من أنا ؟ الفصام المزمن
هل أنا ملعون؟؟
السلام عليكم؛
أنا شاب أعاني من مرض لا أعرف ما هو ؟؟
كنت أتعاطى السوليان والارقاماد والكيتيل والكروسوزين والآن أتعاطى ablify هذا لأني أتكلم في قلبي يسمعونني الناس
هل هذا مرض نفسي أو روحاني أو رباني أو ملعون أو خرجت من رحمة الله ؟؟
لماذا يسمعونني الناس عندما أتكلم بداخلي؟؟
أرجو المساعدة في أقرب وقت.
4/3/2016

رد المستشار
الابن الفاضل "أنا" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك.
العرض الذي تشير إليه وهو بث الأفكار أو إذاعة الأفكار Thought Broadcasting واحد من أشهر الأعراض الذهانية التي ارتبطت تاريخيا أو تقليديا بتشخيص الفصام إلا أن الوضع الآن تغير ولم تعد بالضرورة خاصة بالفصام مثلها من غيرها من علامات شنيدر القديمة التي يعرفها كل الأطباء النفسانيين فقد وجدت نفس العلامات في حالات الثناقطبي المصحوب بأعراض ذهانية.
من الممكن أن يكون العقار الذي تستخدمه الآن وهو أحد مضادات الذهان الحديثة من مجموعة موازنات الدوبامين والتي هي في نفس الوقت موازنات مزاج، فإن لم تجد العقار بعد 6-8 أسابيع قد أنهى هذا العرض فإن عليك التواصل مع طبيبك النفساني المعالج فربما يزيد الجرعة أو يضيف عقار آخر من مجموعة الم.س.د (مثبطات السيروتونين والدوبامين) أو حسب ما يرى... وتابعنا بالتطورات