صديقة عمري تحتاج المساعدة كيف أساعدها؟
صديقتي مقبلة على الزواج ولكنها قامت بعمل خاطئ جعلها تخاف وترتبك من رد فعل زوجها أو أهلها، وهي إنسانة محافظة عمرها 23 قامت بإدخال أداة صلبة بحجم البراز أو ربما أكبر قليلا بداخل الشرج وكانت تفعل ذلك مرارا وتكرار بهدف إنزال البراز.. أعزكم الله..
وبعد علمها بخطورة هذا الأمر تركته، ولكن لتفصيل أكثر ربما كانت مستمرة في الأمر ذاك لسنة تقريبا أو ربما اثنتين والآن حالتها النفسية سيئة جدا تقول ربما حدث توسع ملحوظ ذهبت للفحص في أحد المستشفيات لغرض شخصي لها لم تقل ما هو ولكن قالت بأن الطبيبة نظرت إليها باستغراب ثم رحلت بصمت وشككت بأنها لاحظت المنطقة، أتوقع ذلك وهي مليئة بالرعب، حالتها سيئة حتى أنها لا شهية لها بطعام
أرجوكم ساعدوني بأسرع وقت.
21/12/2014

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله في صداقتكما وجمعكما دائما على الطاعات. إدخال جسم صلب في الشرج بتكرار لمدة عامين قد يكون ترك أثرا يلحظه الطبيب، يشبه تأثير الولوج في الدبر، ولكن ما علاقة الزواج بفتحة الشرج؟ هل تخشى أن يظن بها سوء أو أنها منزعجة مما قد يكون لديها من تشوه حرصا على كمال صورة الجسد؟
رفع عنا برحمة الله الخطأ، وهي قد فعلت ما فعلت بجهل لتحل مشكلة طبية يمكن حلها بسهولة أكثر من تلك الطريقة. لا داعي لأن تسوء نفسيتها ففي حال كان زوجها طبيبا واكتشف ما قد يكون لديها من اختلاف يمكنها أن تبرئ نفسها بسرد مشكلتها الصحية ومحاولتها غير المجدية في حلها. أما إن لم يكن طبيبا فمن المستبعد أن يلاحظ الفرق إلا إن كان والعياذ بالله من الشواذ الخبراء بمثل هذه الأمور وعندها سيكون عليه هو أن يقلق ويخشى الفضيحة.
من تاب واستقام يستره الله في الدنيا والآخرة، وهي قد تابت عما فعلت فلتكثر من الاستغفار لينزل الله عليها سكينته ورحمته، ويصرف عنها كيد الشيطان الذي ينفرها مما أحل الله وشرعه لعباده.