر مشكلة في حد ذاتها..
المشكلة أني قد لا أتزوج فتاة لأن أقدامها ليست جميلة بالنسبة لي هذا من ناحية.. من ناحية أخرى أصبحت عبدا للمواقع الإباحية (وتبا لهم هذه المواقع لا تنتهي) وأظن أني شاهدت جميع أنواع الانحرافات الجنسية الموجودة..
كما أسلفت حب الإطلاع عندي ذهب بي إلى أماكن في قمة الانحراف والرذيلة (في الإنترنت طبعا) منها ما يعرف ب Deep web حيث توجد أسوأ وأقذر أنواع الـــ (Paraphilia zoophilia ..coprophilia ..necrophilia ..pedophilia..) وكنتيجة حتمية أصبحت عبدا للعادة السرية... لا أعلم كيف أتوقف.....
أحس أن عندي طاقة كبيرة... أفكار عديدة... مشاريع مبتكرة.. وحياة براقة.. لكن حبر على ورق... في الحقيقة أنتظر صفعة لكي أفيق وأعيش أحلامي
أريد أن أتحمل مسؤولية حياتي
وأقدم لهذه الأمة ما ألقى به وجه الله عز وجل...
02/04/2014

رد المستشار
صديقي
ليس هناك مشكلة حقيقية في كل هذا ما عدا أنك تهرب من الحياة الحقيقية والبحث عن المعلومات المفيدة لك وللبشرية عن طريق إنغماسك في المواقع الإباحية والعادة السرية.. الحل ببساطة (وليس سهلا) أن توجه فضولك وأفكارك ونهمك للمعلومات في دراستك أو في البحث عن أفكار إبداعية لإختراعات أو لاهتمامات أدبية و فنية.
لو كانت متعتك الوحيدة السهلة هي العادة السرية فعليك أن تمارس عدة هوايات ومصادر متعددة من المتعة والرياضة.. العادة السرية ليست ممتعة لهذه الدرجة ولا العملية الجنسية ممتعة لهذه الدرجة لكي تصبح عبدا لها.. ولا أي شء في الحياة يمتلك هذه القوة فوق البشر بصفة مستديمة.. ما يستعبدك هو الخوف من الحياة نفسها والخوف من مسئولية أن تكون عضوا فعالا في الحياة والمجتمع..
بالتالي يتوجه فضولك ونهمك للمعرفة نحو مجال واحد وهو كل ما هو غريب ومريض من ناحية الجنس أو العنف.. طاقتك الكبيرة ومشاريعك المبتكرة لا تعني أي شيء إن لم تأخذ ولو خطوة صغيرة نحو تحقيقها.
أنصحك بأن تختار أبسط وأسهل فكرة من أفكارك أو مشاريعك وأن تأخذ خطوات صغيرة جدا ومتتالية نحو تنفيذها ثم إكمالها.. إن شعرت بالملل، وغالبا سيحدث، فعليك باختيار فكرة أخرى وتبدأ في تنفيذها وعندما تشعر بالملل فخذ خطوات فعلية في فكرة ثالثة وهكذا إلى أن تنتهي كل الأفكار الموجودة حاليا..
بهذه الطريقة سوف تكون لديك بدايات عديدة في أفكار مختلفة، ثم خطوات في كل فكرة.. مع الوقت والاستمرارية سوف تكتمل لديك عدة مشروعات.. الأفضل طبعا أن تركز على فكرة واحدة حتى نهايتها وتنفيذها الكامل.
من ناحية فتشية الأقدام فلو كان هذا هو الذي سوف يجعلك ترفض زوجة لأن قدميها لا تجتمع فيهما الصفات التي تعشقها فأنت لست مستعدا للزواج على الإطلاق ولا ينبغي أن تفكر فيه الآن.. الأرجح أنك تختلق الأعذار كي لا تخاطر بالقرب الحقيقي والحميمية (ليست الجنس) الحقيقية.. على أي حال، ليس هناك جزء من الجسد البشري لا يحوي شيئا من الإثارة.. كل ما خلقه الله جميل ويمكن أن يحرك المشاعر أو الغرائز ولكل شخص تفضيل في ما يحركه.. الموضوع يصبح مشكلة إذا ما تحولت المسألة إلى هوس وتركيز مبالغ فيه على شيء واحد..
أثناء الطفولة كثيرا ما يحب الطفل ويرى أول ما يرى هو أقدام الناس وخصوصا النساء بطبيعة تواجده معهن أغلب الوقت.. فتشية الأقدام قد تكون نوعا من النكوص أو الرغبة في العودة للطفولة حيث المتعة المطلقة والأمان واللامسئولية.. أنصحك بأن تبدأ في ممارسة الحياة الفعلية (مع تأجيل ممارسة الجنس حتى تفهم من أنت وماذا تريد) مع البشر الحقيقيين بدلا من شذوذ ومبالغات في العالم الافتراضي.
أنصحك أيضا بمراجعة معالج نفسي إن أمكن.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب