بين الوساوس والشذوذ فرق كبير م
وساوس أم ميول مثلية أم شيء طبيعي؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ قام بالرد عليّ أحد المستشارين الكرام بأن لدي وسواس قهري وهذا بالفعل ما أعاني منه ولكنني يثيريني جسد الرجل وهو عار ويحدث انتصاب في القضيب!!. كما أنني لطالما تثيرني أيضا الأفلام الشاذة بين الرجلين ويمكن أن يحدث استمناء!!،
فهل هذا أمر طبيعي يمكن أن يحدث مع أي شخص ؟؟، أم لدي بعض الميول الشاذة؟؟.
شكراا
11/11/2015

رد المستشار
نعم نعم، لقد قرأت رسالتك جيدا، وفهمت أنك كنت تعاني من الوسواس القهري، وقرأت أنك تستثار من رؤية الرجال، وتشاهد أفلام جنسية بين رجال وتمارس العادة السرية بسبب تلك الأفلام الجنسية بين الرجالل، فسطورك هذه يا ولدي أكدت لي أنك تعاني من الوسواس القهري لا الشذوذ؛ فالفكرة تسيطر عليك وتستجيب لها لتتخلص منها وتشاهد أفلام جنسية بين الذكور حتى تنهي قصة الشك بين الشذوذ والوسواس القهري فلا تزداد إلا قهرا وتعبا وغما،
فأنت تعاني من الوسواس القهري الذي لم يتركك منذ زمن ولكنه يأخذ شكلا جديدا وهو الشذوذ؛ فالشك والشعور بالدونية، والذنب، من تمام أعراض الوساوس التي تكون من هذا النوع، فالشاذ هو من يمارس بالفعل مع رجل وقد يشعر بالذنب، أو لا، أما أنت فلا تمارس، ولا ترضى بالممارسة، ولا حتى تتخيل، وتشعر بالذنب للدرجة التي أوقعتك في الاكتئاب؛
والوسواس القهري يكون مصحوبا بالاكتئاب والإنهاك الذهني والنفسي، وهو ما يحدث معك الآن، فأنقذ نفسك من تلك الدوامة وتواصل مع طبيبك بالعلاج الدوائي، والنفسي، والمعرفي وستجد نفسك في حال غير الحال ولن تصدق نفسك، ولكن بشرط التواصل مع طبيب شاطر، وأن تكمل مسيرة علاجك المتكامل الذي يشمل الدواء بالجرعة والوقت الذي سيحدده طبيبك وستجد نفسك تعود بعد طول غياب لشعور الحركة والروح من جديد، والفرح..
صدق، أو لا هذا اختيارك، وأنت مسؤول عنه.