أغلب النساء لديهن ميول مثلية، كيف أتعايش مع هذا الواقع؟!
من عدة سنوات كنت شخصًا عاديًا أجهل أمورًا كثيرة عن موضوع المثلية وغيرها، وفي الحقيقة كنت أسعد حالا من الآن. فعلا أحيانًا يكون الجهل نعمة، وأن العلم يساوى مذيدًا من ألالم.
بالصدفة كنت بتصفح الإنترنت، ودخلت أحد المواقع الخاصة بالمثلين من الفتيات. هو موقع مشهور. هو ليس موقعًا جنسيًا لكن أشبه بمنتدى للمثليات في العالم العربي، ووجدت فيه كمية كبيرة من الكره لنا إحنا معشر الرجال بطريقة غريبة!!
وجدت فيه نسوة يتخلين عن الرجل ويعلن عدم حاجتهن له على مستوى الحب والجنس، وكل شيء ومن هنا بدأ معي طريق البحث في هذه الأمور. مع الوقت بدأت أفهم وفي نفس الوقت اقتنعت أن أغلب البنات عندهن ميول مثلية أو بمعنى أصح سيولة جنسية، سهل أنها تنجذب لفتيات من نفس جنسها. قرأت أبحاثًا كثيرة أجنبية وأكدت فعلا معلومتي أن أغلب النساء bisexuals يعني ثنائية الجنس.
حتى على صعيد المواقع الإباحية كانت التقارير تشير أن مشاهد الشذوذ بين النساء هي عامل الجذب الأكبر لهم. حتى هنا في موقع مجانين استشارات عديدة لبنات ونساء كانت مشكلتهن انجذابهم لأجساد النساء من نفس جنسهن، أو مشاهدتهن للأفلام الجنسية من نوع السحاق. الأمر صعب جدًا علشان أتعايش معه، فكرة أن يكون نصف كوكبي عنده ميول مثلية هذا أمر مؤلم ومقرف بقيت أشك في أي علاقة بين أي بنتين، حتى طريقة الكلام بين البنات ونظراتهن مثيرة للشك اتفرج على طريقة نظر الستات والبنات لو واحدة عدت قدامهم وطريقة تمعنهن ونظرهن لأجساد بعض حتى إن بعض الرجال مبيبصش بالطريقة دي.
كنت أعتقد أني مجنون أو أتوهم، لكن وجدت نظراء لي في العالم، أناس وصلوا لنفس ما وصلت له، لكن البدايات للبحث في مشكلتنا مختلفة حتى هنا وفي هذا الموقع وجدت مشكلتين لشخصين وصلا لما وصلت له وللأسف اتصدموا زي صدمتي ومفيش وهم بيبقى موجودًا في عدة أشخاص في أماكن مختلفة في العالم. حقيقة واحدة هي أن الستات عندهم ميول مثلية ولو محربتهاش سهل تجربها وتبقى كدا. وعن المشكلتين هما:
كل النساء سحاقيات وبدليل،
النساء تشوه كوني أو منبع الشذوذ
هما شرحا مشكلتنا بشكل أحسن مني ربنا يرحمنا.
ولكم الشكر
07/08/2015

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالنجاح.
آراؤك غير صحيحة ولا يمكن إسنادها بدليل علمي، ومن السهل إثبات عكسها بأدلة علمية. الحقيقة هي أن انتشار المثول المثلية عند النساء لا يتجاوز 2 – 4 % وهذه النسبة أقل من نسبة الميول المثلية والممارسات المثلية أيضاً عند الذكور في الكثير من الدراسات. الغالبية العظمى من النساء ميولهن غيرية بحتة.
ما يثير القلق بصراحة هو وصولك إلى هذا الاستنتاج الخاطئ وإلى عتبة يمكن القول فيها بأن فكرتك عن النساء أصبحت فكرة بالغة القيمة Overvalued Idea .هذه الأفكار لا تولد بين ليلة وضحاها أو بعد مشاهدة مقطع تمثيلي على الإنترنت غايته السخرية من المشاهدين ولا حتى بعد قراءة استشارة طبية على الموقع. بما أنك خريج جامعي ودرست القانون فأنت أعلم من غيرك بأن تعميمك على الميول المثلية عند النساء تفكير خاطئ، ولم تبذل جهداً في التحري عن الحقيقة وقراءة دراسات علمية متوفرة في كل مكان ومنها موقع مجانين.
من جراء ذلك فإن الموقع لا يستبعد ما يلي:
1- مرورك بظروف اجتماعية وعلاقات شخصية حرجة دفعتك إلى التفكير الخاطئ أعلاه.
2- امتلاك صفات شخصية لا تساعدك على البحث عن الحقيقة والتواصل مع الآخرين بصورة سليمة.
3- إصابتك باضطراب نفسي جسيم مثل الاكتئاب.
لا يحق لي القول بأن أضع فكرتك عن النساء في إطار الوهام، ولكن هناك من الأطباء النفسانيين من يخالفني الرأي ويصر على أن افكارك تقع ضمن اضطراب الوهام ولا أستطيع بدوري أن أخالفهم الرأي كلياً.
توصيات الموقع:
1- حاول مراجعة وتصحيح تفكيرك عن النساء، والأهم من ذلك البحث عن سبب ولادة هذه الأفكار.
2- إن كانت لديك أعراض نفسية أخرى فعليك بمراجعة طبيب في الصحة النفسية.
وفقك الله.