برود جنسي
R03;السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد؛
أود أن أعرف هل يوجد حل لمشكلتي حيث أن قضيبي ليس به حساسية للجنس ولا أحتلم!
وعند العادة السرية أعملها كتحصيل حاصل دون الحاجة لها حتى لو انقطعت عنها لا أشعر أني بحاجة لها!
هل عندي برود جنسي؟؟
هل من أدوية تقوي رغبتي الجنسية أم أن لدي مشاكل أخرى غير الرغبة الجنسية؟؟
آمل أن أجد الحل المناسب
وشكرا
24/01/2015

رد المستشار
الموقع يبقى بين الاستشارات والألغاز، يستلم الموقع رسائل يمكن تصنيفها كمشاركة واستشارة أو ألغاز.
الاستشارة الطبية النفسية تتطلب بذل جهد يسير من مستشير الموقع يطرح فيه مشكلته وأعراضه النفسية ويشير بوضوح إلى بدايتها ومدتها وتطورها وتأثيرها على أدائه اليومي والمهني والتعليمي. ليس هناك مفر من إضافة تاريخه الشخصي والعائلي وبالتفصيل. بعد ذلك عليه توجيه الأسئلة للموقع.
أما أن يبعث مستشير الموقع رسالة لا تحتوي على أكثر من ٣ أو أربعة أسطر فحين ذاك يمكن تصنيف رسالته كلغز والإجابة عليها ستكون موجزة ولا فائدة منها للقراء.
هذه الاستشارة لغز.
التوصيات:
٠ هناك دارسات متعددة تشير إلى أن هناك نسبة معينة من الناس يمكن تصنيفهم بغير جنسي Asexual . إن عزلنا بعض الدراسات فالرقم الواقعي لا يتجاوز ١-٢٪ من السكان. على ضوء ذلك يمكن أن تكون واحداً منهم.
٠ هناك من يرفض هذا التصنيف ويستنتج بأن هؤلاء مجرد مثليين يختفون خلف انعدام الرغبة الجنسية والعفة الأبدية. هذا الرأي لا يخلو من الغلو.
٠ إن كنت تشعر بعدم الارتياح فعليك أولاً بزيارة استشاري في الطب الباطني. سيكشف عليك ويقرر عمل فحوص للغدة الدرقية أم لا.
٠ سيتخذ الطبيب الباطني بعد ذلك القرار بعلاجك أو بتحويلك إلى طبيب نفساني أو تمضي في حياتك قابلاً بأنك غير جنسي.
وفقك الله.