وسواس الشذوذ الجنسي
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته..
أحب أولا أن أشكر منتدى مجانين على هذه المساعدات التي تقدمونها لنا.. سأروي لكم قصتي..
أنا شاب طبيعي ولا يوجد بي أي مشاكل كنت مدمن عادة سرية والحمد لله بطلت لي تقربيا 3 سنوات.. أول سنة أو سنة ونص كنت مبطل العادة السرية ماكنت مكمل 3 سنوات في وقتها
مرة الأيام كنت أريد النوم نمت فجأة شعرت بشيء في منطقة الشرج كان إصبعي الوسط لا إراديا أقوم وقتها ماكنت أحس بشعور شذوذ جنسي نفس فتحة الشرج أشعر بحرارة ما كنت أميل لها عادي هذه أول مرة بعدين مرة سنة أو أكثر من سنة جاني الحالة وقت النوم أكون نايم لا إراديا أتجاهل وأطنش فترة إلى فترة صارت تجي حالات غريبة إني أشعر شذوذ جنسي في وقت النوم لا إراديا إني أكون مفعول أسوي حركات شذوذ الجنسي أحط إصبعي الوسط بالشرج أقوم أشيل إصبعي أحيانا أقوم مولع فيني إثارة أجلس على رجل الكرسي السرير
بعيد عن الشرج ثواني أورح أكمل النوم سويتها مرة 2 مع الفترات..
قمت من نوم فيني إثاره سويت العادة السيئة عن طريق الشرج إصبعي الوسط وندمت عليه في شهر 1435/6/20 كانت أول مرة لي إني أسوي الشيء هذا بطلت
وأقوم زعلان أحس بقعشريرة اشمئزاز ماني راضي على نفسي.. لما أكون صاحي ما أشعر بشذوذ أو أشعر من ناحية رجل إني أنتصب أو أشوف أفلام إباحية والعياذ بالله مانتصب على ذكور شهوتي تكون طبيعية وأنا صاحي أما في النوم شهوتي تتحول إلى شذوذ أميل مدري ليه لا إراديا.
أحيانا قبل ما أنام أشعر بشذوذ أو مع الاستحمام أشعر شيء غريب ثاني أو ثالث مرة أني أشعر شذوذ شيء بسيط احتمال جاني من وسواس كنت أفكر أني ليش يصرلي الحالات أكون أنا بالاستحمام أتذكر اللي سويت أشعر شيء بقلبي الحمد لله تجاهلت الشيء هذا نهائي الحمد لله ما صار يجي لي ما أشعر أي شذوذ ما أميل لها الحمد لله
ملاحظة بسيطة!
الحالات تصرلي أنا نايم وأقوم أشعر بشذوذ أحيانا أتقبل أحيانا أرفض الحالات هذه سويت إصبعي الشرج 4 أو 5 أو أقل وأنا نايم مو كاملة سويت مرة كنت بعقلي ثواني وندمت
ما أشعر أي شذوذ ما أميل لها الحمد لله الحالات جات لي 1435/5/20 لين الحين فترة إلى فترة شهور
سوال:
هل أنا شاذ جنسيا!
هل هرموناتي ناقصة أو هرمونات الأنوثة زيادة عندي أكثر من الذكورية!
ماهي السبب أو المشكلة إن تعرضت لحالات وقت النوم!
هل يحتاج القلق أو لا داعي القلق!
أرجو الرد
28/08/2014

رد المستشار
صديقي
لست شاذا وإنما لديك رغبة وكبت تحاول إنكارهما.
عند القذف تنقبض عضلات الشرج بطريقة لا إرادية... أثناء النوم، كثيرا ما يحلم الإنسان ولا يتذكر رؤية الحلم.. وفي المعتاد ينتصب القضيب أثناء النوم كنوع من محافظة الجسم على نفسه وإبقاء الدورة الدموية سارية في جميع أنحائه.
وضع الإصبع في الشرج يدلك غدة البروستاتا مما يشبه إنقباض العضلات أثناء القذف وبالتالي يسبب شعورا بالإثارة بدون أن تكون ليدك ميول شاذة جنسيا.
لا داعي للقلق ولكن هناك ضرورة لتثقيف نفسك من ناحية الجنس (من ناحية علمية وليس من خلال الأفلام الإباحية) وتثقيف نفسك عامة بقراءة الأدب والشعر والتعمق في فهم أشياء أخرى غير الجنس.
الجنس يسبب حالة هوس في العالم العربي.. كبت شديد و رغبة شديدة وخوف شديد.. من المراهقين إلى الكهول والشيوخ وحتى من يسمون أنفسهم برجال الدين... هناك في الحياة ما هو أهم بكثير من الجنس والشهوة الجنسية.. هناك مثلا شهوة العلم والفضول وشهوة النجاح والنمو والقدرة والقوة... هناك شهوة الاندماج الروحي ونشوة المتصوفين.
لا تحصر حياتك وكيانك في جزء من النصف الأسفل من جسدك.. أعضاؤك الأخرى ومشاعرك بحاجة إلى الاهتمام أيضا
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب