ممارسة الجنس مع الأم
أنا بقيت بعيدا عن أمي مدة 22 سنة ولم أعرفها منذ ذلك الوقت عندما التقيت أمي أول مرة كانت تسكن في منطقة أخرى فاضطررت إلى زيارتها مرة في كل أسبوع وكنا نتعرف على بعضنا البعض.
أنا أشاهد كثيراً من الأفلام الإباحية وأكثر نوعية تعجبني هي الأم والابن فترسخت في ذهني تلك الفكرة. ذات يوم وأنا عند أمي قررت ملامستها فبقيت ساكنة وغداً قالت لي ماذا كنت تفعل البارحة فصدمت لأني كنت أظنها أحبت ذلك توالت الأيام ولم أقم بأي حركةٍ أخرى إلى أن أتت أمي لتسكن معي وكانت هناك جدتي معي.
هناك قرارت أني أعاود الكرة فلم تمانع وصرنا نمارس الجنس ليس لمرة أو لاثنين فأنا إلى حد هذه اللحظة أمارس معها لم أعد أنظر إلى أي فتاة إلا لها مع الذكر أنها كانت تدفعني في كل مرة ولا تريد ذلك لكن أصر فلا تجد ماذا تفعل إلا أن ترضى بذلك
أرجوك أنا لم أعد أطيق حالتي هذه أريد حلاً هل هذا مرض نفسي
هل علي استشارة طبيب أم ماذا؟
6/4/2016

رد المستشار
شكرا على مراسلتك الموقع.
استشارتك أشبه بقصة قصيرة جدا. تعمل في حقل الإنترنت وتلتقي بالأم التي هجرتك وعمرك ثلاثة أعوام وتشاء الصدف أن تلتقي بها وتقع في غرامها. تقاوم وتفشل وتستجيب لغريزتك الجنسية المرتفعة من جراء الأفلام الإباحية. ثم تصرح بأنك لا تطيق ذلك وهل هذا مرض نفسي؟
قصتك القصيرة جداً لا تحتوي على تاريخ شخصي ولا أعراض نفسية وهي أقرب إلى اللغز الذي يمتحن فيه الكاتب القراء حول مشكلة أخلاقية لا علاقة لها بالطب النفسي. لا تشير إلى الشعور بالذنب ولا توصف فيه أي عاطفة سوى أنك لا تطيق هذه العلاقة التي تم حصرها في إطار قصة قصيرة جدا.
يمكنك أن تعيد كتابة هذه القصة القصيرة جدا وترسلها إلى موقع آخر. لكن من الأفضل أن تكون أقصر من ذلك ولا تتجاوز الفقرة الأولى أعلاه وتصبح قصة قصيرة جداً جداً عند ذاك يمكن أن يتطرق رواد الموقع الذي تراسله إلى غضبك من الأم والسقوط الأخلاقي وانتقامك منها وغير ذلك.
رغم ذلك فهناك احتمال آخر وهو إصابتك باضطراب نفسي جسيم وما تم تسطيره هو وهام.
أرجو عدم مراسلة الموقع ثانية.
هداك الله.