أغلب النساء لديهن ميول مثلية شفا جرف الوهام م
ملاحظات على التوجه الجنسي لدى المرأة
لاحظت في عديد من المشاكل المرسلة وعلى عديد من المواقع الأجنبية للنقاشات أن النساء في الغالب ينجذبن إلى جسد المرأة وترى أن جسد المرأة أكثر جاذبية من الرجل وأن جسد الرجل لا يثير في المرأة شيء.. وفي بعض الأحيان قد يعجب المرأة جسد امرأة أخرى وإن كانت لا تشعر تجاهها بمشاعر جنسية
أما الجزء الآخر فهو أن الدراسات أكدت على أن النساء يفضلن مشاهدة (المواد الجنسية التي تجمع بين امرأتين المثلية)
وبصراحة أجد حيرة كبيرة في تفسير هذين الأمرين.. فكيف أن النساء يصفن أنفسهن أنهن غيريات الميول وفي نفس الوقت يقمن بهذه التصرفات بل وربما يمارسنها أيضا
وأنا هنا أتكلم على النساء بشكل عام بدون تحديد لجنسية معينة أو دين معين فهذا الأمر طبيعة بشرية تشترك فيها المرأة من نيويورك إلى طوكيو .
أنتظر رأيكم
15/2/2016

رد المستشار
المتصفح الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على استعمالك خدمة الاستشارات، وعلى متابعتك –التي لم تشر إليها، وكأنها استشارة جديدة- والتي كنا سنكون أسعد كثيرا لو أنها احتوت أي مضمون زيادة عن ما ذكرت من قبل وأجابك مستشارنا الأنشط والأكثر علمية د. سداد جواد التميمي مرتين، ولا أظنه ترك بابا لأسئلة أخرى... ومنذ المرة الأولى التي أجاب عليك فيها قال (إن كانت لديك أعراض نفسية أخرى فعليك بمراجعة طبيب في الصحة النفسية) وتكرار مضمون استشارتك بهذا الشكل لموقع واحد علامة على اضطراب نفسي بلا شك.....
كذلك نصحك بالبحث إن أردت فيما تعتبره اكتشافا جديرا بالنشر والتأكيد... وأبلغك إلى أين تتجه فقال (لك الحق في إجراء بحث علمي ومن الأفضل أن تراجع قسم علم النفس في إحدى الجامعات لعمل بحث علمي في هذا الأمر بدلاً من الموقع. الموقع يعطي الآراء لتوعية الجماهير ولكن لا يستطيع إجراء بحث علمي على أرض الواقع)..... مرة أخرى راجع أفكارك وسلوكياتك وانتبه لها واعرض نفسك على معالج نفساني.... وبعد ذلك كله وبمضمون جديد عن خطوة نافعة في أي اتجاه تابعنا إن شئت.