عندي هوس جنسي
ساعات بحب أتفرج على سكس وبمارس عادة سرية
ودلوقتي بقيت بكلم ناس على الإنترنت في سكس كلام جنسي برضه بس بقيت بحب أمثل إني ضعيفة ومحتاجة العنف في العلاقة
عارفة أنها علاقة وهمية في تليفون بس مش عارفة أتخلص منها عندي هوس بكل جديد في السكس نفسي أرجع زي ما كنت
مع أني مخطوبة وبحب خطيبي قوي
عايزة حل لو سمحت.
18/11/2015

رد المستشار
الزميلة العزيزة، أهلا مرحبا بك على الموقع.
رسالتك يضرب بها المثل في قلة عدد كلماتها رغم أن العرب يشتهرون بالإطناب لكن يبدو أن دراستك للتحاليل جعلتك تهتمين بالتركيز فقط على المشكلة دون محاولة معرفة ما يحيط بها من عوامل نفسية أو اجتماعية.
المعلومات التي تبرعت بإرسالها عبارة عن:
1- أنك مخطوبة وتحبين خطيبك
2- تحبين الجنس عموما مشاهدة وسماع.
3- تمارسين العادة السرية
4- تمثلين دور المازوخي في الجنس.
وهنا نحاول أن نجتهد في إيجاد تشخيص لحالتك فهل هذا ناتج عن الفراغ مع وجود رغبة جنسية طبيعية لا يقوم الخطيب بإشباعها كما يجب أو تخشين أن يعرف بميولك الجنسية فيهرب منك أو يشك في أخلاقياتك فتمارسين دورك الجنسي مع آخرين متمتعة بالأمان الذي يعطيه لك النت. أم أن لديك اضطراب جنسي في صورة زيادة الرغبة الجنسية أو البارافيليا (الخطل الجنسي).
فالاحتمال الأول وهو وارد وخاصة في حالة عدم توافر أي أعراض جنسية أخرى سأسردها لك في السطور التالية وبالتالي عليك هنا أن تقللي وقت فراغك أو تحاولي استخدامه في أنشطة هادفة رياضية أو اجتماعية أو علمية مع محاولة الإسراع في الزواج للوصول إلى الإشباع الحقيقي.
الاحتمال الثاني وهو زيادة الرغبة الجنسية وتسمى «فرط النشاط الجنسي»، ويشتمل على زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لدى الشخص، نتيجة عدة أسباب مختلفة، منها ما هو عضوي ناتج عن خلل في مستوى الهرمونات في الجسم، والذي ينتج عن حدوث الأورام أشهرها أورام الغدة الكظرية (جار كلوية)، وقد يحدث نتيجة أورام في الغدة النخامية.
وهناك أسباب نفسية، من أشهرها الاضطراب الوجداني ثنائي القطبين Bipolar mood Disorders، والسلوك الجنسي القهري – والشبق أو الإدمان الجنسي. وهو هاجس الأفكار الجنسية والمشاعر والسلوكيات التي تؤثر على صحة الإنسان ووظائف الجسم أو العلاقات وبعض الأشياء الأخرى في حياتنا.
ثالث الاحتمالات هو المازوخية الجنسية - وتدعى أيضا الماسوشية أو المازوكية - (Sexual masochism) هي ببساطة الشعور بالاستثارة والنشوة الجنسية عند تلقي الألم والعذاب والإذلال من الآخر. لكن لكي يوصف الشخص بأنه مازوخي فلابد أن يكون الألم حقيقيا، أي مصحوب بفعل وليس مجرد تخيلات ورغبات.
بعد السرد السابق أعتقد أنك اكتشفت أن قصور المعلومات في رسالتك جعلنا نضع احتمالات متعددة وعليك أنت تحديد أيهم الأقرب لديك لأن العلاج سيختلف حسب سبب القصور.
ننتظر مشاركتك برسالة أطول تجعلنا قادرين على مساعدتك بصورة أفضل
وفقك الله