خائف أكون شاذ Afraid of being homesexual
قبل البداية أنا آسف على أي كلام خارج، يعلم الله أنني لم أبح بمشكلتي لأحد حتى الآن.
أنا شاب في 25 من عمري يقول الناس عني أنني وسيم، فلدي شعر ناعم وبشرة تميل للون الأبيض وجسم ليس نحيفا بل ممتلئ بعض الشيء وخصوصا في منطقة المؤخرة والفخذين والساقيين ولولا نمو لحيتي وشاربي والشعر في سائر جسمي (مؤخرتي – فخذي - ساقي) بطريقة طبيعية وطول قضيبي الطبيعي (5 بوصة) لظننت أنني أعاني من نقص في هرمون الذكورة.
وأنا صغير كنت أخجل من أصدقائي الذكور في غرف تغيير الملابس، وإلى حد قريب كنت أقيس قضيبي وأقارنه بالمواصفات والصور على الإنترنت للتأكد من نفسي.
أشعر بإثارة وانتصاب لرؤيتي عاريا وخصوصا مؤخرتي لدرجة أنني استمنيت عدة مرات لمشاهدة نفسي فقط ومداعبة قضيبي.
أشعر بالإثارة لرؤية بعض الرجال ذوي المؤخرات والسيقان الممتلئة فقط لأن التفكير في أي نوع آخر قد يصيبني بالاشمئزاز وعلى صعيد آخر أشعر بالإثارة والانتصاب لرؤية النساء ذوات الصدور والمؤخرات الممتلئة فقط.
في بادئ الأمر كنت أستحرم الفرجة على النساء فكنت أجول الإنترنت على الرجال الممتلئة ومؤخراتهم وكان يوجد على الإنترنت منتديات كثيرة لهذا النوع فقط فوجدت نفسي أدمنت هذا فقررت الإقلاع عن هذه المواقع. أثناء الأربع أشهر (الإقلاع عن مواقع الشذوذ) كنت أتسلل لمواقع النساء للتأكد من رجولتي وكنت أستمني فقط على النساء من نفس النوع المذكور أعلاه.
أما مشكلتي أنني أتمنى أن أعيش حياة طبيعية، أشعر بالاشمئزاز لمجرد التفكير أن رجلا يضاجعني فأنا أشعر أنني رجل يجب أن يضاجع أنثى وأخشى على زوجتي المستقبلية من عدم إسعادها
لماذا أشعر بذلك ولماذا هذا النوع فقط؟
12/04/2015

رد المستشار
الأخ الفاضل المهندس "Adam ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على الثقة، أطمئنك أيها المتصفح الكريم أن كل ما تفضلت به من شكاوى وما وصفت من معاناة صادقة كلها من المتواترات سواء في عملنا الواقعي مع الشباب أو عملنا النتي على موقع مجانين.
في البداية يا "Adam ahmed" هيئك تكوينك الجسدي الوسيم الممتلئ كما وصفته (لدي شعر ناعم وبشرة تميل للون الأبيض وجسم ليس نحيفا بل ممتلئ بعض الشيء وخصوصا في منطقة المؤخرة والفخذين والساقيين) إلى أن تجنح بك خيالات الشذوذ بعيدا منذ سنوات المراهقة حتى البلوغ ثم مرورا بسنوات الرشد المبكر، حيث كانت الهيئة الجسدية إضافة إلى التشوش الطبيعي بشأن التوجه الجنسي في تلك الفترة سببا كافيا لما حدث معك.
ثم دارت بك دوامة الافتتان بالمؤخرة الممتلئة وكل ما هو متاح عنها من مواد إباحية على النت ووقعت في فخ مشهور يتسبب في معاناة كثيرين من المرضى الذكور (النظر للنساء حرام بينما النظر للرجال عادي أو العكس في الإناث)... فكان ما وصفت.
ولأنك ذكر كامل الذكورة وفي نفس الوقت لديك استعداد واضح للوسوسة ورغبة في المثالية (ربما مستترة وربما لم تظهر بوضوح فقط في سطور إفادتك)... لهذا كله دارت بك رحى الوساوس والأفعال القهرية المتعلقة بالخوف أن تكون شاذا والتي لا أرى صعوبة في التخلص منها إذا اتبعت ما يمكن تعلمه من الارتباطات التالية فاقرأ بتأنٍ واتبع التعليمات:
المثلية أو الشذوذ الجنسي هل من علاج ؟ نعم !
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: وسواس المثلية
علاج وسواس المثلية
طيف الوسواس OCDSDs وسواس الشذوذ الجنسي OCD Homosexuaity
المثلية أو الشذوذ الجنسي علاج الآسف للشذوذ: ع.م.س2
أتمنى أن تكون إجابات أسئلتك قد وصلتك... عليك تطبيق البرنامج العلاجي ونحن في انتظار متابعتنا بنتائج التطبيق.