اضطراب تفضيل جنسي؟ أم عبث؟؟
اضطراب تفضيل جنسي؟ أم عبث؟؟ م
اضطراب تفضيل جنسي...أم عبث؟؟ م.م
الماكروفيليا: هو التوجه الجنسي للعمالقة.
السلام عليكم؛
أنا أعاني من فيتيشية اسمها ماكروفيليا وهي التوجه الجنسي نحو العمالقة والأقزام. والسبب في ذلك عندما كان عمري 6 سنين شاهدت حلقة من مسلسل سندباد وأحسست بشعور غريب. عندما أصبح عمري 12 اشتريت القصتين ولاحظت عند مشاهدة صور العمالقة يبدأ عضوي الذكري في الانتصاب.
عندما أرى رجلا في مسبح النادي أتخيل أنني قزم وهو يمسكني في قبضة يده أو أتسلق جسمه حتى سرته وأستثار بهذه الخيالات.
حاليًا بدأت في إبعاد صور العمالقة الذكور عني، والتركيز على العمالقة النساء لكي ترتفع كفة استثارة النساء لي أكثر من الرجال
أبحث عن حل لمشكلة الماكروفيليا.
5/9/2015

رد المستشار
حمدا لله على سلامتك يا "فيصل" كتبت لنا منذ سبع سنين ويبدو أنك ما زلت قاعدا على النت تبحث عن علاج لمشكلتك كما يظهر من تاريخ استشاراتك القديمة على الموقع، وواقع الأمر أنك لو خرجت إلى الحياة ولم تفكر في علاج ما تتخيل أنك مريض به أو تناسيته قليلا لاكتشفت ألا داعيَ لكل ما أضعت من وقت يا "فيصل"... كل ما تتخيل من اضطرابات لا يمكن تشخيصه في إنسان لا يعيش حياة طبيعية لسبب بسيط أنه غالبا لم يحاول.... جميل طبعا أن تحاول تغيير المثير الجنسي من المثلي أو الشاذ إلى الغيري أو الطبيعي... لكن ذلك في الحياة الاجتماعية أفضل وأجدى منه على الإنترنت.
في جميع الأحوال وحتى لا تتعب نفسك وتضيع من الوقت أكثر مما أضعت علاج مشكلتك مستحيل أن تجده عبر الإنترنت خاصة إن ظللت لا تفعل شيئا إلا التجول عبر المواقع والصفحات، تمنيت مساعدتك أكثر ولكنك تحتاج مساعدة نفسك أولا.