مشكلتي مع الشذوذ الجنسي
السلام عليكم ورحمة الله؛ أنا محمد أبلغ من العمر 15 عاما. في البداية أنا مريض بالوسواس القهري منذ ثلاثة أعوام تقريبا، ولكني أعتقد بأن هذا الوسواس لا علاقة له بالموضوع، منذ حوالي العام لم أكن أعلم ما هو الشذوذ ولا الجنس ولا أي شيء. ولكني عندما تحسست جسدي شعرت بوجود لذة في الدبر، فقمت بهذا الشذوذ عن طريق شد الفخذين واستمرت ل 4 أو 5 أشهر، ولكنها لم تكن مستمرة ممكن مرة أو مرتان أو أكثر في الأسبوع.
وهناك أسابيع لم أمارس بها، ولكني عندما قرأت على الإنترنت فعلمت بحرمانية هذا الأمر وأضراره وعلمت أيضا أنه بكشف التجنيد يكتشفون هذا الأمر، فقمت بترك هذا الأمر فورا ولكن حالتي النفسية أصبحت متدهورة تماما، فقد كنت في أيام الامتحانات لا أستطيع النوم جيدا ولا أستطيع التركيز بالدراسة مما جعل درجاتي سيئة بنهاية العام على الرغم من أنني كنت من المتفوقين.
ولكني الآن لدي اتساع بالدبر، وأنا متأكد من ذلك. أنا الآن تبت إلى الله وأصلي دائما بعدما علمت بحرمة هذا الأمر وأنا الحمد لله علاقتي كويسة بأهلي وزملائي، ولكني قلق جدا، في الحقيقة لا أعرف ماذا أفعل، وأتمنى لو عاد بي الزمن فلم أفعل هذا الأمر ولم تتدهور حالتي هكذا، أرجو من سيادتكم الرد والنصيحة.
لو سمحتم أنا كتبت الموضوع ده قبل كده ومحدش رد علي
فياريت تردوا علي عشان أنا تعباااااااااااااااااااااان.
13/06/2015

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالنجاح.
ليس من الإنصاف القول بأن استشارتك تقع ضمن استشارات الاضطرابات الجنسية. مارست سلوكاً لا يمكن وصفه بالطبيعي ولكنه أيضاً ليس بغير المألوف عند المراهقين في مجتمع يفتقر إلى الثقافة الجنسية الصحية وبدلاً من ذلك يبحث عنها المراهقون في عالم الإنترنت، لكنك تقول عن إصابتك باضطراب الوسواس القهري منذ 3 سنوات بدون أن تصف الأعراض.
ما تعاني منه الآن هو:
1- الشعور بالذنب.
2- الأرق.
3- القلق من اتساع الدبر.
4- القلق العام.
5- ضعف التركيز.
توصيات الموقع:
1- لم يحدث اتساع في الدبر ولن يكشف أي جيش من جيوش العالم سرك فلا تقلق.
2- هناك أعراض تشير إلى عدم توازن الحالة الوجدانية والقلق ويمكن القول بأنك ربما تعاني من اضطراب وقتي سيتلاشى مع انتظام النوم والفعاليات اليومية والتواصل مع الآخرين. لكنك أيضاً تشير إلى أنك تعاني من الوسواس القهري ولم تعطيه أية أهمية ولذلك لا يمكن تشخيص حالتك بصورة دقيقة لأنك لم تصف الأعراض الأخرى ولا يمكن استبعاد اضطرابات نفسية جسيمة.
3- إذا استمرت هذه الأعراض لفترة تزيد عن 4 أسابيع وظهرت أعراض أخرى مثل تدهور الشهية وفقدان الوزن والأرق الشديد مع أفكار اكتئابيه فعليك بمراجعة مركز من مراكز الصحة النفسية.
وفقك الله.
التعليق: حضرتك أنا أعراض الوسواس أني مثلا .... أتأكد من الأشياء عدة مرات مثل غلق الأبواب وغسل الأيدي وهكذا ....
ولكني قمت بالذهاب لدكتور مخ وأعصاب من قبل لأني كان عندي صداع ولكنه قال أن ليس عندي شيء وأعطاني دواء لوسترال 50 ... وقد أخذته وتحسنت كثيرا ولكني قد أوقفته ... فعاد مرة أخرى .....
ولكن قلقي الآن ليس من الوسواس ... ولكن من هذا الأمر فهل أقوم بالذهاب لدكتور أمراض شرج لكي أطمئن؟ وأقسم بالله أني لو كنت أعرف أضرار هذا الأمر وحرمانيته ما كنت فعلته أبدا .