وساوس + أحلام يقظة أم وسواس ذهاني؟ م3
ممكن أعرف مكان عيادة حضرتك
أكتب لك يا سيدي هذه الاستشارة الأخيرة في الموقع وبعدها يمكن لسيادتكم إغلاق حسابي. بالرجوع إلى الأسئله السابقة اللي سألتها، فأولا: لم يعجبني من حضارتكم ما وصفته من انتقام القدر لما قاله الطبيب النفسي اللي وصف لي دوائين من نفس العائلة على زميله السابق، طيب ما في الأخير الموضوع جه فوق دماغي، أنا مالي لو القدر بيخلي الناس تخلص في بعض ما هو جه على دماغي، وبعدين في الأخير أنا مريضة كلمة تجبني والثانية توديني لا أفهم ماذا تقولون.
المهم وبخصوص أن الكنيسة تقوم برحلات تفقدية لما يعرف باسم الخراف الضالة اللي ما يتنولوش يعني ولما قلتلك إن المجتمع المسيحي عارف بعض فأكيد الاخبار وصلت لهم، المهم بعد ما فقدت ارتباطي الأسري لأن أهلي لم يعودوا يكلموني زي الأول بحجة إني فضحتهم في المستشفيات النفسية، اضطررت آسفة للعودة مرة أخرى لطبيبي النفسي اللي وصف لي دوائين من نفس العائلة وفوجئت أنه قام بطردي من العيادة وكان يقول لي إني كنت هقطع عيشه، إني آذيت سمعه الطبيبة لما جبت اسمه في تحقيقات مستشفى الرخاوي لتقصير الأطباء طبعا هرعت وأنا بني ءادم عندي إحساس.
وجلست أبكي إلا أن أحد الدادات اللي كانت واقفة على الباب دلتني على مكان طبيب نفسي آخر كشفه ب 350 ج مستعجل المهم ذهبت إلى هذا الطبيب وكان ينظر إلى الأرض فافتكرته لاينظر إلى النساء وقال لي بتشتكي من إيه وحكيت له وبعد ما خلصنا قال لي أنت تقولين إن مافيش حد عرف يشخصك قبل كده طبعا فصام فصام فصام مزمن وميئوس منه كمان وقعد يضحك!!!!!!!!
ثم كتب أدوية ثم قال ما أخبار مزاجك فقلت له كنت كويسة ولكن بعد اللي حصل في حادثة المستشفى اكتئبت فقال لي اكتئباب ذهاني وكتب لي منومات وقال لي بلا مبالة عندك يا ذهانية 6 أدويه تأخذيهم، المهم قال لي روحي اطلعي لأهلك قلت له أنا جاية من غيرهم قال لي إزاااااي أنت خطر على المجتمع إزاااااي جاية لوحدك ونادى على الممرضة وقال لها راقبي سلوكها حتى تطلع من العيادة مش عايزين مشاكل.
نسيت أقول لحضرتك أنا كنتت ببص عليه لقيته مخبي ورقة كلمات متقاطعة عمال يحلها في الدرج يعني ماكنش مركز معي من البداية إطلاقا وعمال كمان يترقيق على مرضي، المهم كنت قد قلت له أنا مش بسمع ولا بشوف حاجة قام قال لي "لا" إنت بيحصلك كده وأنت مش عارفة مش عارفة إن اللي بتشوفيهم كذب، قلت له أنا مش بشوف حد، قال لي إنت بتشوفي عاوزة تقنعيني إنك بتعرفي أكثر مني؟؟؟ وبتسمعي حد بيكلمك كمان قلت له والرب لا قال لي إلا إلا إلا.
ذهبت أشوف تكلفة روشتة الأردويه لقتها ب 250 ج طبعا ما جبتهاش أنا خلاص مش عاوزة أتعالج لا تقولون لي اذهبي إلى عيادة نفسية ثانية ربنا يرحمني أنا في الأخير صرفت 1350 ج من مصروفي الخاص بلا تحسن وحالتي النفسية تزداد سوءا
31/05/2015

رد المستشار
عزيزتي الغاضبة من تعليقي؛
أولا: أنا لا أقصدك أنت بتعليقي بل أقصد كل من يسمح لنفسه بإهانة زميل أو تسفيه رأيه بدون علم أو رؤية جيدة.
ثانيا: لا أعلم لماذا يلعب معك القدر هذه اللعبة، فقدرك أوقعك في نمط غريب من الأطباء وخاصة هذا الأخير، لكني ألومك أيضا لأنك تحصلين على معلوماتك من مصادر غير ذات ثقة، فالدادة لا يمكنها تحديد الطبيب الحاذق، كما أن لديك خبرة سابقة تجعلك تحاولين انتقاء الأنسب لك، لماذا لم تحاولي الاستعانة بأحد مستشارو الموقع، لماذا لم تحاولي الذهاب لمستشفى جامعي حيث تجدين الرعاية المجانية والجيدة.
عزيزتي
الموقع مفتوح لك ولغيرك بدون حد أقصى من الرسائل، فهدفنا خدمتك ومن يعانون مثلك، ونحن لا نضجر ولا نتأفف ولا نرفض طلب عون من أحد، راجعي رسائلنا السابقة ولن تجدي فيها أي لوم لك، بل رفض لممارسات طبية خاطئة وغريبة لم أراها ولم أعهدها طوال مدة عملي التي تجاوزت ال17 عام، لكن كما قلت لك سابقا أحيانا يكون قدر الشخص غريب حتى يأتيه من يساعده ويأخذ بيده إلى طريق الصواب.
عزيزتي
لا تقلقين من كلمة فصام أو وسواس أو اكتئاب، فالممارسة الطبية والأدوية الحديثة جعلت الصعب يسير، والتحكم في أي مرض أصبح ليس بالخطير، لن أتطرق للتشخيص ثانية، لكنني أرى أن لا تيأسين من العلاج أو تبني خبرتك من مجرد 4 أو 5 أطباء فهؤلاء لا يتعدون 1 في الألف وبالتالي الأغلبية بخير وسيساعدونك عندما تنتقين من يصلح، وموضوع أسرتك ومجتمعك الرافض لك الآن سيقبلك بلا شك عندما تنجحين في حياتك المهنية والاجتماعية ويجدون أن نظرتهم لم تكن في محلها.
عزيزتي
ليس المرضى فقط من ينبذهم المجتمع ولكن أيضا العديد من الأسوياء، فالمجتمع ينبذ الصالح والطالح، فاجعلي أهدافك أن تنجحي وهنا فقط ستجدين أيدي ممدودة وصدور مفتوحة وابتسامات واسعة.
توجهي للعلاج وتابعينا ولا تقلقي فحسابك بلا حدود ووقتنا كله ملكك