هل يمكن اغتصاب طفلي وهو نائم ؟!
هل يمكن الإيلاج في الدبر أثناء النوم؟؟
دكتور سؤال بخصوص طفلي هل إذا تم أو حاول شخص اغتصاب طفل عمره 11 سنة من دبره وهو نائم هل يستيقظ الطفل أم لا؟؟؟
مع العلم أن نومه ثقيل ولديه تبول لا إرادي أنا أتحدث عن الإيلاج أردت التأكد من مدى حساسية هذه الفتحة وهل إذا تم الإدخال يستيقظ طفلي أم لا أرجوك دكتور أجبني أنا أتحدث عن الإيلاج هل يستيقظ أم لا؟
أنا عندي شك تركته يوما نام بجوار ابن عمه الذي يكبره وبعد مدة بدأ يجيني الشك هل يمكن يفعل به هكذا تعبت من تفكير كتير وأنا بدأ الشك يراودني لما سمعت بعد ذلك أن ابن عمه هذا شاذ لذلك جاني الوسواس يكونش عمل فيه حاجة,مع العلم أني كنت في بيت مجاور ولو صارت هاج واستيقظ ابني أسمع لكن أنا الفكرة مسيطرة على ذهني لذلك أسأل هل إذا فعل به يستيقظ أم لا أرجوك دكتور أريد إجابة علمية أرجوك أنا في قلق كبير أريد أن أعرف مدى حساسية الدبر وهل يمكن إذا صار معاه شيء ما يستيقظ؟
أنا أسأل لأني أنا خايفة يكونش حصل شيء مع ابني ولم يستيقظ لأنه لو استيقظ يخبرني وأنا متأكدة جدا أنه لو حصل شيء يخبرني لذلك أسأل إذا صار معاه اغتصاب يستيقظ أم لا في احتمال ما يستيقظ؟؟ أنا خوفي من نومه ثقيل شوي أنا سألت طبيب وقال لي مستحيل ما يستيقظ مهما كان نومه لكن مازل عندي وسوسة وهناك من نصحني أن أسأل طبيب نفسي لأن لهم دراية كافية بهذه المواضيع وأسرار النوم ومدى حساسية الإنسان في هذه الحالات
بالإضافة الدكتور.اللي سألته قال لي أن ابني لا يستيقظ إلا لو كان مخدر أو مبنج وأنا متأكدة أن ابني لم يخدر ولم يبنج لأن ابن عمه هذا متأكدة أنه لا يعرف يخدر ولا يعرف يبنج وأنا كنت في بيت مجاور للبيت اللي كان نايم فيه ابني وابن عمه أرجوكم أنا في انتظار إجابتكم .
وسؤالي هل إذا صار هذا الشيء يستيقظ الطفل أم لا أرجوك دكتور أريد إجابة علمية أنا أتحدث عن الإيلاج وليس عن التحرش؟
أنا في انتظار إجابتكم
3/9/2014

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
من الصعب القبول بأن مثل هذا الاعتداء الأثيم على صبي في هذا العمر يمكن أن يحدث أثناء النوم حتى لو كان نومه ثقيلاً.
هذا القلق والتفكير في حدوث هذا الاعتداء قد يتحول أحياناً إلى فكرة حصارية (وسواسية) وتفتح الأبواب لاضطرابات وجدانية. لديك الخيار في:
1 - استجواب الطفل وهذا لا يجدي نفعاً.
2 - إرساله إلى فحص طبي وهذا أيضاً لا يعطي أجوبة قاطعة.
التوصيات:
1 - لم يحدث هذا الاعتداء.
2 - التفكير جيداً في حماية الأطفال مستقبلا.
3 - التوقف عن التفكير في هذا الأمر والانتباه إلى احتياجات الطفل الأخرى.
وفقك الله
التعليق: أشكرك عن الإجابة لكن
لم تفهم سؤالي دكتور أنا أسأل عن مدى حساسيته بالموضوع وهل إذا صار معه هذا الشيء يستيقظ أم لا وسؤالي عن مدى حساسية هذه المنطقة هل إذا صار معه يفيق أم لا.
أنا أسأل لأني أنا خائفة يكونش حصل شيء مع ابني ولم يستيقظ لأنه لو استيقظ يخبرني وأنا متأكدة جدا أنه لو حصل شيء يخبرني لذلك أسأل إذا صار معه اغتصاب يستيقظ أم لا