التقدم لكلية شرطة -كلية حربية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع محرج جدا ولكني مضطر إلى ذلك لأني مجبر على التقدم لكلية عسكرية. أنا لا أنام بسبب هذا الموضوع الذي سوف أذهب وأتقدم ويعرف الجميع!!
كنت أريد أن أعرف بعض الأسئلة مع العلم أنني قد مارست الجنس في فتحة الشرج بقلم نحيف جدا وأدخلته كثيرا (تقريبا كله) وكانت هي أول مرة أمارس فيها وقد أتيت بالدماء وكان ذلك في سن ال 13 وأنا الآن 18.5 سنة ومن بعدها مارسته بقلم أكبر (قلم جاف كبير) وكريم وكنت أتألم لكن لم تأت بدم ثانية، وبعدها مارسته في سن 16 مع ذكر لكن لم يدخل القضيب كله أدخل الرأس فقط بكريم لم أستطيع أن أكمل وأخرجته سريعا حتى لا يكمل،
وبقيت حتى 17 أمارس بإصبعي وبكريم ولكن أظل أكثر من عام لم أفعل به شيئا لكنني أحب أن أدخل ماء الشطاف كثيرا وأخرجها ثانية، ولكن رجعت الفتحة إلى الشكل الذي أكثر وصف ممكن أوصفه بها إنها مقفولة (يعني مفتوح حتة صغيرة جدا جدا لا تدخل سن سكين) ومتجعدة أو (متكشكشة) كل الفتحة إلا زاوية صغيرة ليس بها تجعد ومشدود الجلد لكنها عندما أمسك بالفالقين أستطيع توسيعهما لكنهما أيضا ضيقان ولا أستطيع إدخال إصبعي دون كريم لأن ذلك يؤلمني كثيرا ولا أستطيع إكماله وأيضا الغازات أصبحت أكثر من الطبيعي لكني أتحكم بإخراجها جيدا.
أيضا هناك مشكلة مهمة أن مؤخرتي أصبحت كبيرة وسمينة جدا وبها دهون ولا أستطيع إخفاء حجمها الكبير بالملابس.
أسئلة:
1-ما شكل أو وصف فتحة الشرج التي تدخلني كلية الشرطة؟
2- ما هو الكشف الطبي على فتحة الشرج أو ما الذي سوف يفعلونه؟
3-سمعت أن الضابط الدكتور سوف يضع إصبعه حول فتحة الشرج!!
4-هل سوف يكشف أمري هكذا؟
5- ما الحل لو كان نعم؟ ماذا أفعل لأجعل نفسي طبيعيا أو شكل فتحة الشرج طبيعية؟
6-ما الذى أفعله لإنقاص وزن مؤخرتي (غير أنني أسال رياضي لأن الأمر محرج )؟
7-ماذا أفعل لأجعل تعبير وجهي وكأنني شخص لم يفعل وطبيعي؟
8- وهل هذا الموضوع سوف يضع تأثيرا على الجواز؟
أرجو الرد سريعا قبل تقديمات الشرطة والحربية وحتى أستطيع أن أفعل ما سوف تقولونه. أرجو عدم المجاملة وأن تصارحوني، متأسف لأني أطلت عليكم كثيرا ولكن هذا الموضع يقلقني. شكرا جدا جدا جدا لأنكم صفحة محترمة وتساعد الجميع دون خجل.
3/11/2014

رد المستشار
أستاذي وائل .. لا أدري كيف أرد على هذه الاستشارة
أنصحك بقراءة "برنامج علاجي لحالات الشذوذ الجنسي" في باب ملفات جنسية على هذا الموقع, وهو برنامج للعلاج الذاتي. وألا تتأخر بالذهاب إلى اختصاصي يساعدك.
وأسأل الله لك التوفيق.
ويضيف د. وائل أبو هندي ... الزميل الفاضل أ.د نبيل نعمان، عذرا لسوء طريقة المستشير في التعبير ... هي مشكلة تشغل بال كثيرين من الأولاد في مصر ... بالضبط مثل مشكلة البكارة في البنات ... ولكن صاحبنا هنا ليس كما اعتدنا قلقا ولا خائفا كما يدعي بقدر ما هو يستعرض مثليته .... بشكل غير لائق ولكن ماذا نفعل وعلى نفسه فرض مجانين نشر استشارات المجانين كما تصل ما استطعنا ... وأما أنت أيها الابن "حسن" فحقيقة لا يوجد لدينا رد خاص على أسئلتك التي تكررت مئات المرات وإن بشكل أكثر احتراما مما فعلت أنت، وعلى كلٍّ أنصحك أن تقرأ الارتباطات التالية :
كشف الشذوذ والطيش في فحص الجيش
المثلية والجيش
إدخال أشياء في الدبر
الجيش، والكشف الطبي، والفضيحة
وسواس فتحة الشرج : الدبر في الذكور !
صديقي المعتدي.. ودخول العسكرية
إصبعي الأوسط وقلم نصف سم هل توسع الدبر؟
موسوسي الدبر الشهادة الوردية، بدعة تركية!
رسالة الموقع واستشارة متكررة