رهاب الساحة والخوف من بلع الطعام م7
استكمالا للاستشارات السابقة
بعد أيام من كتابتي للاستشارة السابقة أصبت بقلق شديد بعد أن كان الهلع والقلق قد قلا كثيرا
والآن المشكلة أني لا أستطيع تناول أي مضاد اكتئاب للقلق والهلع الحقيقة أني تعبت كثيرا وترددت على الكثير من الأطباء دون جدوى الديباكين ساعدني على مشكلة الأكل بشكل كبير ولكن عاد الهلع
ولكن المشكلة التي لم أعد أفهمها كيف كنت أتحمل مضادات لااكتئاب والآن لا أتحمل ولو 10 مل من السيروكسات ؟؟؟
الحقيقة أريد ردا مفصلا عن الحالة من أكثر من طبيب لكي أكون مطمئنا، وجزاكم الله خيرا
14/5/2016

رد المستشار
المتصفح الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك، على مجانين.... اليوم 18 مايو 2016 ظهر رد د. محمد عبد الحكيم سليم على استشاراتك السابقة.: رهاب الساحة والخوف من بلع الطعام م7
وحقيقة لا يوجد جدد في متابعتك الأخيرة هذه إلا ما نعتبره الخط الأخير تحت تصنيفنا لك كواحد من مدمني الطمأنة الإليكترونية أو جامعي التشخيصات الإليكترونية.... لا تصح مساعدتك في ذلك لأنها توريط لا مساعدة.
بعد استجابة الموقع لك تسعة مرات يا "محمد" تقول (الحقيقة أريد ردا مفصلا عن الحالة من أكثر من طبيب لكي أكون مطمئنا) .... إذن فاعلم أن تكرار الاستجابة من جانبنا لك سيزيدك تعطشا للطمأنة.... وواقعيا ليس بعد الردود التي ساهم فيها 3 مستشارين ما يضاف حتى ما تسأل عنه في إفادتك هذه أجاب عليه د. محمد عبد الحكيم بالفعل....
عليك بتنفيذ ما نصحناك به، واعلم أننا لن نستجيب لطلبات طمأنة جديدة منك إلا بعد اتخاذ خطوات عملية في هذا الاتجاه..... وأهلا بك.