الوسوسة والحقيقة!!
هل لدي شذوذ؟ ... رجاء اقرأ الحلول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أولا أريد شكر الدكتور وائل أبو هندي لرده على استشارتي السابقة هل لدي شذوذ؟ ... رجاء اقرأ الحلول لأنه جعلني أتفائل وأتحسن كثيرا.. أدعو له بالقوة والثبات..
ثانيا.. أريد أن أسأل عن مشكلتي الحالية وأعلم بأن هناك الكثير من الاستشارات التي تشابه مشكلتي ولكنني قرأتهم كلهم وما زلت قلقا وأشعر بأني مختلف!
هناك تحسنات عما قبل والحمدالله.. لم أعد أشعر بالقشعريرة في الدبر ولا أشعر بأني أنجذب للشباب إطلاقا وأشعر بأني شبه طبيعي والحمدالله..
ولكن مشكلتي الآن في الانجذاب.. لا أشعر بانجذابي نحو الفتيات ولكن كنت في السابق أنجذب إليهن بقوة... وقلة وضعف الانتصاب أتعبتني كثيرا.. ولا أشعر بشهوة.. (أعتذر على بعض الكلمات ولكن أريد شرح حالتي بدقة)..
مع العلم بأني ما زلت أمارس العادة السرية ولكن غالبا يحدث الانتصاب بمساعدة يدي
وهناك الكثير من التساؤولات في بالي ومنها..
1- هل هذه وسوسة أم هي حقيقة أني فقدت انجذابي للفتيات!!؟
2- هل هناك حل وما هو وكم يأخذ وقت لأعود طبيعي؟
3- هل أنا بحاجة للسفر إلى دولة عربية لكي أذهب إلى طبيب نفساني؟؟
4- هل سأبقى هكذا حتى الزواج وهل أستطيع الزواج؟؟
أريد منكم شرحا مفصلا لحالتي.. لأن نفسيتي أصبحت سيئة جدا لهذه المشكلة.. وأتمنى الرد السريع لمشكلتي..
وأخيرا أعتذر على إزعاجكم وأسأل الله بأن يزيدكم قوة على هذا الجهد الذي تقدمونه لنا..
12/09/2014

رد المستشار
كثيرا أحزنني يا أستاذ "dark man" ما حدث معك من تكرار السقوط في نفس الفخ! الذي كثيرا ما يكرر الموسوسون الوقوع فيه وأقصد فخ مراقبة المشاعر والأحاسيس وتفحصها ومحاولة قياسها وهي عمليات معرفية تكون في غاية السوء أثناء القلق والتوجس!
في المرة السابقة أزعجتك مشاعر الدبر بعد صدمة القشعريرة وجلست تراقب وتتفحص ما يثبت أو ينفي أنك شاذ! وكذلك كانت حالة قلق أو وسواس المثلية لي، ولعلك تذكر مثلي أنها بدأت بوادر مشكلتك الحالية من ناحية الانجذاب! منذ الاستشارة السابقة، لكن تركيزك لم يكن عليها وإنما كان قشعريرة الدبر هي بؤرة التركيز، فهل تحسب الحل هو استبدال بؤرة التركيز على الأحاسيس في الدبر ببؤرة تركيز على أحاسيس الانجذاب إلى النساء؟ ليس هذا إلا فخا وسواسيا جديدا
1- هل هذه وسوسة أم هي حقيقة أني فقدت انجذابي للفتيات!!؟
هي وسوسة بالتأكيد وانجذابك للفتيات طبيعي وموجود لكنك تشله بالتوجس والقلق وهذا ما يجب علاجه.
2- هل هناك حل وما هو وكم يأخذ وقتا لأعود طبيعيا؟
أنت ومعالجك على الله... فحقيقة يصعب الرد على هذا السؤال عبر التواصل بالإنترنت... إن كنت نشيطا مستعدا للمغامرة والتجريب وفهمت معالجك واستطعت إيصال ما لديك كله له.
يمكنك بالتأكيد في تركيا أن تجد أطباء نفسانيين عرب وربما من أصل سوري
4- هل سأبقى هكذا حتى الزواج وهل أستطيع الزواج؟؟
إن شاء الله سيكون كل ما تمر به الآن عابرا فهذا هو المعتاد مع الموسوسين.... بالتالي تستطيع الزواج ككل الناس، وأعلم أن الفطرة الطبيعية ستعمل وتتفاعل ولكن بعد أن تتخلص من القلق المعيق.
وأخيرا تسألنا قائلا: (أريد منكم شرحا مفصلا لحالتي.. لأن نفسيتي أصبحت سيئة جدا لهذه المشكلة..) لا أدري حقيقة كيف نشرح حالة بالتفصيل ونحن لا نعرف أكثر مما شرحناه والموجود فيما أحلناك إليه من روابط، التفصيل أكثر من هذا ربما يطلبه مريض نعالجه وجها لوجه وليس عبر الإنترنت، وفي كل الأحوال نحن في انتظار متابعتنا بالتطورات الطيبة.
التعليق: كيف هي حالتك الآن هل تحسنت أخي الكريم