السلام عليكم
أنا متزوج من 3 أشهر وأحب زوحتى جدا وهي كذلك ولكن في كل معاشرة بيني وبين زوجتي نطيل فترة المداعبة وبكل الطرق ولكن زوجتي لا تصل للراحة الجنسية إلا عن طريق مداعبتها لبظرها وإن قمت أنا بهذه الطريقة لا تشعر بشيء
ولا تقوم بهذه الطريقة إلا بعد أن أقذف فمن الطبيعي أن يرتخي العضو عندي وهي تبدأ بعد هذا فى مداعبتها لبظرها فأشعر بإحباط شديد بعد كل ممارسة يتم فيها هذه الطريقة
وأعتذر عن سؤالي هذا
21/9/2014

رد المستشار
استشارة نفسية تعليمية Psychoeducational Consultation
نظرة عامة Overviewاستفسار عن مساج البظر.
التوصيات Recommendationsشكراً على استعمالك الموقع.
• ليس هناك ما يدعو للقلق. الوصول إلى النشوة عن طريق مساج البظر طبيعي جداً والكثير من النساء لا تصل إلى درجة النشوة في بداية الحياة الجنسية إلا من خلال هذه العملية. يتغير الأمر تدريجياً وعليك أن تتجنب التفكير والتعبير بأن هذا يعود إلى فشلك.• القاعدة العامة أن مساج البظر يصعب على الرجل التحكم به لأن هذه العملية تتضمن الضغط على المنطقة ولمسها. من جراء كثافة النهايات العصبية في البظر قد تتنقل الإشارات الكهربائية إلى نفس المناطق ذات التمثيل العصبي المشترك إذا تجاوز الضغط عتبة معينة. على ضوء ذلك تكون المرأة أفضل من الرجل في مساج هذه المنطقة.• ليس هناك ما يدعو إلى القلق فالظاهرة أعلاه طبيعية وحتى إذا فضلت المرأة الاستمرار عليها أو إضافتها بعد وصولها إلى درجة النشوة عن طريق المهبل فلا بأس في ذلك.