علاج الهلع بالعقاقير
ارتخاء مفاجئ وقوي في القضيب دون أي مقدمات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يكرمك على هذه الخدمة الرائعة ويجعلها في ميزان حسناتكم، أولا: السن 38,5، الوزن 110 كجم، الطول 183 سنتيمتر,
فجأة وبدون مقدمات من 14يوم فقط تعرضت لارتخاء شديد في العضو الذكري رغم أن آخر ممارسة كانت رائعة (عمري ما تناولت منشطات)، وإلى سيادتكم الملاحظات الآتية:
1- قبلها بيومين تعرضت لضغط نفسي وعصبي شديد بس مش واضح ولكن داخلي
2- فقدان الرغبة الجنسية بصورة غريبة رغم أني في الأصل شديد الرغبة الجنسية وممارساتي قوية تؤدي إلى الرضا التام من الطرف الآخر
3- عند محاولة الجماع كانت النتيجة سلبية حيث أنني كانت شارد الذهن بصورة غير طبيعية في المشكلات المحاصرة لي وشديد القلق كأنها أول مرة أمارس الجنس وإحساس بعدم التوفيق
وبالتالي حدث ارتخاء في العضو الذكري مع حالة شديدة من القلق والتوتر والخوف من الفشل القادم والأمراض المزمنة والعجز الجنسي وكذلك عدم حدوث انتصاب صباحي أو مسائي مما أدى إلى زيادة تركيزي الشديد في متابعه العضو الذكري وكذلك توتر وقلق غير طبيعي
4-عند إعادة المحاولة كانت النتيجة سيئة أكثر من ذي قبل
5- حدوث انكماش في القضيب وتقوقع داخل نفسه
6- قرأت الاستشارات الخاصة بكم وامتنعت اختياريا عن ممارسة الجماع منذ يومين سابقين علما بأنني أتناول علاج لنوبات الهلع وأخدت قرص لوسترال لتهدئة نفسي
7- حدث تحسن نفسي قليل مما أدى إلى رجوع الانتصاب الليلي والصباحي بنسبة 25% (ضعيف مش الطبيعي)
8- مارست الجنس مرتين بعدها وكانت النتجية حوالي 20% من المستوى الطبيعي الخاص بي
9- ذهبت لدكتور تناسلية كشف عليّ وقال لي كل حاجة سليمة بس أعطاني حقنة هرمون الذكورة مش فاكر اسمها وبايو سترونج على الريق كل يوم وقال لي مشكلتك نفسية وكذلك برشام اسمه فيجا ---- مش فاكر باقي الاسم وقال لي ده مؤقتا عشان الجماع
10- تناولت مضطرا البرشام عشان يحدث انتصاب وحدث فعلا وكان قوي بس أنا مش راضي عن نفسي
السؤال:
متى أسترد الثقة في نفسي وأقوم بعملية الجماع كالمعتاد (قوية وطبيعية من غير منشطات)؟
هل هناك أدوية تساعدني لفترة مؤقتة علما أنني أخاف أن أتعاطى منشطات أو أعتاد على هذه الادوية
ملاحظات مساعدة:
وجود مشاكل دائمة بيني وبين زوجتي لأنني لا أستطيع التفاهم معها
حدوث حالات متتابعة من الإحباط واليأس ثم يزيد عمق الإحباط واليأس
حدوث نفس المشكلة من قبل (4 سنوات وانتهت في يومين فقط)
في الفترة الأخيرة أهملت الرياضة والتغذية السليمة
أرجوكم ساعدوني
أنا عايش في كابوس لدرجة أني فكرت أرجع مراتي عند أهلها
05/02/2015

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع.
الجواب على استشارتك هو في نهاية الرسالة بصراحة وغضبك من زوجتك ورغبتك بإرجاعها (وكأنها سلعة اشتريتها من متجر) إلى أهلها.
الجواب الآخر للاستشارة الذي تحتويه الرسالة موجود هذه المرة في بياناتك الشخصية أعلى الرسالة حيث تشير إلى هوايات هي الرياضة والحريم. لا أفهم ما تقصده بالرياضة إن كانت ممارستها أو متابعة أخبارها. أما هواية الحريم فلا أستطيع تعريفها!!!.
من خلال قراءة نهاية وبداية الرسالة يستنتج المستشار بأن مشكلة الضعف الجنسي الذي تشكو منه تختفي خلف ستار علاقتك الزوجية بامرأة لا تلبي احتياجاتك الجنسية.
ولكن يجب أن تسأل نفسك أيضاً هل أنت بالفعل تلبي احتياجات زوجتك الجنسية؟
جميع الفحوص والعقاقير التي تتعاطاها لا فائدة منها وآخر ما يجب أن تفعله استعمال مضاد للاكتئاب بين الحين والآخر لتهدئة نفسك. استعمالها بهذه الصورة العشوائية لا يؤدي إلا إلى التهيج وضعف الأداء الجنسي. أما الأدوية المنشطة للأداء الجنسي فهي أشبه بإعطاء شحنة سريعة لسيارة توقف محركها أو أحيانا دفعها من قبل الناس لتنشيط المحرك. النتيجة هي عطل المحرك ثانية.
لا أستبعد إصابتك بنوبة اكتئاب ولكن محتوى الرسالة لا يوحي بذلك. الوزن الذي تحمله غير صحي ولا يساعد على تنشيط الأداء الجنسي.
التوصيات:
٠ ما يجب أن تفعله هو الحديث الصريح مع زوجتك والتقرب منها والابتعاد عن التفكير مؤقتاً بأدائك الجنسي. متى ما تقربت من زوجك عاطفيا وبدأت تعاملها كشريك لمواجهة التحديات تحسنت حالتك النفسية والجنسية. تخلص أيضاً من الوزن الزائد وانتبه إلى هواياتك الشخصية.
٠ لا تحتاج إلى مراجعة طبية لو استوعبت أعلاه.
وفقك الله وأسعدك.