زوجتي شيطان!، الجنس والصندوق الأسود: الجهل يضر مرتين!! م
أريد علاجا لمشكلتى لا استفزاز
لقد أرسلت مشكلتي قبل شهر تقريبا وأجابني الدكتور أحمد عبدالله مشكورا ولكنه لم يعطني حلا شافيا بل طرح عدة أسئلة لأجيب عنها ولم أجد اجابات لها غير ما أرسلت في تعليق ردا على أسئلته وها أنا أعاود الكرة طالبا المشورة بعد أن أرجعت زوجتي إلى بيتها بعد عدة أسابيع محاولنا مسامحتها وحفاظا مني على أسرتي وأطفالي.
ومن أول يوم من عودتها عادت لنفس الفعل بعد ممارسات جنسية مكثفة بيننا أحاول الخلود للنوم فيبدأ فراشي بالاهتزاز أفتح عيني دون أن تدري أجدها تداعب نفسها وتخطى الأمر ذلك أنها تدخل أصابعها وتبدأ إيلاج هستيرى يدوم لأكثر من 6 ساعات لا تنام فى الليل دقيقة واحدة أهملت الأطفال والبيت وحياتي أصبحت جحيم بعد ثلاث أيام من عودتها لم أحتمل فانتفضت وانفجرت ولاكنها تعود لإنكارها مجددا وتبرر وضع يدها هنا أو هناك بأكاذيب وتقول إنها كانت نائمة ولا تدري ما يحصل ولكنها كانت مستيقضة وتحاول خداعي فى كل مرة تشعر بحركتي وتتظاهر بنوم ولكني أعرف جيدا متى تكون زوجتي نائمة ومتى تتظاهر بنوم. كذبها يقتلني أكثر من الفعل نفسه لم تكذب يوم وهي تكره الكذب ولكن لماذا تريد أن تكذب وتنكر ما أشاهده.
بعدها تحدثنا كتيرا واقتنعت أنها بحاجة إلى علاج نفسي وحاولت أن أتظاهر أنني اقتنعت بكذبها وقلت ممكن تكون بتفعل ذلك وهي نائمة وقلت لها في المرة القادمة سوف أيقظك من نومك إذا حدث شيء ومن يومها وهي تربط النهار بالليل وهي تفعل فعلتها تداعب نفسها مع إيلاج أصابعها في الليل من 2 صباحا حتى الحادية عشرة صباحا تقريبا بدون دقيقة واحدة نوم وتعيد الكرة من الرابعة مساء حتى السادسة تقريبا وبعدها أعتقد أنها تنام حتى الثامنة مساء وأنا لست متأكدا من ساعات المساء لأني لا أكون في الفراش معها.
وهي مستمرة من أول يوم عادت إلى البيت وحتى هذه الدقيقة حيث أنني أكتب مشكلتي من غرفة مجاورة لها وهي مستمرة وأسمع كل حين صوت إيلاجها بأصابعها بعنف ولاكن عندما أكون في الفراش تحاول أن لا تصدر صوتا عاليا ولكنها أوقات كثيرة لا تتمالك نفسها.
زوجتى تحبني حسب ما تقول وتخاف أن أغضب منها طوال فترة زواجنا ولكنها تشعر حاليا أنه يوجد شيء في صدري ولاكنها لا تريد أن تتوقف وهذا الفعل يزيد همي ويوضح مدى صعوبة حالتها.
من أسبوع زادت رغبتها معي لحد الجنون بعد أن كانت فى منتهى البرود ودائما كانت تمارس معي بمنطلق الواجب لا أكثر وحاليا أنا لا أقدر على أجاريها بسبب همي ولأنها تريد أن أمارس معها ما لا تقدر أن تفعله مع نفسها وهي لا تقول ذلك ولكنها تشعرني بطريقتها الجديدة وما ترغب أن أفعله معها.
أرجو منكم مساعدتي ولا تقولوا اذهب بها إلى طبيب نفسي لأنها سوف ترفض ذالك وسوف تقول أنني أتهمها زورا وبحكم ظروف بلدي لا يوجد طبيب نفساني.
أرجوكم ساعدوني أخاف على نفسي من الموت المفاجىء بسبب مشكلتي.
13/04/2015

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالشفاء.
الصراحة أني قرأت استشاراتك السابقة قبل هذا اليوم وسأعطيك الرد بدون لف ودوران كطبيب استشاري في الصحة النفسية.
حالتك لا تختلف عن حالات يمر بها كل عامل في الصحة النفسية عن رجل (وأحياناً امرأة) يشكوا من الخيانة الزوجية بصورة مباشرة أو غير مباشرة. محتوى جميع هذه الاستشارات في الممارسة العملية جنسي بحت يتعلق بسلوك الزوجة من ممارسة العادة السرية وبأسلوب غريب يتفق الجميع على ضعف ارتباطه بالواقع.
يصاحب الشكوى من الخيانة الزوجية وفي جميع الحالات إشارة إلى عملية عاطفية وجنسية قوية كما الحال في رسالتك عن ممارسات جنسية مكثفة وزيادة رغبتها معك لحد الجنون. هذا السلوك من جانبها يفسره البعض هو تسلطك وجبروتك عليها لكي تثبت عدم خيانتها وحبها لك.
لا يوجد إلا تفسير واحد لهذه الاستشارة والتي قبلها وهي إصابتك باضطراب وهام الغيرة Delusional Jealousy. أما هي وغيرها من الزوجات فلا يوجد أي دليل على إصابتهن باضطراب نفسي.
توصيات الموقع:
1- لا حاجة لأن تذهب بزوجتك إلى طبيب نفساني وإنما أنت بحاجة إلى أن تراجع استشاري في الصحة النفسية وبسرعة.
2- إن كنت تتعاطى الكحول فعليك أن تتوقف عنه تماماً فالكثير من المرضى يفرطون باستعماله ويتجهون نحو الإدمان عليه وهو السبب المرضي في 50% من الحالات.
3- أنت تشكل خطراً على زوجتك واضطرابك يتميز عن غيره من الاضطرابات في الممارسة المهنية بوجوب كشف سر مرضك لزوجتك وتحذيرها منك بل ونصيحتها بالطلاق منك. نصف جرائم قتل رجل لامرأة مرتبطة بهذا المرض النفسي الذي تعاني منه.
4- أنت بحاجة إلى علاج بالعقاقير المضادة للذهان ولفترة طويلة.
5- إن طلقت زوجتك بسبب الشك فيها فلا تتزوج أخرى لأن المرض ستظهر أعراضه مرة أخرى.
هذه هي الحقيقة المرة واستمع واعمل بما نصحتك به ولا تبحث عن تفسير آخر.
وفقك الله.