ارتباط بشخص يشاهد أفلام سكس كثيرا
أنا عمري 23 سنة وعلى علاقة بشخص ومتفقين على الزواج خلال أقل من شهر راح يتقدم لي رسميا، ولكن قبل فترة رأيت على هاتفه فيديو فيلم سكس وفقدت صوابي بصراحة!
وأجابني بكل برود أن هذا الموضوع بالنسبة له عادي وأقل من عادي وأنه يشاهد هذه الأفلام بشكل مستمر ولا جدال في الموضوع وأنا حاليا محتارة،
مع العلم أن هذا الشخص لم يحاول لمس يدي حتى ولم أرى منه أي شيء خاطىء ويمتاز بصفات تميزه كثيرا وبإيجابيات كثيرة كزوج ورجل، ولكن الآن أصبحت مشتتة التفكير هل أكمل معه أم أنفصل عنه نهائيا وهل يؤثر هذا بعد الزواج.
14/1/2016

رد المستشار
الأخت الفاضلة، أهلا ومرحبا بك على الموقع؛
على علاقة بشخص رأيت على هاتفه أفلام جنسية (تلصصا منك أم هو من جعلك تشاهدينه)، تقبل هو هذا (وأجابني بكل برود) وأجاب (هذا الموضوع بالنسبه له عادي وأقل من عادي وأنه يشاهد هذه الأفلام بشكل مستمر ولا جدال في الموضوع). مما أصابك أنت (وفقدت صوابي بصراحة، أصبحت مشتتة التفكير هل أكمل معه أم أنفصل عنه نهائيا).
كثير من الشباب يشاهد هذه الأفلام إما فضولا أو رغبةً في اكتشاف مجهول بالنسبة له أو ظنا منه أنه سيجد شيئا مختلفا أو إرواءا لظمئه ورغبته أو ظنا أنه سيتعلم مهارات أو وضعيات مختلفة. فما هو تفسير خطيبك لرغبته في المشاهدة؟؟.
كما يظن العديد من الفتيات أن رؤية هذا سيضر بزواجهن للمقارنة بينهن وبين المتواجدات في هذه الأفلام وهذا خاطيء أيضا، فمعظم الشباب يعرف أن ما هو موجود ليس طبيعيا لأسباب كيميائة (استخدام أدوية) أو بحيل تلفيزيونية (التصوير والمونتاج).
والأهم ألا يكون لديه اضطراب جنسي من نوع التلصص أو غيره من الاضطرابات الجنسية المنحرفة.
عزيزتي؛
خطيبك حسب وصفك له (لم يحاول لمس يدي حتى ولم أرى منه أي شيء خاطىء ويمتاز بصفات تميزه كثيرا وبإيجابيات كثيره كزوج ورجل). وبالتالي لا يوجد ملائكة على الأرض فكل إنسان به نقاط ضعف ورغبات علينا تقبلها بشرط أن يكون واعيا بها ولديه نية لمحاولة مقاومتها والتخلص منها.
نصيحتي لك مناقشته في الأمر دون نصائح أو تهديد لمعرفة ما خلف المشاهدة وإذا وجدت أنها فضول أو محاولة تعلم فيمكنك أن تناقشيه في هذا وتتفقان على أن يتوقف عن هذا بعد الارتباط أو حسب ما يتراءى لكما.
وفقك الله