قلق الشهادة الحمراء
أريد أن أتأكد من سلامة فتحة الشرج وإذا كان هناك أمر سيتم اكتشافه في كشف التجنيد أم لا.
أنا كنت من فترة وجدت شبه احمرار أو انخفاض جلدي فوق وأسفل فتحة الشرج شبه متصل به وهو احمرار بسيط جدًا دون ألم أو أي شيء، وأنا أتأكد قمت بشد الإليتين أكثر من مرة؛ لأتاكد من سلامة الفتحة فالآن أحس أن الفتحة ارتخت قليلا، ولكنني عندما أنظر إليها أجدها مغلقة وعند جذب الإليتين أجدها لا تفتح إلا قليلا جدًا، يعني يعتبر مش مفتوحة ومتماسكة فهل هذا طبيعي؟
وهل طالما عندما أراها اجدها مغلقة كده أطمئن؟ مع العلم أن عمري ما أدخلت فيها شيئًا وأتحكم في البراز والغازات جيدا فقط شد الإليتين ولم يكن بعنف فكما قلت لم تكن تفتح بل مثل فتحة لا ترى إلا بالتدقيق.
أرجو الإفادة فأنا خائف جدًا، وهل مع الوقت ممكن الفتحة تنشف زي الأول؟ آسف على الإطالة ولكن أريد أن أتأكد إذا كنت سأمر من كشف الجيش أم لا،
وشكرًا.
03/08/2015
ثم بعد أربعة أيام أرسل يقول:
فتحة الشرج والوساوس
لا أريد أن أطيل كل ما حدث هو أنني حسيت من أسبوع أن عندي إمساك فعندما أردت التأكد كنت أشد الإليتين لأرى الفتحة هل هناك أي ضرر؟
المهم فعلتها كذا مرة وأحسست أن الفتحة أصبحت أضعف ولكن لا أحس بأي ألم وأتحكم جيدا في البراز وعندما أشد الإليتين كنت أرى الفتحة مغلقة ولكن هناك خطا في المنتصف ومفتوح فتحة صغيرة جدا وليس كله فهل هناك أي ضرر أو اتسعت الفتحة كده؟؟
ومرة أخرى بنفس اليوم أرسل يقول:
وساوس فتحة الدبر
..................... وكتب نفس الرسالة السابقة مضيفا فقط :
وأنت تعرف كشف الجيش والقلق منه هل هناك أي مشاكل ستظهر بالكشف؟؟
07/08/2015
ثم أظهر البحث باسم المستخدم أنه هو نفسه صاحب استشارة : أنا وقريبي الاحتكاك الخارجي وكشف الجيش

رد المستشار
إن كل عضو من أعضاء الجسم له وظيفة خلق من أجلها، ووظيفة العضلة العاصرة للشرج هي التحكم في عملية الإخراج، وما دامت تؤدي وظيفتها ولا يحدث انفلات للريح أو البراز فلا توجد مشكلة أصلا، والاهتمام المبالغ فيه بشكل عضو من الأعضاء قد يتحول إلى وسواس؛ لأنك كلما نظرت إليه مجددًا فقد تلاحظ تغييرا بسيطا وهكذا، فنرجو الكف عن تفقد هذه المنطقة حتى لا يتحول إلى وسواس؛
والوسواس هو فكرة لا سند لها من المنطق ولكنها تلح على الإنسان وقد تدمر له حياته، وإذا كان السائل يخشى أن ينسب إليه أطباء الجيش أنه شاذ جنسيا، فهذا أمر مستبعد تماما، أو لا لأن هذا الكشف ليس جزءًا من الكشف الروتيني في الجيش على حد علمنا.
وثانيا أنه لا توجد أعراض من الأصل كما قلنا علما بأن أعراض الانفلات في البراز كما قلنا لا تحدث عند الشواذ أصلا إلا في بعض الحالات القليلة ومع الممارسة الدائمة والمتكررة والعنيفة للعلاقة الجنسية الشاذة أو إدخال أجسام صلبة وكبيرة الحجم إلى فتحة الدبر، وهذا ما لم يحدث في حالتك ولم تلاحظ أنت أي أعراض للانفلات، وفيما عدا ذلك فلا يكون هناك أصلا أي أعراض في فتحة الشرج حتى بالنسبة للشواذ وإنما يلاحظ الشذوذ من خلال سلوكياتهم وميولهم وليس من خلال الكشف على فتحة الشرج.
وشكرا.