أخي فصامي وأبي فصامي وأنا ..؟؟؟ م1
أخي فصامي وأبي فصامي وأنا ..؟؟؟ م2
السلام عليكم عايز أشيل الرسايل التي أنا بعتها للموقع علشان فيها نوع من الإساءة للمقدسات وأعتقد أن المشكلة عندي أنا أما بالنسبة للشكوى لغير الله فهي مذلة بالفعل، حتى لو كانت إلكترونية لأن محتوى الموقع وتلخيصه هو "أن أذهب إلى طبيب نفسي" أتمنى أن تكتبوها على واجهة الموقع أعتقد أن الموقع يشبة "سبيل مية تخاذلك بوق يا برنس وتشد"...... على الدكتور ياخد الفلوس وتأخذ العلاج بالهناء والشفاء وتعيش فى تبات ونبات وتخلف صبيان وبنات
تجربة رائعة لكن بصراحة مقومات الحياة بتخلتف ما بين الطبيب والمريض فالطبيب بيقضي يومه والمريض التعبان "الأجرب" لازم يقضي مرضه ولا إيه؟ وحتى إيه يعني روح إنسان تعيش وتتعذب ما يطلع "... أمه" إيه المشكلة "كلب" وعايز ينتحر ما هم زي الهم على القلب.
هيغير إيه في الكون يعني ده حشرة من ضمن مليارات الحشرات خلينا تنفرج على الدنيا ونتسلى على استشارات المرضى ما هو إيه وراء العطاء غير إن الإنسان عايز يحس بتقدير ويا ليت عطاء كبير ده عطاء إلكتروني و"البقر" من كل حتة جايين وأنا منهم بنحلم بالأمل في كلمة في زمن التجاهل أتاري الأمل في الله وحده بس مش في حد ثاني، يعني الدكتور قاعد في انجلترا وأنت قاعد في مصر وبيقولك مراجعتش الاستشارات، وأنت كنت حتى بتقرى في سيرته الذاتية حتى مبتعلموش الناس ازاي يكونوا ناجحين زيكوا.
ده حتى الذي يطلب منك الحكمة لازم تقولها ليه لو طلبها يمكن شايف فيك قدوة وممكن توجهه في الحياة مش طالب منك فلوس وبعض الكلمات المكررة ووصفك له بالمدمن وتحميله أكثر مما يحتمل وسد الأبواب في وجهه يمكن جه يسمع كلمة تريحه مسمعهاش بقاله سنين ولكن أنا هتجنن يا عالم أقول له عندي وسواس شديد قبل ما أعرف أصلا إيه المخدرات يقول لي أنت مدمن، أقول له صدمات لو عصفت به واحدة منها لكره الحياة يقول لي أنت مدمن، أقول له 2 سوبر فصام أنت مدمن، أقول له اكتئاب أنت مدمن، أقول له تشنجات ورعشة في كل جسمي من صغري أنت مدمن.
حاضر أنا مدمن أنا مدمن أنا مدمن يا ساديين وأنا فاكر ليك أنك نصحت هنا في استشارة بدواء معين ورفضت أنك حتى تشير لدواء أو سلوك متبع لي ومعنى هذا أنك بترفض أن يكون المرض النفسي سبب للإدمان طيب،
وبمناسبة الاحترام المتبادل فطز طز طز فيكم يا بتوع فرويد.
02/06/2015

رد المستشار
شكراً على رسالتك.
كلامك البذيء وحججك الواهية لا تختلف عن مقولة أي مدمن على المخدرات يستشير الطبيب النفسي في جميع أنحاء العالم.
محتوى الرسالة يكشف المستوى الأخلاقي المنحط لسيادتكم.
لا تستحق هذه الرسالة أكثر من الرد أعلاه ومع توصية للموقع بعدم استقبال رسائلك في المستقبل كما هو الحال في الممارسة العملية.
رغم ذلك فلا بد من توضيح وتفسير المستوى الدوني الذي وصلت اليه في التواصل مع الاخرين:
1 - الاحتمال الأول أنك شخصيتك عدائية للمجتمع منذ القدم. الغالبية العظمى من الأبناء في الشرق والغرب يجندون أنفسهم لرعاية أقاربهم المصابون بالفصام والبعض منهم لا تكتشف الخدمات الصحية امرهم الا بعد رحيل أحدهم من الدنيا.
2 - إدمانك على المخدرات يفسر تفسخك الشخصي وهذا شائع ومعروف.
3 - الإدمان على المخدرات يؤدي إلى عطل الدورة الدموية في المخ وهذا بدوره يؤدي إلى تغير الشخصية.
4 - الإدمان دفعك الآن إلى عتبة الفصام وهذا الخليط من الإدمان والفصام أمره شديد.
مع ذلك فأنا أنصحك ثانية بمراجعة استشاري في الطب النفسي حيث لا يمكن استبعاد إصباتك بالفصام وتفسخ الشخصية من المرض مع استعمال المخدرات.
لا تراسل الموقع بعد اليوم.